Thursday, March 18, 2021

إيجون زيندر تعلن عن تحقيق نتائج قوية عام 2020 وسط تفشّي الجائحة والأزمة الاقتصادية

 

 زيوريخ -الخميس 18 مارس 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إيجون زيندر"، الشركة العالميّة الرائدة في مجال الخدمات الاستشاريّة الإدارية،
عن تحقيق نتائج سنوية قوية عام 2020 على الرغم من التحديات التي مثّلها هذا العام لجميع الشركات تقريباً. وسجلت الشركة إيرادات عالمية بلغت 678 مليون فرنك سويسري، بانخفاض بلغ 4.6 في المائة عن أعلى النتائج التي تمّ تحقيقها عام 2019 بأسعار الصرف الثابتة.


من جهتها، أشارت إدلسون كامارا، الرئيسة التنفيذية لشركة "إيجون زيندر" إلى أنّه: "في عام كانت أبرز أحداثه انتشار جائحة ’كوفيد-19‘ والأزمة الاقتصادية والاضطرابات الاجتماعية ذات الصلة، تُعدّ هذه النتائج خير دليل على عمق وجودة العلاقات التي تربط مستشاري شركة ’إيجون زيندر‘ بالعملاء. ومنحنا هذا النمو القوي، الذي تحقق بفضل وحدة أعمال "تقييم القيادة" و"أعمال الاستشارات العائلية" و"الملكية الخاصة" و"ممارسات مجلس الإدارة" العام الماضي، ثقة متجددة حول آفاق الشركة في عام 2021 وما بعده. كما دعمت هذه النتائج قرارنا بمواصلة توسيع قاعدة المستشارين لدينا؛ إذ قمنا بتعيين 40 مستشاراً جديداً عام 2020".


وأشارت جيل أدير، رئيسة مجلس إدارة الشركة، إلى أن النتائج المالية تُعدّ دليلاً على مرونة وليونة شركة "إيجون زيندر"، حيث قالت: "أبدت شركتنا قدرةً لا تضاهى على التكيف في مواجهة الأزمة. وباعتبارنا شركة قائمة على قيمنا الراسخة، اتخذنا قراراً بإيجاد حالة من الأمان النفسي عبر الامتناع عن تسريح الموظّفين لنتمكن من التركيز تماماً على عملائنا. عمل زملاؤنا حول العالم معاً لإيجاد طرق جديدة لخدمة عملائنا في هذه الأوقات التي كانوا بأمس الحاجة إلينا فيها".


وفي إطار سعينا لتقديم المزيد من الدعم للعملاء خلال الجائحة، استضاف مستشارو "إيجون زيندر" لقاءات افتراضية مع الآلاف من قادة الشركات العالمية الذين ناقشوا كيف أدت الأزمة إلى إضفاء الطابع الإنساني على القيادة حيث تقدم الشركة تقارير عبر موقع إلكتروني مصغر ومخصص. وأضافت أدير: "سيكون إطلاق العنان للإمكانات البشرية للقيادة خلال التعقيدات أمراً بالغ الأهمية، إذ نسعى جميعاً جاهدين لإعادة بناء اقتصاداتنا وأساليب عملنا". وأكدت "إيجون زيندر" مجدداً على التزامها المستمر بالتنوع والإنصاف والشمول عبر إصدار نتائج دراسة متابعة التعدديّة في مجالس الإدارة على نطاق عالمي التي تصدر كل عالمين. وستواصل الشركة العمل استناداً إلى هدفها المتمثّل بالقيادة للوصول إلى عالم أفضل - في عام 2021 وما بعده".


لمحة عن "إيجون زيندر"


تعدّ "إيجون زيندر" شركة عالميّة في مجال الخدمات الاستشاريّة الإدارية، تشارك هدفاً واحداً: تحويل الأفراد، والمؤسسات، والعالم، من خلال القيادة المميّزة. نحن نعرف ما يمكن للقادة المتميزين القيام به، لهذا، نحن نعمل بشغف لتأمين أفضل حلول القيادة لعملائنا. ويقوم أكثر من 500 مستشاراً لدينا في 68 مكتباً في 40 بلداً حول العالم بضمّ القدرات الفرديّة لتشكيل فريق تعاوني قويّ واحد. وتشمل خدماتنا: تطوير القيادة، والفعالية الفردية والجماعية والتنظيمية، والبحث عن الرؤساء التنفيذيّين وخلفائهم، والبحث التنفيذي، والتقييم التنفيذي، والتطوير القيادي، وخدمات استشاريّة لمجالس الإدارة، والتحويل الثقافي.


يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي www.egonzehnder.com للاطّلاع على المزيد من المعلومات، كما يمكنكم متابعتنا عبر "لينكد إن" و"تويتر".


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20210317005769/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 


Contacts

 ستايسي درومترا، شيكاجو


الرئيسة المشاركة لشؤون التسويق العالمي


البريد الإلكتروني: stacy.drumtra@egonzehnder.com


هاتف: +13128056736


أو


مارتن كلوسمان، برلين


الرئيس المشارك لشؤون التسويق العالمي


البريد الإلكتروني: martin.klusmann@egonzehnder.com


هاتف: +491702360101


أو


جينيفر رينجولد، نيويورك


رئيسة المحتوى العالمي


البريد الإلكتروني: jennifer.reingold@egonzehnder.com


هاتف: +16463375566






الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إيجون-زيندر-تعلن-عن-تحقيق-نتائج-قوية-عام-2020-وسط-تفشي-الجائحة-والأزمة-الاقتصادية/ar




No comments:

Post a Comment