Thursday, June 12, 2014

سيستاجينيكس ترعى التعليم الطبي المستمر المعتمد للعناية بالجروح

جاتويك, انكلترا. - يوم الأَرْبعاء 11 يونيو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة سيستاجينيكس-Systagenix اليوم عن إطلاق رعايتها لبرنامج جديد للتعليم الإلكتروني التثقيفي عن العناية بالجروح للأخصائيين الطبيين المؤهلين في مجال العناية بالجروح وكذلك طواقم التمريض المتخصصة ذات الخبرة ويتم تنظيم هذا البرنامج من قبل مركز  "The Welsh Wound Innovation Centre" بالتعاون مع "Commelius Solutions" وسوف يكون البرنامج متاحا على الموقع الإلكتروني:- www.WoundCareEducation.net

وقد حصل النموذج الأول والمسمى "المعرفة الأساسية للعناية بالجروح" على اعتماد ساعة للتعليم الطبي المستمر في أوروبا (ECMEC) معتمدة من قبل مجلس الاعتماد الأوروبي للتعليم الطبي المستمر (EACCME) الذي لديه اتفاقيات اعتراف مشتركة مع الجمعية الطبية الأمريكية (AMA)  للفعاليات الحية ومواد التعليم الإلكتروني.

وقالت السيدة/ جاكي فليتشر مدير الاستراتيجية السريرية في مركز  The Welsh Wound Innovation Centre  "أنه من الجيد أن نرى شركات مثل شركة سيستاجينيكس-Systagenix تدرك قيمة تقديم ثقافة غير تجارية لأطباء العناية بالجروح حول العالم، وتساعد على جمع البيانات والدلائل الطبية عالميا وبطريقة مناسبة يمكن الوصول إليها بسهولة" وأضافت " لقد تم تصميم نماذج التعليم الإلكتروني لتقود أطباء العناية بالجروح عبر المواضيع التي يمكن أن تحسن من مهاراتهم الاكلينيكية الحالية كالتشريح وعلم الفيزيولوجيا والطب المستند على الأدلة وتقييم الجروح وتصنيفها وطرق معالجتها ".

وأضاف السيد/ بيتر هانتلي، نائب الرئيس الأول في شركة سيستاجينيكس-Systagenix "نحن فخورون برعاية تطوير وإطلاق هذا البرنامج التثقيفي الجديد ونؤمن أنه سيقدم قيمة كبيرة لأطباء العناية بالجروح حول العالم.

 نبذة عن شركة سيستاجينيكس-Systagenix

تعد سيستاجينيكس-Systagenix شركة عالمية متطورة للعناية بالجروح، ويقع مقرها الرئيسي في المملكة المتحدة. انضمت  شركة سيستاجينيكس-Systagenix مؤخراً إلى كل من شركة KCI وكذلك شركة  LifeCell لتشكل شركة واحدة عالمية متنوعة للعناية بالجروح والمستحضرات البيولوجية والطب التجديدي، وملتزمة بتزويد خبراء الرعاية الصحية بحلول تحدث تغييرات جذرية لغرض الشفاء بالإضافة الى المساهمة في تحسين حياة المرضى. للمزيد من المعلومات عن الشركات المدمجة أو عن ضمادات الجروح المتطورة من انتاج شركة سيستاجينيكس-ٍSystagenix ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.systagenix.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"في إس بي آر" لصالح "سيستاجينيكس"

فيكي ستوكس

هاتف: 519-534-7747(0)-44+

البريد الإلكتروني: vicky@vs-pr.com



علاقات المستثمرين في KCI

ناثان سبيتشر

هاتف: 6027-255-210 1+

البريد الإلكتروني: nathan.speicher@kci1.com

No comments:

Post a Comment