Monday, June 16, 2014

شرطة أبوظبي تشارك أهالي الشامخة شغفهم بـ"مباريات المونديال"

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 16 يونيو 2014 [ME NewsWire]

وفرت إدارة الشرطة المجتمعية في شرطة أبوظبي شاشة عرض تلفزيونية لأبناء منطقة الشامخة  في أبوظبي؛ لمشاركتهم  شغفهم بمشاهدة مباريات كأس العالم لكرة القدم، وذلك  في مركز الخدمة المجتمعية بمنطقة الشامخة، وتأتي المبادرة  تجسيداً لاستراتيجية شرطة أبوظبي في تعزيز  التواصل مع قطاعات  وأفراد  المجتمع.

ونوه الرائد يوسف فرج، رئيس قسم التوعية في إدارة الشرطة المجتمعية بشرطة أبوظبي،  بأهمية  شغل  أوقات فراغ  الشباب  بكل ما هو مفيد، ويعود على المجتمع بالفائدة، مؤكداً  حرص  الشرطة المجتمعية على تقديم هذه  الخدمة  المجتمعية لأبناء المنطقة،  حيث لوحظ  التفافهم حولها في تواصل مجتمعي يعزز من التقارب بين أفراد المجتمع؛ ويحقق أحد أهم اهداف الشرطة المجتمعية في المجتمعات السكنية من حيث زيادة الترابط والود بينهم،  وفي الوقت نفسه يجمعهم  في مكان قريب من سكنهم، خصوصاً أن المباريات تمتد للساعات الأولى من الصباح.

وجدد حرص الشرطة المجتمعية على خدمة أفراد المجتمع من خلال توفير الخدمات المجتمعية وبث روح الاستقرار والأمن بين جموع الشباب؛ من خلال التواصل مع اهتماماتهم الرياضية والمجتمعية.

و يستمر عرض جميع مباريات المونديال بالمركز في إطار جو أسري حول شاشة العرض، يستمتعون خلال مشاهدة المباريات بالتواصل وزيادة التعارف مع الأصدقاء والجيران، وتوطيد العلاقة مع الشرطة، تجسيداً للأولويات الاستراتيجية لشرطة أبوظبي.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353

No comments:

Post a Comment