Monday, June 16, 2014

إضافة تونتي سيكند سنتشري إلى مؤشرات راسيل 3000 وراسيل 2000 وراسيل جلوبال وراسيل مايكرو كاب

كلارنس، نيويورك - يوم الإثنين 16 يونيو 2014 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): أعلنت مجموعة "تونتي سيكند سنتشري" (المدرجة في نشرة الشركات غير المدرجة في البورصات الرئيسية الأمريكية تحت الرمز OTCQB:XXII)، أن الشركة ستنضم إلى مؤشرات "راسيل 3000" و"راسيل 2000" و"راسيل جلوبال" و"راسيل مايكرو كاب" عندما تقوم "راسيل إنفستمنتس" ("راسيل") بإعادة تشكيل مؤشرات الأسهم الأمريكية والعالمية في 27 يونيو 2014. هذا وتم إدراج إعلان "راسيل" عن عملية إعادة التشكيل السنوية لهذه المؤشرات، التي شملت مجموعة "تونتي سيكند سنتشري"، على موقع "راسيل" الإلكتروني يوم الجمعة الواقع في 13 يونيو، 2014، بعد إغلاق سوق الأسهم الأمريكية.
وقال جوزيف باندولفينو، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة في هذا السياق: "إننا سعداء بإضافتنا إلى مختلف مؤشرات ’راسيل‘. سيساهم هذا الإدراج بتوليد المزيد من الاهتمام بالأوراق المالية الخاصة بالشركة من بين هؤلاء المستثمرين في مجتمع الاستثمار الذين قد يكونون أقل دراية بمجموعة ’تونتي سيكند سنتشري‘". وأضاف: "تهدف إدارة مجموعة ’تونتي سيكند سنتشري‘ إلى الانضمام إلى مؤشر ’راسيل 1000‘ في غضون ثلاث سنوات".
وتحدد "راسيل" عضوية مؤشرات الأسهم في المقام الأول عن طريق تصنيفات السوق الرأسمالية الموضوعية وخصائص الأسلوب. وتُستخدم مؤشرات "راسيل" على نطاق واسع من قبل مدراء الاستثمار والمستثمرين في المؤسسات لصالح صناديق المؤشرات وكمعايير لاستراتيجيات الاستثمار الإيجابية والسلبية على حد سواء. واعتباراً من 31 مارس 2014، تملك "راسيل" أكثر من 259 مليار دولار من الأصول الخاضعة للإدارة، وتعمل مع أكثر من 2,500 عميل من المؤسسات وشركاء التوزيع المستقلين والمستثمرين الأفراد على الصعيد العالمي. ويتم تقييم نحو 5.2 تريليون دولار من الأصول في "مؤشرات" راسيل.
لمحة عن مؤشرات راسيل التي تمت إضافة "مجموعة تونتي سيكند سنتشري" إليها:
مؤشر "راسيل 3000"
يقيس أداء أكبر 3000 شركة أمريكية تمثل نحو 98 في المئة من سوق الأسهم الأمريكية القابلة للاستثمار. وتم إنشاء مؤشر "راسيل 3000" لتوفير مقياس شامل وغير متحيز ومستقر للسوق الأوسع، ويعاد تشكيله سنوياً بشكل كامل من أجل ضمان انعكاس الأسهم الجديدة والمتنامية. ويعد كل من "راسيل 1000"، الذي يقيس أداء شريحة كبيرة في عالم الأسهم الأمريكية و"راسل 2000" مجموعات فرعية من "راسيل 3000".
مؤشر "راسيل 2000"
يقيس أداء شريحة صغيرة من سوق الأسهم الأمريكية. وهو عبارة عن مجموعة فرعية من مؤشر "راسيل 3000"، ويمثل نحو 10 في المئة من إجمالي الرسملة السوقية لمؤشر "راسيل 3000". ويشمل نحو 2000 شركة صغيرة تستند إلى دمج القيمة السوقية، وعضوية المؤشر الحالي. وتم إنشاء "راسيل 2000" لتوفير مقياس صغير شامل وغير متحيز، ويعاد تشكيله سنوياً بشكل كامل لضمان عدم تشويه المخزونات الكبيرة للأداء وخصائص مجموعة الفرص الصغيرة.
مؤشر "راسيل جلوبال"
يقيس أداء سوق الأسهم العالمية على أساس جميع الأوراق المالية القابلة للاستثمار. ويتم تصنيف كافة الأوراق المالية في مؤشر "راسيل جلوبال" وفقاً للحجم، والمنطقة، والبلد، والقطاع. ونتيجة لذلك، يمكن أن يقسّم المؤشر إلى الآلاف من المعايير المتميزة. وتم إنشاء مؤشر "راسيل جلوبال" لتوفير مقياس شامل وغير متحيز لشريحة عالمية وتم إعادة تشكيله سنوياً بشكل كامل من أجل أن يعكس بدقة التغيرات في السوق مع مرور الوقت. و"راسيل 3000" هو بمثابة العنصر المكون الأمريكي في مؤشر "راسيل جلوبال".
مؤشر راسيل مايكرو كاب
يقيس أداء شريحة صغيرة جداً من سوق الأسهم الأمريكية. وتخزن هذه الشريحة أقل من 3 في المئة من سوق الأسهم الأمريكية (من خلال القيمة السوقية)، وتتألف من أصغر ألف ورقة مالية في مؤشر "راسيل 2000"، بالإضافة إلى أصغر ألف ورقة مالية مؤهلة من خلال القيمة السوقية. وتم إنشاء مؤشر "راسيل مايكرو كاب" لتوفير مقياس شامل وغير متحيز لتداول شريحة صغيرة جد في البورصات المحلية. ويعاد تشكيل المؤشر سنوياً بشكل كامل لضمان أنه يعكس الأسهم الجديدة والمتنامية.
لمحة عن مجموعة "تونتي سيكند سينتشري"
شركة "تونتي سيكند سنتشري" المحدودة هي شركة تعمل في مجال التقنية الحيوية للنباتات، وتمتلك تقنيات تسمح لها بتخفيف أو زيادة نسبة النيكوتين وقلويات النيكوتين الأخرى (على غرار النورنيكوتين والأناتابين والأناباسين) في نبتة التبغ عبر الهندسة الجينية وتربية النباتات. وتملك الشركة وتتحكم حصرياً بـ116 براءة اختراع صادرة في 78 بلداً بالإضافة إلى 42 طلب براءة اختراع قيد الموافقة. "جودريتش توباكو" و"هركوليز للمستحضرات الصيدلانية" هما شركتان فرعيتان تابعتان ومملوكتان لمجموعة "تونتي سيكند سنتشري". وتركز شركة "جودريتش توباكو" على المنتجات التجارية للتبغ والسجائر معدلة المخاطر. أما "هركوليز"، فتركز على منتج "إكس 22"، وهي وصفة طبية مساعدة في عملية الإقلاع عن التدخين قيد التطوير.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.xxiicentury.com.
ملاحظة تحذيرية متعلقة بالبيانات التطلعية: يشتمل هذا البيان الصحفي على معلومات تطلعية بما فيها جميع البيانات التي لا تشكل تصريحاً بحقيقة تاريخية فيما يخص النوايا أو المعتقدات أو التوقعات الحالية للشركة أو مدرائها أو موظفيها، والمتعلقة بمحتويات هذا البيان الصحفي. ويقصد بالتعابير التالية "يمكن" و"قد" و"سوف" و"نترقب" و"نقدر" و"نتوقع" و"نعتقد" و"ننوي" والتعابير الأخرى المشابهة والقريبة منها، إعطاء الصبغة التطلعية للبيانات. ولا نستطيع أن نضمن النتائج أو مستويات الفعالية أو الأداء في المستقبل. ويجب عدم التعويل أكثر مما ينبغي على هذه البيانات التطلعية والتي تنطبق فقط على الفترة الزمنية التي أصدرت فيها. ويجب أخذ هذه البيانات التحذيرية في الحسبان عند التعامل مع أية بيانات تطلعية مكتوبة أو شفهية تصدر عنا في المستقبل. وباستثناء ماهو مطلوب وفقاً للقوانين النافذة، بما فيها قوانين الأوراق المالية في الولايات المتحدة، فإننا لا ننوي تحديث أي من البيانات التطلعية لتتطابق مع هذه البيانات وتعكس نتائج فعلية أو أحداث أو ظروف لاحقة، أو لتعكس وقوع حوادث غير متنبأ بها. ويجب عليكم مراجعة وتأمل مختلف البيانات الصادرة عنا ضمن نشرتنا الإعلامية على نموذج "10 كي" للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر، 2013 والمودعة بتاريخ في 30 يناير 2014، بما فيها القسم الذي يحمل عنوان "عوامل الخطورة"، وتقاريرنا المقدمة لهيئة الأوراق المالية والصرف والتي تسعى لإحاطة الأطراف المهتمة بالمخاطر والعوامل التي قد تؤثر على أعمالنا، ووضعنا المالي ونتائج العمليات والتدفقات النقدية. فإذا ماحصل و تحقق أحد المخاطر أو الشكوك، أو إذا حصل وكانت افتراضاتنا البديهية غير صحيحة، فإن من شأن نتائجنا الفعلية أن تختلف مادياً عن النتائج المتوقعة أو المرجوَّة.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


مؤسسة "ريدينجتون"
توم ريدينجتون
الهاتف: 7399-222-203   






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11331/ar

No comments:

Post a Comment