Saturday, June 14, 2014

زد تي إي تكشف النقاب عن حل المكاتب الجوالة "وي وُرك" من أجل زيادة إنتاجية الشركات

سيؤمِّن حلّ "وي وُرك" ثلاث قيم أساسية للمستخدمين من المؤسسات: الأمن والذكاء والملاءمة
.

شانغهاي - يوم الجُمْعَة 13 يونيو 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) - كشفَت شركة "زد تي إي" النقاب عن حلّ "وي وُرك"، وهي مجموعة شاملة من خدمات وتطبيقات المكاتب الجوالة المتكاملة تهدف إلى مساعدة المؤسسات والشركات على اعتماد التنقّلية (القدرة على التنقّل) بدرجة عالية من ضمان الأمن، ما يساهم بتعزيز انتاجية  الشركات وتأمين قيمة أكبر للمستخدمين.
سيتولى حلّ "وي وُرك"، الذي يستفيد من القدرات الأساسية والابتكارات التقنية الخاصَّة بالأقسام التشغيلية الرئيسية الثلاثة لدى "زد تي إي" وهي قسم الأجهزة الجوالة وقسم حلول المشغِّل وقسم أعمال المؤسَّسات، تزويد المستخدمين من المؤسَّسات والشركات الصغيرة والمتوسطة بحلّ متكامل يشمل تطبيقات الأعمال مثل نظام مؤتمرات الفيديو والبريد الإلكتروني الجوّال، والأجهزة المتصلة مثل الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية، وحلول الاتصال مثل اشارات التحقق الخاصة بشبكة الهواتف الجوالة والواي فاي والشبكة الخاصة الافتراضية؛ وذلك بالإضافة إلى الحلول القائمة على السحابة مثل التخزين السحابي. وسيتمكَّن مستخدمو حلّ "وي وُرك" من اختبار ملاءمة وقوة التنقّلية بشكلٍ آمن وفعال من حيث التكلفة.
وقال آدم زينج، الرئيس التنفيذي في "زد تي إي للأجهزة الجوالة": "إنَّ ‘زد تي إي’ مهيَّأة بقوة لمساعدة الشركات على الاستفادة من تطبيقات المكاتب الجوالة، وذلك بفضل ابتكاراتنا الرائدة في مجال الأجهزة الجوالة وحلول الشبكات وبرمجيَّات المؤسَّسات. وسيساهم حلّ ‘وي وُرك’، عن طريق تأمين إنتاجيَّة متزايدة وبشكلٍ آمن، بخلق القيمة للمستخدمين من المؤسَّسات والشركات وذلك عبر دمج تقنيات ‘زد تي إي’ في الأجهزة والشبكات والبرمجيات وحوسبة السحابة".
وتمَّ تصميم حلّ "وي وُرك" لتأمين ثلاث قيم أساسية للمستخدمين من المؤسسات: الأمن والذكاء والملاءمة.
وتقدِّم أحدث هواتف ذكية من توقيع "زد تي إي" والتي تضمّ هواتف "جراند إس 2" قدرات أمنية متطوّرة مثل تقنية التعرُّف على الصوت وتقنية تشفير البيانات للسماح للمستخدمين بالوصول إلى المعلومات المرتبطة بعملهم بشكلٍ آمن وشديد السرعة. وسيقدِّم حلّ "وي وُرك" أيضاً حماية أمنية قوية في التطبيقات الجوالة والاتصالات والتخزين من خلال عدد من المزايا تتضمَّن كشف البرمجيات الخبيثة وبرمجيات الحماية من الفيروسات. وعبر تأمين تطبيقات جوالة مثل البريد الإلكتروني ومؤتمرات الفيديو ومعالجة البيانات وبرمجيات إدارة الأعمال، بالإضافة إلى إمكانية الاتصال المتكامل من خلال اشارات التحقق الخاصة بشبكة الهاتف الجوال والشبكات الخاصة الافتراضية، يؤمن حلّ "وي وُرك" حلولاً ذكية لتمكين الشركات من اعتماد التنقّلية لتعزيز الإنتاجية.
وتمَّ تصميم حلّ "وي وُرك" للاستخدام المرن والقابل للتوسُّع من قبل المستخدمين وفقاً لمتطلباتهم الخاصة، ما يمنح المستخدمين ملاءمة أكبر لاختيار الإعدادات التي تلبي احتياجاتهم بطريقة فعالة من حيث التكلفة واقتصادية.
خلال مؤتمر "زد تي إي للمحللين العالميين" في هذا الشهر، قدَّمت "زد تي إي" برنامج عمل استراتيجي جديد من أجل تأمين قيمة إضافية لمستخدمي الأجهزة الجوالة، واطلاق جيل "سمارت 2.0" الجديد للأجهزة الجوّالة حيث يتمتَّع الأفراد بتطبيقات مخصّصة ومنتِجة يمكن الولوج إليها بسهولة عبر الهواتف الذكية، والحواسيب اللوحية، والأجهزة القابلة للحمل، ووحدات اللعب، وعدد كبير من الأجهزة المتَّصلة الأخرى.
ويشكل نموذج "سمارت 2.0" جزءاً من مهمة "إينيبلر آت إم-آي سي تي" الاستراتيجية الخاصة بشركة "زد تي إي" لتأمين نوعية حياة محسَّنة وإنتاجية أعلى للمستهلكين عبر تأمين ابتكارات عالميَّة المستوى ضمن أربعة مجالات أساسية: الأنابيب الذكية، والأجهزة الجوالة، والخدمات القائمة على السحابة، وأنظمة البنية التحتية الخاصة بالبيانات الضخمة. وستقوم "زد تي إي" بالاستفادة من إمكاناتها الرائدة في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية، وتقنية المعلومات والاتصالات الخاصة بالشركة، والأجهزة، من أجل خلق قيمة أكبر للعملاء والشركاء في عصر الاتصالات السلكية واللاسلكية والجوالة الذي يشمل التقارب السلس  للخدمات وتفاعل المستخدمين المتزايد.
لمحة عن "زد تي إي للأجهزة الجوالة"
"زد تي إي للأجهزة الجوالة" هو قسم تابع لشركة "زد تي إي"، الرائدة عالمياً في مجال صناعة معدات الاتصالات والشبكات والأجهزة الجوّالة ويقع مقرها الرئيسي في شينزن بالصين. وشركة "زد تي إي" هي شركة مدرجة علناً ومسجلة في بورصتي هونج كونج وشينزن.
شركة "زد تي إي" هي واحدة من أكبر خمسة مصنعين للأجهزة الجوالة والهواتف الذكية في العالم، حيث تقدم مجموعة كاملة من الأجهزة الجوالة، بما في ذلك الهواتف الجوّالة والحواسب اللوحية ومودمات الحزمة العريضة الجوالة والنقاط الساخنة الجوّالة ذات النطاق الترددي العريض والمحطات الطرفية لدمج الحواسب المكتبية الخاصة بالأسرة.
وبوصفها رائداً عالمياً، تتمتّع "زد تي إي" بشراكات مع أكثر من 320 شركة اتصالات وموزع رئيسي في أكثر من 160 دولة وإقليم حول العالم، كما تجمعها شراكات استراتيجية مع 47 من أصل أهم 50 شركة اتصالات عالمية. وفي عام 2012، تقدمت شركة "زد تي إي" بطلبات للحصول على براءات اختراع أكثر من أية شركة أخرى في العالم.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.ztedevices.com
يتوفر معرض الصور/الوسائط المتعددة عبر الرابط التالي:

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارغريت ما
هاتف: 26775207 755 86+  
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


شركة "إيدلمان" للعلاقات العامة
مارك لي
هاتف: 4756 2837 852+
البريد الإلكتروني: mark.lee@edelman.com
أندريه فيجارانو
هاتف: 4735 2837 852+
البريد الإلكتروني:andres.vejarano@edelman.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11316/ar

 

No comments:

Post a Comment