Saturday, June 14, 2014

شركة وايرليس سايزمك تحقق رقماً قياسياً عالمياً جديداً في مجال التسجيل اللاسلكي للبيانات الزلزالية بالوقت الفعلي

شوجارلاند، تكساس - يوم الجُمْعَة 13 يونيو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كلّ من  شركة "وايرليس سايزمك" وشركة "آسيان أويلفيلد سيرفيسيز" المحدودة ("آسيان") عن تحقيق رقم قياسي عالمي جديد لعدد القنوات الزلزالية الحيَّة التي تمّ تسجيلها بالوقت الفعلي عبر نظام تسجيل زلزالي لاسلكي.

وتقوم "آسيان" بمسح زلزالي ثلاثي الأبعاد لمساحة 576 كيلومتر مربع في منطقة الحكم الذاتي الكردي في العراق باستخدام نظام جمع البيانات الزلزالية اللاسلكي وبالوقت الفعلي "آر تي سيستم 2". وقد تمّ تسجيل البيانات بفضل انتشار أكثر من 11 ألف قناة حيَّة قناة حيَّة توفّر بثّاً بالوقت الفعلي لكافة البيانات الزلزالية مع نقل بيانات بالوقت الفعلي من بقعة حية من 6400 قناة. وتستمرّ "آسيان" برفع المعيار بالمقارنة مع الرقم القياسي العالمي السابق الذي تمَّ تحقيقه في عام 2013.

وقال راؤول تالوار، الرئيس التنفيذي لشركة "آسيان": "أصبحت إمكانيَّة التوسُّع الفعالة لنظام ’آر تي سيستم 2‘ شديدة الوضوح مع نشر فريق عملنا لـ13 ألف قناة لاسلكيَّة في هذه التضاريس الصعبة للغاية. ونحن شديدو الإعجاب بالفعاليات التي تمَّ تحقيقها جراء تشغيل نظام ’آر تي سيستم 2‘، وذلك من دون التضحية بجودة البيانات".

وأضاف تالوار: "تسمح لنا قدرة الوقت الفعلي أن نراقب الانتشار بشكلٍ فعال، وأن نطَّلع على بلوغ الضجيج مستويات مرتفعة عند حصوله أو عند وجود مشكلة. ولم تحصل أيَّة خسارة للبيانات نتيجة سرقة أو تضرُّر تجهيزات الخط عند جمع البيانات من المناطق ذات الكثافة السكانية المرتفعة. يسرُّنا تحقيق رقم قياسي عالمي جديد عبر نظام ’آر تي سيستم 2‘، ونحن نرى مجالاً واسعاً لزيادة عدد القنوات المستخدمة في المستقبل".

من جانبه، قال روي كليغفيلد، الرئيس التنفيذي لشركة "وايرليس سايزمك": "يُشكِّل هذا الرقم القياسي الجديد إنجازاً مهمّاً إضافيّاً ضمن مسيرتنا لتزويد القطاع بقابلية التكيف والقدرة على تسجيل عشرات آلاف القنوات اللاسلكية للبيانات الزلزالية بالوقت الفعلي".

لمحة عن شركة "وايرليس سايزمك"

تقوم شركة "وايرليس سايزمك" بابتكار أساليب جديدة في جمع البيانات الزلزاليّة مع نظام "آر تي سيستم 2"، وهو أول نظام قابل لتسجيل البيانات الزلزاليّة وقابل للتطوير وقادر على جمع البيانات الزلزاليّة في الزمن الفعلي. وتتخذ "وايرليس سايزمك" من شوجارلاند في ولاية تكساس مقرّاً رئيسيّاً لها ولديها مكاتب في جميع أنحاء العالم. تمكّن أنظمة التسجيل الخاصة بالشركة المتعهدين من معالجة المشاريع الأكثر تحدياً من خلال تقديم حلول مقنعة تجارياً لإجراء الدراسات التقليدية والرصد السلبي للتصديع الهيدروليكي.

لمحة عن "آسيان أويلفيلد سيرفيسز"

توفر شركة  "آسيان أويلفيلد سيرفيسيز" المحدودة، التي تتخذ من جورجاون في الهند مقراً لها، خدمات جيوفيزيائية وحفر وآبار في جميع أنحاء شبه القارة الهندية ومناطق أخرى من آسيا. وتشمل خدمات "آسيان" جمع البيانات الزلزالية ومعالجتها بالتقنيات ثنائية وثلاثية الأبعاد على حد سواء، والمسح الطوبوغرافي، والحفر المستمر للتنقيب عن المعادن وميثان الطبقة الفحمية، ورصد الآبار، والحفر الموجه لاستهداف طبقات التربة الأفقية الضحلة.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "وايرليس سايزميك"

باتريشيا جونيسي

هاتف: 832.532.5012

البريد الإلكتروني: pjonesi@wirelessseismic.com

No comments:

Post a Comment