Sunday, June 15, 2014

الصيف يفتح أبواب الحظ السعيد أمام المتسوقين

5 ملايين درهم جوائز مجموعة مراكز التسوق في دبي

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 15 يونيو 2014 [ME NewsWire]

تطلق مجموعة مراكز دبي للتسوق التي تنضوي تحت مظلتها مراكز التسوق المتواجدة في إمارة دبي في طبعتها الجديدة لصيف 2014، حملة ترويجية أكثر فرحا وتشويقا تحمل في طياتها ربحا غير متوقع للكثيرين وحياة أجمل للأزواج الذين اختاروا أن يكونوا جزءا من فرح الصيف في دبي.

تقود مجموعة مراكز التسوق في دبي الطريق نحو الربح هذا الصيف عبر ثلاثة عروض كبرى، تسوق في دبي العيد في دبي ومفاجآت صيف دبي.

يحق لكل متسوق المشاركة في السحوبات بمجرد الشراء من أي مركز من مراكز التسوق المشاركة في الحدث بمبلغ 200 درهم فقط حيث ستكون الجائزة الأولى للحملة عروض سفر مدفوعة التكاليف لأي وجهة يختارها الفائز.

تشمل الجوائز 25 ثنائيا يتم اختيارهم كل سبت بدءا من 7 حتى 28 يونيو، ويحظى كل ثنائي بفرصة للفوز بعرض سفر لثلاثة أيام وأربعة ليالي لأي وجهة من القائمة المختارة بتكلفة مدفوعة بقيمة 10.000 درهم، بالإضافة إلى جوائز عبارة عن قسائم تسوق بقيمة 25.000 ألف درهم لـ 5 فائزين بمعدل 5000 درهم لكل منهم.

المحطة الثانية من الحملة تنطلق في الفترة من 15 يوليو وحتى نهاية أيام العيد  لتضيف ألقا وبهجة أكبر إلى فرحة المسلمين التي ينتظرونها كل عام وتزينها دبي بنكهة احتفالية خاصة حيث يحظى المتسوقون بفرصة للفوز بـ  1.5 مليون درهم كاش بمعدل 500.000 درهم لكل يوم من أيام العيد الثلاثة و50.000 درهم قسائم شراء وتمتد الفترة من 2 أغسطس حتى 5 سبتمبر كما سيفتح الحظ أبوابه لبعض المتسوقين للفوز بسيارات BMW فاخرة.

وفي تعليقه على الحملة المبتكرة، أعرب ماجد الغرير رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي عن بالغ سعادته " لإطلاق هذه المبادرة الرائعة"، مبديا أمله أن يشكل صيف 2014 علامة بارزة تؤكد الدور المتميز لقطاع التجزئة في دعم دبي و تعزيز صورة الإمارة كوجهة واحدة للتسوق".

تشمل مراكز التسوق المشاركة التي تعتبر جزءا أساسيا في الحملة الترويجية لصيف هذا العام كلا من  مركز العين البرشاء مول، مركز البستان، مركز الغرير، مركز المنال، الملا بلازا، العربي سنتر ، مركز بن سوقات، مركز برجمان  سنشري مول، مركز المدينة ، دبي آوتلت مول، الاتحاد مول، ابن بطوطة مول،مركز الكرامة ، لامسي بلازا، المدينة مول، مزايا سنتر، مركز الواحة، بالم ستريب، الريف مول، سنسيت مول، مركز الشاطئ، تايمز سكوير ، توين تاور، وافي سنتر.

Contacts

مجد

00971555018441

majd@ibuz.ae

No comments:

Post a Comment