Sunday, March 21, 2021

أندرسن جلوبال تدخل ليختنشتاين؛ وتوسّع منصّتها في أوروبا

 سان فرانسيسكو -الجمعة 19 مارس 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أرست "أندرسن جلوبال" حضوراً لها في ليختنشتاين من خلال الشركة المتعاونة "أكتوس إيه جي" التي تتّخذ من تريسين مقرّاً لها، وذلك من أجل توسيع منصّتها الحاليّة في المنطقة الأوروبيّة.


 


وتقدّم "أكتوس إيه جي"، التي تأسّست في العام 2016، مجموعة من الخدمات بما في ذلك خدمات محليّة ودوليّة للاستشارات الضريبيّة، والتخطيط الضريبي العابر للحدود، وتكنولوجيا المعلومات. وانطلاقاً من تخصّص الشركة في مجال القوانين الضريبيّة المرتبطة بدول ليختنشتاين وألمانيا والنمسا، تقدّم خدماتها إلى الأفراد، والمكاتب العائلية، ومؤسّسات الأعمال، وشركات الأسهم الخاصّة، والشركات العاملة في مجال التعاملات الرقمية "بلوك تشين" والتكنولوجيا الماليّة.


 


وقال ماتياس لانجر، الشريك الإداري، في هذا السياق: "يأتي نجاح شركتنا نتيجة قدرة فريق عملنا على التكيّف مع الحاجات المتنامية لعملائنا. وخلال بضعة أعوام فحسب، تنامى موقعنا في السوق بدرجة كبيرة بسبب قدرتنا على تزويد العملاء بأفضل الخدمات ضمن فئتها من خلال التزام فريقنا بالإدارة الجيدة وقوة التكنولوجيا. ويساهم تعاوننا مع ’أندرسن جلوبال‘ بتحقيق النموّ، ويسمح لنا بتزويد عملائنا بكلّ سلاسة بمصادر مؤسّسة عالميّة بغضّ النظر عن الحدود".


 


وصرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "تعتبر ’أكتوس إيه جي‘ واحدة من شركات ليختنشتاين الضريبيّة المستقلة الرائدة والأكثر ابتكاراً. وتقوم مقاربة الفريق التطلعيّة والمركزة على العملاء بتحفيز قدرتهم الموثوقة على مواجهة تحديات جديدة وعالية التعقيد. ويضيف تعاوننا مجالاً رئيسيّاً آخر لتغطية منصّتنا الحاليّة في أوروبا، ويسمح لنا بالاستمرار بخدمة عملائنا بطريقة سلسة على الصعيد العالمي".


 


وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 7,000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 261 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210318005312/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts


ميجان تسوي


"أندرسن جلوبال"


هاتف: 4157642700





الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تدخل-ليختنشتاين-وتوسع-منصتها-في-أوروبا/ar 

No comments:

Post a Comment