Saturday, March 20, 2021

إيمورسيف لابز تختار استراتيجيّة عالميّة لمنح الأولويّة للقنوات مع 50 شريكاً جديداً وهيكليّة شفافة



 تخطو الشركة السريعة النموّ في مجال جهوزيّة الإنسان للفضاء الإلكتروني، المموّلة من "جولدمان ساكس" و"ساميت بارتنرز"، بخطىً سريعة مع برنامج القنوات المتسم بالبساطة وبالهيكلية المسطحة




بوسطن -الجمعة 19 مارس 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – :شفت اليوم "إيمورسيف لابز"، الشركة التي تمكّن المؤسّسات من زيادة وقياس وإظهار قدرات الإنسان في مجال الفضاء الإلكتروني، عن مقاربتها التي تمنح الأولويّة للقنوات. ومع 50 شريكاً جديداً، وبرنامج ’غير مجزّأ لمراحل‘ مصمّم لخفض التعقيد، وبوابة إلكترونيّة شريكة جديدة، ستستخدم الشركة هذه المقاربة للانطلاق إلى أقاليم رئيسيّة حول العالم، بما في ذلك أمريكا الشماليّة، وأمريكا الجنوبيّة، ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.


ويركّز برنامج الشركاء من "إيمورسيف لابز" على البساطة، ويتوافر ضمن هيكليّة مسطحة خالية من التعقيدات المبالغ فيها أو التحفظات، أو التعليمات التوجيهية المفرطة. وبالإضافة إلى هذه المقاربة الشفافة، يستطيع الشركاء أن يصلوا إلى بوابة إلكترونية جديدة لرصد النشاط وتسجيله، بالإضافة إلى تقديم التدريب، والأصول التسويقيّة، والفعاليّات الخاصّة.


ويهدف برنامج الشركاء العالمي إلى رفع العدد المتزايد من المؤسّسات التي تستخدم "إيمورسيف لابز" لزيادة وقياس وإظهار القدرات الإنسانية في مجال الفضاء الإلكتروني.


ومن خلال منصّة تعزيز الأمن والهندسة وفرق الإدارة العليا، بالإضافة إلى المساعدة في توظيف مواهب متنوعة ذات صلة، تقوم "إيمورسيف لابز" بتحسين وقياس مهارات متخصّصة في مجال أمن الفضاء الإلكتروني على كامل نطاق المؤسّسة. ويضم العملاء حالياً كلاً من "سيتي جروب"، و"ديملر"، و"باين كابيتال"، و"كيه بيه إم جي"، والكثير غيرهم.


وقال جيمس هادلي، الرئيس التنفيذي لـ "إيمورسيف لابز"، في هذا السياق: "تستمر مصادر الخطر بمضاعفة جهودها على كافة المستويات، ما يزيد من أهمية التأكد من محافظة المدافعين عن المؤسّسة والمستجيبين ومتخذي القرارات علىى مستويات المهارة أكثر من أيّ وقتٍ مضى". وأضاف: "لا تزال هذه المهارات تعاني من نقص حاد في كافة أنحاء العالم، ما يجعلنا ننمو بوتيرة قوية، وهو مطلب نتمنى أن يساعدنا شركاؤنا في القنوات على تحقيقه".


وصرّح جايك ألوسكو، االمدير الأوّل للقنوات العالمية لدى "إيمورسيف لابز"، قائلاً: "لقد قمنا بتصميم برنامج قنوات مخصّص لمساعدتنا على تلبية الطلب من خلال استراتيجية منخفضة الاحتكاك وسهلة التطبيق". وختم قائلاً: "في ظلّ بحث المؤسّسات عن تحويل وتطوير ثقافة التدريب الأمني، يتمّ تحفيز شركاء القنوات خاصّتنا من خلال تدرَج سهل، وتقنيّات بيع سريعة، ومن دون عوائق  تعترض الدخول."


يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول برنامج شركاء القنوات في "إيمورسيف لابز" عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.immersivelabs.com/partners/.


لمحة عن "إيمورسيف لابز"


تعمل "إيمورسيف لابز" على تمكين المؤسّسات لتجهيز وتدريب وإظهار قدرات الإنسان في مجال الفضاء الإلكتروني. ونقدّم مقاييس تمنح مسؤولي الأمن رؤى حول مهارات الإنسان في مجال الفضاء الإلكتروني ومستويات الجهوزية في مؤسساتهم، وتحسين ذلك من خلال مختبرات ديناميكية وسيناريوهات للأزمة ترصد بيئة المخاطر. وتحصل إيمورسيف لابز" على دعم "جولدمان ساكس" و"ساميت بارتنرز"، ويشمل عملاؤنا بعض أكبر الشركات في مجال الخدمات المالية، والرعاية الصحية، والحكومات، وغيرها. للاطلاع على المزيد من المعلومات حول عروض "إيمورسيف لابز"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.immersivelabs.com. 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210318005160/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

جيل كريلمان


البريد الإلكتروني: ImmersiveLabs@Inkhouse.com


 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إيمورسيف-لابز-تختار-استراتيجية-عالمية-لمنح-الأولوية-للقنوات-مع-50-شريكا-جديدا-وهيكلية-شفافة/ar



No comments:

Post a Comment