Tuesday, August 11, 2020

ريميني ستريت تسرّع حلّ مشاكل البرمجيّات من خلال توفير أوقات استجابة أقصر مضمونة النتائج

تسمح التكنولوجيا التي تمتلكها الشركة، والعمليّات المحسنة، والقدرات المبتكرة بتأمين وقت استجابة فائق السرعة ومضمون في خلال 10 دقائق على مدار الساعة

لاس فيغاس -الخميس 6 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: RMNI)، وهي مزوّد عالميّ لمنتجات وخدمات برمجيّات الأعمال والمزود الرائد للدعم من الطرف الثالث لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه" البرمجية وشريك "سيلز فورس"، أنّها قامت بإدخال تحسينات إضافية على أوقات الاستجابة المضمونة لخدمة الدعم الرائدة في القطاع للعملاء من دون أيّ تكلفة إضافيّة. ويساهم اتفاق مستوى الخدمة الجديد بتقصير أوقات الاستجابة المضمونة للحالات الحرجة ذات الأولوية القصوى من 15 دقيقة إلى 10 دقائق، وتقصير أوقات الاستجابة للحالات الخطيرة ذات الأولويّة الثانية من 30 دقيقة إلى 15 دقيقة – مما يساهم بتسريع عملية حلّ مشاكل البرمجيّات. وكانت "ريميني ستريت" في السابق بتقصير أوقات الاستجابة المضمونة لحالات الأولويّة القصوى من 30 إلى 15 دقيقة وحالات الأولويّة الثانية من ساعتَين إلى 30 دقيقة.

الالتزام بتجارب ونتائج أفضل للعملاء

في مايو 2020، أعلنت "ريميني ستريت" أنّها قامت بخفض الأوقات المطلوبة لحلّ مشاكل البرمجيّات بنسبة 23 في المائة بفضل استخدام تطبيقات "ريميني ستريت" الجديدة لدعم الذكاء الاصطناعي الحاصلة على جوائز والتي تنتظر الحصول على براءة اختراع (تطبيقات الذكاء الاصطناعي) التي تولى تطويرها فريق الابتكار في تقديم الخدمات العالميّة.

ويشكّل الإعلان اليوم عن تقصير أوقات الاستجابة لخدمات الدعم المضمونة استكمالاً للتقدّم الحاصل في تكنولوجيا تطبيقات الذكاء الاصطناعي من "ريميني ستريت"، ويقدّم تجارب أفضل للعملاء لدى مواجهتهم المشاكل الدقيقة والخطيرة التي تتطلّب حلّاً سريعاً لإعادة تشغيل الأنظمة بسلاسة، وهي أفضل نتيجة مرغوبة. وتعدّ التكنولوجيا التي تملكها الشركة، والعمليّات المحسنة، والقدرات المبتكرة أمثلة إضافيّة تبرهن عن أهليّة "ريميني ستريت" الفريدة باعتبارها شريكة موثوقة لتقديم الدعم للمهام الحرجة لعملائها في أيّ مكان حول العالم، وفي أيّ وقت وعلى أيّ نطاق.

بناء شراكات موثوقة

بفضل أوقات الاستجابة الجديدة المختصرة، تضمن شركة "ريميني ستريت" قيام مهندس متخصّص يتمتّع بمعدّل 15 عاماً من الخبرة بالاستجابة بشكلٍ مباشر، ويبدأ العمل على معالجة حالة حرجة ذات أولوية قصوى خلال 10 دقائق من عرض الحالة، وخلال 15 دقيقة لحالة خطيرة ذات أولويّة ثانية. وبالإضافة إلى أوقات الاستجابة فائقة السرعة، تشتهر الشركة بتصنيفها الاستثنائي على صعيد معدّل رضى العملاء الذي يبلغ 4.8 من أصل 5.0 (تمثّل 5.0 نتيجة ممتازة).

وكشفت شركة "فوريستر ريسيرتش" أنّ فرق خدمة العملاء تجد صعوبة في خلق روابط عاطفية مع العميل، عندما تركّز شركتهم على الخدمة الرقميّة والذاتيّة فحسب، في محاولة لتحسين تفاعلات سهولة الخدمة وخفض التكاليف التشغيليّة.1 وفي حين يتجه قطاع الخدمات بالإجمال نحو تشجيع "الانحراف" و"الخدمة الذاتيّة" بما في ذلك بوابات الدعم التي ترغم العملاء على إجراء أبحاثهم الخاصّة وحلّ المشاكل، أو لا تقدّم رقم هاتف للاتّصال من أجل الحصول على مساعدة متخصّصة، أو لا تتيح الوصول إلى مصادر متخصّصة من دون تلبية لائحة طويلة من المعايير الخاصّة، يتمتّع عملاء "ريميني ستريت" بالقدرة على التحدث مع مهندس متخصّص خلال 10 دقائق عند الحاجة لمشكلة حرجة، في أيّ وقتٍ من النهار أو الليل.

وقال ديف جاكسون، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات لدى "ويلشز"، في هذا السياق: "تأخذ ’ريميني ستريت‘ المبادرة في كامل تجربة الدعم. ففور إجرائنا الاتّصال، يكون مهندس متخصّص متوافراً للتحدث معنا مباشرةً للعمل على مشاكلنا فوراًـ، وهذا يشكّل تغييراً منعشاً." وأضاف: "ينفذ فريقنا عدداً أقلّ بكثير من التقارير وعمليّات رصد حلّ المشاكل مّما كان يفعل في السابق، ونحن اليوم نتمتع بالثقة عند المباشرة بأي مشاريع، مثل تحديث متصفحنا، الذي قمنا بتأخيره عمداً عندما كنّا نحصل على دعم البائع. وتنظر ’ويلشز‘ تقليديّاً إلى علاقاتها مع بائعي التكنولوجيا باعتبارها شراكات، فنحن لا ندخل في علاقات أعمال فحسب. بالتالي، نحن نعلم أن ’ريميني ستريت‘ ستكون شريكة طويلة الأمد."

دعم عالمي على نطاق واسع

تملك "ريميني ستريت" فريقاً من نحو 700 مهندس ضمن طاقم موظفيها يعملون بدوام كامل في 17 دولة لخدمة آلاف العملاء من  الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500"، و"فورتشن جلوبال 100"، وشركات السوق المتوسطة والشركات الحكومية وهي تنتهج مقاربة "الخدمة على مدار الساعة" واستراتيجيّة خدمة الفرق العالميّة. ويتمتّع مهندسو دعم "ريميني ستريت" بخبرة محدّدة للتطبيقات والتقنيّات تسمح إلى الشركة بالتنقل بين مجموعات المهارات المختلفة لضمان تخصيص مثالي للمصادر لتوفير  استجابة السريعة وحلّ مشاكل البرمجيات.

من جانبه، قال براين سليبكو، نائب الرئيس التنفيذي لتوصيل الخدمات العالميّة لدى "ريميني ستريت": "انطلاقاً من موقع "ريميني ستريت" كرائدة عالميّة ومبتكرة حائزة على جوائز ومعترف بها في مجال دعم برمجيات المؤسسات، تفرض الشركة بشكلٍ مستمرّ معياراً على مستوى القطاع للاستجابة والحلّ على صعيد الدعم." وأضاف: "تشكّل استثماراتنا المكثفة في تقنيات مثل تطبيقات ’ريميني ستريت‘ لدعم الذكاء الاصطناعي، إلى جانب أوقات الاستجابة الجديدة المخفضة المضمونة لحالات الأولويّة القصوى والثانية، بعضاً من الأمثلة عن كيفيّة سعينا المستمرّ للابتكار لهدف تأمين أفضل تجربة دعم ونتائج لعملائنا."

ويسري مفعول أوقات الاستجابة الجديدة المضمونة فوراً لعملاء "ريميني ستريت" الحاليّين والجدد حول العالم.

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

تعدّ شركة "ريميني ستريت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: RMNI) مزوّداً عالمياً لمنتجات وخدمات برمجيات الشركات ومزوّداً رائداً للدعم من الطرف الثالث لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه" البرمجية وشريك "سيلزفورس". وتقدّم الشركة خدمات ممتازة وفائقة الاستجابة ومدمجة لإدارة ودعم التطبيقات التي تسمح لمرخصي برمجيّات الشركات بتوفير تكاليف كبيرة، وتحرير الموارد للابتكار وتحقيق نتائج أفضل على صعيد الأعمال. تعتمد حوالي 2,100 شركة من الشركات العالمية المدرجة على قائمة "فورتشن 500"، و"فورتشن جلوبال 100"، وشركات السوق المتوسطة، ومؤسسات القطاع العام وغيرها من المؤسسات من مجموعة واسعة من القطاعات، على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزوّدها الموثوق لخدمات ومنتجات برمجيّات تطبيقات الشركات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com أو متابعتنا عبر "تويتر" على @riministreet ويمكنكم أن تجدوا صفحة "ريميني ستريت" على "فيس بوك" و"لينكد إن".

بيانات تطلعية

بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي لا تعتبر وقائع تاريخية لكنها بيانات تطلعية لأغراض احتياطات الملاذ الآمن على النحو المحدد في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وترافق البيانات التطلعية بشكل عام كلمات على غرار "قد"، "يجب"، "يمكن"، "نخطط"، "ننوي"، "نستبق"، "نعتقد"، "نقدّر"، "نتوقع"، "محتمل"، "يبدو"، "نسعى"، "نواصل"، "المستقبل"، "سوف"، "نتوخى"، نعتزم"، وغيرها من المصطلحات، والتعابير، والجمل المشابهة الأخرى. وتشمل هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بتوقعاتنا فيما يخص الأحداث والفرص المستقبلية، التوسع العالمي ومبادرات النمو الأخرى واستثماراتنا في مثل هذه المبادرات. وتستند هذه البيانات على مختلف الافتراضات والتوقعات الحالية للإدارة وليست تنبؤات بالأداء الفعلي، ولا تعتبر بيانات عن وقائع تاريخية. هذه البيانات عرضة لعدد من المخاطر والشكوك المتعلقة بأعمال "ريميني ستريت"، وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً. وتشمل هذه المخاطر والشكوك على سبيل المثال لا الحصر، الفترة غير المعروفة والتأثيرات الاقتصادية، والتشغيلية، والمالية على أعمالنا في ظل وباء "كوفيد-19" والإجراءات التي تتخذها السلطات الحكومية أو العملاء أو آخرين استجابةً لوباء "كوفيد-19"، والأحداث الكارثية التي تعطل أعمالنا أو أعمال عملائنا الحاليّين أو المحتملين، والتغييرات في بيئة الأعمال التي تعمل في إطارها "ريميني ستريت"، بما في ذلك معدلات التضخم وأسعار الفائدة، والأوضاع المالية والاقتصادية والتنظيمية والسياسية العامة التي تؤثر على القطاع الذي تعمل فيه الشركة؛ وتطورات الدعاوى القضائية المعلّقة الضارة أو التحقيقات الحكومية أو أي عملية تقاضي جديدة؛ وحاجتنا وقدرتنا على زيادة الأسهم أو تمويل الديون بشروط مواتية وقدرتنا على توليد التدفقات النقديّة من العمليات للمساعدة على تمويل استثمارات متزايدة ضمن مبادرات نموّنا؛ وكفاية نقودنا ومكافئاتنا النقدية لتلبية متطلباتنا للسيولة؛ والشروط والتأثيرات المرتبطة بالأسهم الممتازة من السلسلة "إيه" بنسبة 13.00 في المائة؛ والتغيرات في الضرائب والقوانين والأنظمة؛ والمنتجات المنافسة ونشاط التسعير؛ وصعوبات في إدارة النمو بشكل مربح؛ واعتماد عملائنا لمنتجاتنا وخدماتنا التي تم طرحها مؤخراً والتي تشمل خدماتنا لإدارة التطبيقات، و"ريميني ستريت أدفانسد داتابيز سيكيوريتي" والخدمات لمنتجات سحابة "سيلز فورس" للمبيعات و"سيرفيس كلاود"، بالإضافة إلى المنتجات والخدمات الأخرى التي نتوقع إطلاقها في المستقبل القريب؛ وفقدان عضو أو أكثر من فريق إدارة شركة "ريميني ستريت"؛ وعدم اليقين بشأن قيمة أسهم "ريميني ستريت" على المدى الطويل؛ وما تمت مناقشته تحت عنوان "عوامل الخطر" في التقرير الفصلي لشركة "ريميني ستريت" والمقدم وفق النموذج "10-كيو" في 7 مايو 2020؛ الذي يتم تحديثه من وقت لآخر من خلال تقارير "ريميني ستريت" السنوية المستقبلية المقدمة وفق النموذج "10- كي"، والتقارير الفصلية وفق النموذج "10-كيو"، والتقارير الحالية وفق النموذج "8-كي"، وغيرها من المستندات التي تقدمها شركة "ريميني ستريت" إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم البيانات التطلعية توقعات وخطط وتطلعات "ريميني ستريت" للأحداث المستقبلية، ووجهات نظرها حتى تاريخ هذا البيان. وتتوقع "ريميني ستريت" أن تؤدي التطورات والأحداث اللاحقة إلى تغيّر تقييمات "ريميني ستريت". ومع ذلك، يمكن أن تختار "ريميني ستريت" تحديث هذه البيانات التطلعية في أي وقت مستقبلاً، إلّا أنها تتنصل تحديداً من أي التزام للقيام بذلك باستثناء ما يقتضيه القانون. لا يجب الاعتماد على هذه البيانات التطلعية على أنها تمثل تقييمات "ريميني ستريت" اعتباراً من أي تاريخ بعد تاريخ هذا البيان الصحفي.

حقوق الطبع محفوظة لشركة "ريميني ستريت" © 2020. جميع الحقوق محفوظة. "ريميني ستريت" هي علامةٌ تجارية مسجلة لصالح شركة "ريميني ستريت" في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى، كما أن "ريميني ستريت"، وشعار "ريميني ستريت"، وكليهما معاً، والعلامات الأخرى التي تحمل رمز العلامة المسجلة هي علامات تجارية مملوكة لشركة "ريميني ستريت". وتبقى جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم يتم ذكر خلاف ذلك، لا تدعي "ريميني ستريت" وجود أي ارتباط، أو تأييد، أو شراكة مع أي من أصحاب هذه العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.

1 شركة "فوريستر ريسيرتش": عقبات خدمة العملاء: ستّة أخطاء وكيفيّة تفاديها، 22 يناير 2019.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20200805005802/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ميشيل ماك جلوكلين

شركة "ريميني ستريت"

هاتف: 19255238414+

البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ريميني-ستريت-تسرع-حل-مشاكل-البرمجيات-من-خلال-توفير-أوقات-استجابة-أقصر-مضمونة-النتائج/ar

No comments:

Post a Comment