Thursday, June 12, 2014

مالتي تشويس توسع خدماتها الرائدة في مجال البث التلفزيوني المباشر إلى المنازل في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى من خلال قمر صناعي جديد تابع لإنتلسات

لوكسمبورج وجوهانسبورغ - يوم الخَمِيس 12 يونيو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إنتلسات" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: I) وهي المزود الرائد عالميأً لخدمات الأقمار الصناعية، عن توقيعها لاتفاقية خدمة لمدة 15 عاماً مع "مالتي تشويس" المزود الرائد في أفريقيا للبث التلفزيوني المدفوع، على قمر صناعي جديد سيضاف إلى شبكة "إنتلسات".

ومن المتوقع إطلاق القمر الصناعي الجديد، "إنتلسات 36" في أواخر عام 2016 وسيتشارك الموقع مع قمر "إنتلسات 20" عند درجة 68.5 شرقاً وهو القمر الصناعي الممتاز لدى "إنتل سات" المخصص للبث التلفزيوني المباشر إلى المنازل في أفريقيا. وكانت "مالتي تشويس" العميل الرئيسي في موقع 68.5 درجة شرقاً منذ 1995.

وقال تيم جاكوبز، المدير المالي لـ"مالتي تشويس" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يعتمد نجاح ’مالتي تشويس‘ على تزويد مشتركينا بأفضل محتوى وتجربة استخدام. ونواصل من خلال ترسيخ حضورنا عند الدرجة 68.5 شرقاً الخاصة بـ’إنتل سات‘، تزويد عملائنا بخدمات جديدة ومبتكرة. سيسمح لنا دعم ’إنتلسات‘ المتواصل بتنمية أعمالنا وتزويد المشاهدين ببرامج عالية الجودة وخدمات ترفيهية جذابة".

من جانبه قال كورت ريجلمان، نائب الرئيس الأول لشؤون المبيعات العالمية لدى "إنتلسات": "يعتبر اتفاقنا مع ’مالتي تشويس‘ دليلاً واضحاً على مهمتنا الرامية إلى  إبرام شراكات وثيقة مع العملاء الرائدين من وسائل الإعلام والشركات في كل منطقة لفهم متطلبات شبكتهم ومن ثم إنشاء البنية التحتية التي تدعم أهدافهم من حيث النمو. التزمت ’إنتلسات‘ منذ عام 1964 نحو أفريقيا حيث استثمرت في البنى التحتية للاتصالات والبث. وأدى هذا الأمر إلى تغطية أقمار صناعية قوية ورسخّت مكانة ’إنتلسات‘ باعتبارها المزود الرائد لخدمات الأقمار الصناعية في المنطقة".

وتجدر الإشارة إلى تصميم "إنتلسات36" سيتضمن خدمات موجات "كاي يو" و"سي-باند"، وستستخدم خدمات البث التلفزيوني المباشر إلى المنازل "دي تي إتش" من "مالتي تشويس" حمل موجة "كاي يو". وسيؤمن حمل الموجة "سي-باند" خدمات إلى عملاء آخرين باستخدام القمر الصناعي الممتاز من "إنتل سات" الموجود عند الدرجة 68.5 شرقاً والذي يقوم أيضاً بتوزيع محتوى إلى مجتمعات الكايبل في جنوب آسيا.

وبالتزامن مع هذا الخبر، قدمت "إنتلسات" تقرير وفقاً للنموذج "6-كاي" للجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية لتحديث دليلها الخاص بنفقات رأس المال والدفع المسبق للعملاء بحيث يعكس تأثير برنامج الأقمار الصناعية الجديد.

الموارد:

    قسم الخدمات الإعلامية لدى "إنتلسات: http://www.intelsat.com/wp-content/uploads/2013/03/New_Media_brochure.pdf.
    قسم الخدمات الإعلامية لدى "إنتلسات"، البث التلفزيوني المباشر إلى المنزل: http://www.intelsat.com/applications/media/direct-to-home-dth/.
    قسم الخدمات الإعلامية لدى "إنتلسات": التلفزيون الأرض الرقمي: http://www.intelsat.com/applications/media/digital-terrestrial-television-dtt/.
    "إنتلسات" ونقل "4كاي": http://www.intelsat.com/wp-content/uploads/2014/04/4K_ultra_high_definition_television_satellite_transmission.pdf.

بيان الملاذ الآمن من "إنتلسات"

تعتبر بعض العبارات في هذا البيان الصحفي "بيانات تطلعية" وغير مرتبطة  مباشرة أو حصرياً بوقائع تاريخية. وتعكس البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان نوايا "إنتلسات" وخططها وتوقعاتها وافتراضاتها ومعتقداتها حول أحداث مستقبلية، وهي عرضة لمخاطر وشكوك وعوامل أخرى  تخرج بمعظمها عن سيرطة "إنتلسات".

تتضمن العوامل المهمة التي يمكنها إحداث فرق مادي بين التوقعات المعبر عنها أو المشار إليها في البيانات التطلعية مخاطر معروفة وغير معروفة. قد تؤدي بعض هذه العوامل إلى اختلاف النتائج الفعلية عن النتائج التاريخية أو المتوقعة أو المنتظرة في هذه البيانات التطلعية تتضمن: المخاطر المرتبطة بتشغيل أقمارنا الصناعية في المدارات، الفشل في إطلاق الأقمار الصناعية، تأخيرات في إطلاق وصنع الأقمار الصناعية، أعطال أو تراجع في أداء الأقمار الصناعية في المدارات، تغييرات محتملة في عدد الشركات التي تقدم خدمات إطلاق الأقمار الصناعية التجارية وعدد فرص إطلاق الأقمار الصناعية المتاحة في أي فترة من الوقت والتي يمكن أن تؤثر على قدرتنا على برمجة عمليات إطلاق مستقبلية وعلى الأسعار التي ندفعها مقابل هكذا عمليات إطلاق؛ وقدرتنا على الحصول على بوليصات التأمين على الأقمار الصناعية الجديدة من شركات تأمين تتمتع بوضع مالي جيد حول بنود معقولة تجارياً أو بالمطلق فضلأً عن قدرة شركات التأمين التي نعمل معها على الوفاء بالتزاماتها؛ والخسائر المستقبلية المحتملة المرتبطة بالأقمار الصناعية التي لا تحظى بتغطية تأمين مناسب، القوانين الصادرة في الولايات المتحدة وخارجها؛ التغييرات في أعمالنا المتراكمة أو الأعمال المتراكمة التي نتوقع أن نحصل عليها الخاصة بخدمات مستقبلية؛ ضغوط على الأسعار وفائض في الاستيعاب في الأسواق التي ننافس فيها؛ البيئة التنافسية التي نعمل فيها؛ عدم التزام العملاء بالتزاماتهم نحونا؛ عملياتنا الدولية وشكوك أخرى مرتبطة بالقيام بأعمال على المستوى الدولي؛ مقاضاة؛ المخاطر المرتبطة بالاستثمار في شركة قائمة بموجب قوانين دوقية لوكسمبورج الكبرى؛ ووصول غير مناسب إلى أسواق رأس المال. وتتضمن المخاطر المعروفة على سبيل المثال وليس الحصر، المخاطر المذكورة في التقرير السنوي لـ"إنتلسات" وفقاً للنموذج "20 إف" للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2013 وتقارير أخرى أودعتها الشركة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية؛ الظروف السياسية والاقتصادية والقانونية في الأسواق التي نستهدفها لخدمات الاتصالات أو تلك التي نعمل فيها ومخاطر وشكوك أخرى مرتبطة بأعمال الاتصالات بشكل عام وقطاع الاتصالات عبر الأقمار الصناعية بشكل خاص. ولأن النتائج الفعلية قد تختلف مادياً عن خطط ونوايا وتوقعات وافتراضات ومعتقدات "إنتلسات" المتعلقة بالمستقبل، نحثّكم على قراءة جميع البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان بعناية. لا تتعهد "إنتلسات" بأي التزام تحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية سواءً كانت الداعي لها معلومات جديدة أوأحداث مستقبلية أو غير ذلك.

لمحة عن "إنتلسات"

تعتبر "إنتلسات" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: I) المزود الرائد لخدمات الأقمار الصناعية الثابتة حول العالم. حيث تقدم حلول اتصال عالية الأداء لوسائل الإعلام، والبنى التحتية للنطاق العريض الثابت والجوال، والتطبيقات المؤسسية والحكومية والعسكرية. وتعتبر البنى التحتية التي تملكها "إنتل سات" من الأقمار الصناعية والنقل الفضائي والألياف منقطعة النظير في القطاع ما يمكنّها من وضع المعايير لخدمات نقل الفيديو والنطاق العريض. وتقوم "إنتلسات" من خلال عولمة المحتوى وتعزيز الوضوح العالي وتوسع الشبكات الخلوية والوصول إلى الحزمات عريضة النطاق،  بخلق قيمة لعملائها من خلال حلول قائمة على الفضاء. "تخيّل..تواصل...تحول" مع "إنتلسات" التي تحتفي في عام 2014 بمرور 50 عاماً من الريادة في قطاع الفضاء. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.intelsat.com.

لمحة عن "مالتي تشويس"

"مالتي تشويس أفريقيا" المحدودة (أو "مالتي تشويس") هي مزود البث التلفزيوني المدفوع الرائد في أفريقيا، وأطلقت أول خدمة أقمار صناعية رقمية في عام 1995. وتقدم الشركة منصات متعددة القنوات للبث التلفزيوني الرقمي المدفوع تضم قنوات من أفريقيا، وأمريكا، والصين، والهند، وآسيا، وأوروبا وتتمتع بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في تقديم تقنية رقمية فائقة التطور ومجموعة من الباقات تضم قنوات تلفزيونية ممتازة للمشتركين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إنتلسات"

ديان فان بيبر

نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين والاتصالات

+1 703-559-7406

البريد الإلكتروني: dianne.vanbeber@intelsat.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11300/ar

No comments:

Post a Comment