Sunday, June 15, 2014

زاكسيس تعزز ريادتها في مجال المجال البرامجي مع إطلاق توربين منصة إدارة البيانات من الجيل التالي

تضع منصة إدارة البيانات المملوكة لها بالكامل معياراً جديداً للدقة والنتائج والسرعة، مزودة المعلنين بشرائح جمهور حصرية ودائمة التحديث مطبقة عبر جميع القنوات الرقمية

نيويورك - يوم الخَمِيس 12 يونيو 2014
 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "زاكسيس" وهي أكبر منصَّة إعلام وتقنيَّة برامجية في العالم اليوم عن إطلاق "توربين"، وهي منصة إدارة بيانات جديدة مسجلة الملكية توفر لحملات المعلنين العالميين الرقمية دقة وأداء لم يسبق لهما مثيل. ترتكز منصة "توربين" على محرك بيانات بث تدفقي فريد من نوعه، وهي منصة إدارة البيانات الأولى والوحيدة من نوعها التي تنشئ شرائج جماهيرية مسجلة الملكية ومجهولة في الوقت الحقيقي، من ثم تدمج هذه الشرائح في سجل مع جميع القنوات الرقمية.
تم تطوير منصة "توربين" بفضل استثمار من قبل شركة "زاكسيس" تفوق قيمته الـ25 مليون دولار أمريكي، وهي تمثّل تحولاً أساسياً في هندسة منصات إدارة البيانات، محوّلة تقسيم الجمهور من عملية من خطوتين، حيث يتم أولاً تخزين البيانات ومن ثم تحليلها، إلى عملية تحليل مستمرة لبيانات الجمهور المجهولة. وبالنسبة إلى المعلنين، فإن شرائح الجمهور المحدثة والمحسنة باستمرار هذه والمقدمة باستخدام محرك إنشاء الجمهور من "توربين" تعني أنه يمكن رصد فرص جديدة والتصرف حيالها في دقائق وليس ساعات. وعلى نفس القدر من الأهمية ومع جماهير "توربين" مسجلة الملكية نجد أن المعلنين ليسوا محدودين ببناء استراتيجيات حول نفس مجموعات بيانات جمهور الطرف الثالث المستخدمة من قبل كل شخص غيرها.
وقال مارك جريتر، رئيس قسم العمليات العالمية لدى "زاكسيس" في معرض تعليقه على الأمر: "تتمتع ’زاكسيس‘ بتاريخ غني في بناء تقنية البيانات مسجلة الملكية، بدءاً بإطلاقنا أول منصة إدارة بيانات". وأضاف: "تمثل ’توربين‘  الخطوة التالية في تطورنا المستمر، وتمكّن عملائنا من استخراج مخرجات أكثر وبسرعة أكبر من كميات البيانات الكبيرة المجهولة الهائلة التي يتم توليدها على أساس لحظة بلحظة. ووجدت دراسة حديثة تم إجراؤها في المملكة المتحدة أن بيانات ’زاكسيس‘ أدت إلى انخفاض في التكاليف بنسبة 50% على الأقل لكل عملية استحواذ مقابل بيانات الطرف الثالث".
والجدير بالذكر أن محرك المعالجة المتدفق من "توربين" يستجيب بشكل مستمر للتغيرات في أنماط السلوك المستخلصة من أكثر من 2 تريليون نقطة بيانات مجهولة للوصول إلى قرارات أفضل بسرعة أكبر. كما أن هندسة المعالجة المتدفقة تسرع أيضاً بيانات الجمهور مع زيادة حجم البيانات. ومن خلال استخدام خوارزميات النمذجة التنبؤية مسجلة الملكية، والتعلم الآلي، والتقنية الدلالية المتقدمة، تحدد "توربين" تلقائياً الجماهير المتوجب إنشاؤها، وفي أي سياق، من أجل استهداف وتلبية احتياجات كل حملة.
ومن جهته، قال ريتشارد لويد، نائب الرئيس لشؤون المنصة لدى "زاكسيس": "إن شرائح الجمهور مرنة بشكل ملحوظ، وتتطور في الوقت الحقيقي استناداً إلى عدد وافر من المتغيرات". وأضاف: "تشكل ’توربين‘ الحل الوحيد في القطاع الذي يجلب عنصر الوقت الحقيقي لعملية إنشاء جمهور، مزودة العملاء بميزة لا مثيل لها للاستفادة إلى أقصى حد من حملاتهم البرامجية".
  إن "توربين" مدمجة بالكامل مع منصات تنفيذ "زاكسيس"، الأمر الذي يوفر نظرة أولى أو وصول حصري إلى أكبر محفظة في القطاع على مستوى العالم من قنوات التجارية الآمنة عبر قنوات العرض، وشرائط الفيديو عبر الإنترنت، والجوال، والقنوات الاجتماعية، والإذاعة، وقنوات الإعلان خارج المنزل الممتازة. وأصبح بوسع المعلنين ليس فقط  تحديد الجمهور الأمثل بشكل أفضل، بل بات بإمكانهم الوصول إليهم أينما وصلوا إلى وسائل الإعلام وعلى مخزون ممتاز متوفر حصرياً من خلال "زاكسيس".
لمحة عن "زاكسيس"
"زاكسيس" هي منصة إعلامية رقمية عالمية تربط بشكل برامجي بين المعلنين والناشرين من جهة والجماهير من جهة أخرى من خلال جميع القنوات المتاحة. تجمع "زاكسيس" بين تقنية خاصة بها ومجموعات فريدة من البيانات وعلاقات إعلامية حصرية وبين ألمع فريق من الباحثين في مجال الجماهير وعلماء البيانات ومهندسي البرمجيات. ويحقق المعلنون الذين يعملون مع "زاكسيس" عائدات على الاستثمار أعلى عبر حملات التسويق الرقمي. كما يقدم الناشرون محتوى وإعلانات مناسبة لجماهير جديدة وقيّمة. وتعمل "زاكسيس" مع أكثر من 2,700 عميل في 32 سوقاً في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا المحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.xaxis.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"سايجر ميديا جروب" / "زاكسيس"
كاتي سايجر
+1-310-597-2337
البريد الإلكتروني: katy.saeger@swift.com

بيتر إبشتاين
  +1-323-251-3567
البريد الإلكتروني: peter.epstein@swift.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11305/ar

No comments:

Post a Comment