Tuesday, February 18, 2014

منصات العرض في أسبوع الموضة في لندن تشهد إطلاق الأزياء القابلة للغسل

ME Newswire / Businesswire

جايلز ينضمُّ إلى "بي آند جي" للعناية باأقمشة من أجل دعم الأزياء القابلة للغسل

لندن - يوم الثُّلَاثاء 18 فبراير 2014

(بزنيس واير) تضمَّن عرض الأزياء الأخير للمصمم جايلز ديكون والذي قدّمه ضمن أسبوع الموضة في لندن تصميمَين جديدَين مصنوعَين من أقمشة متطورة ومستقبليَّة بهدف تبديد الأسطورة التي تقول بأن الملابس القابلة للغسل والتصاميم الأنيقة أمرين متنافيين. ويأتي  الفستانان الجديدان، اللذين يُشكِّلان جزءاً من مجموعة جايلز لخريف/شتاء 2014، كتكملة لمجموعة جايلز الأولى من الملابس القابلة للغسل بالكامل والتي تتألَّف من سبعة فساتين التي أطلقها جايلز في نوفمبر 2013 في ميلانو لصالح برنامج "بي آند جي" فيوتشر فابريكس" (أنسجة المستقبل). من "بي آند جي" للعناية بالأقمشة.

جايلز و"بي آند جي": شغف مُشترك لجمال الملابس والعناية بها على منصة العرض وخارجها

انضمَّ جايلز إلى "بي آند جي" للعناية بالأقمشة بصفة مستشار الأزياء العالمي – التي تشمل علاماتها التجارية العالمية كل من "اريـال"، و"تايد"، و"داوني" -  في الخريف الماضي من أجل إدارة نهج التفكير الجديد للشركة الذي يركّز على الأزياء ومشاركة خبرة الشركة ورؤيتها  في هذا المجال في إطار  مبادرة "بي آند جي" لأنسجة المستقبل. ويشمل دوره تقديم المساعدة في توجيه التزام "بي آند جي" بتصميم تقنيات متطوِّرة للعناية بالأقمشة تتناسب مع التركيبات الجديدة والمتطوِّرة من مكوّنات الأنسجة.  ويخطط كلّ من "بي آند جي" للعناية بالأقمشة وجايلز معاً لدفع  صناعة الأزياء لإعادة النظر في استخدام الأنسجة القابلة للغسل بواسطة الغسّالة وبالتالي تلبية الطلب المتزايد بين المستهلكين على ملابس المصممين التي يمكن العناية بها بسهولة في المنزل.

وقال جايلز: "يتمثَّل دوري مع "بي آند جي" للعناية بالأقمشة بتحدي الأفكار المسبقة لما يُمكن وضعه داخل الغسالة، ما يعني خلق التصاميم باستخدام أنسجة مستقبلية يمكنها أن تخطف الأضواء على منصات العرض ويُمكن في نفس الوقت العناية بها بسهولة بعد اقتنائها ووضعها في خزانة الملابس".

وأضاف جايلز: "إثر ردود الفعل التي قابلت المجموعة الأصلية من الفساتين السبعة التي قدّمتها في ميلانو، عرفنا أنَّه يتوجَّب علينا أن نجعل الأزياء القابلة للغسل متوفرة تجاريّاً. ويُشكِّل ما سبق، بالإضافة إلى الإمكانيات التي يوفرها مصنعو الأقمشة وتقنيات الأقمشة الحديثة في "اريـال" و"داوني "، اللتان  تطوِّرهما "بي آند جي"، السبب في رؤيتكم هذه الفساتين الجديدة ضمن مجموعة خريف/شتاء 2014 خاصَّتي".

تُضفي "بي آند جي" معرفتها العميقة في علم الألياف على عالم صناعة الأزياء

ويعلق السيد محمد سمير، نائب رئيس "بي آند جي" للعناية بالأقمشة في أوروبا الكبرى: "تماماً مثل قطاع صناعة الأزياء والأنسجة، إنَّنا نفهم أهمية دور الملابس في حياة الناس، وهي دورة حياة تبدأ على منصة العرض وصولاً إلى عملاء المصمِّم وخزانة ملابس المستهلكين في النهاية. وتساهم استراتجيتنا الجديدة للأعمال التي تركز على الأزياء، بمساعدتنا على ابتكار وتحسين منتجاتنا من مستحضرات الغسيل كي تتطوّر مع صيحات الموضة والأنسجة المتغيرة، كما تساعد على تسهيل الحصول على الأزياء  والعناية بها في المنزل".

وأضاف سمير: "يُعتبر هذا اليوم خطوة إضافية في رحلتنا لكي نظهر للمستهلكين، وقطاع صناعة الموضة والأنسجة، مّا يمكننا القيام به.  وتحظى مقاربتنا  الفريدة لفهم كيفية الاعتناء بالملابس بالدعم من نهج "بي آند جي" في مجال علم الألياف المؤلف من ثلاث خطوات، وذلك من أجل تنظيف وحماية وتحسين نوعية الملابس خلال عملية الغسل، ممَّا يسمح للناس بالعناية بجمال الثياب وإطلاق العنان لها.

وتبرهن كلّ من العلامات التجارية ضمن حافظة "بي آند جي" للعناية بالأقمشة أنَّ تركيبة الغسيل تُعتبر أكثر من مجرَّد إزالة البقع. وتُساعد كبسولات مسحوق "اريال" 3 مرات قوة النظافة الجديدة في تنظيف وحماية وتحسين مظهر الأنسجة وصولاً الى الألياف، ويترك الملابس نظيفة وشبه جديدة لوقت أطول.  أمَّا "داوني"، ملطف الأقمشة الرائد من "بي آند جي"، فيمتلك تركيبة جديدة وتقنية ثورية في مجال حماية الألياف التي بإمكانها المساعدة في الحماية من تضرر الأنسجة، الأمر الذي يطيل عمر وجمال الملابس التي يحبها المستهلكون.

للحصول على عينة للتصوير لتضمينها في الإصدارات الصحافية، الرجاء التواصل معنا عبر Fiona.boston@ketchum.com.

-انتهى-

لمحة عن "بي آند جي فيوتشر فابريكس"

إعترافاً منها بالمرحلة الحاسمة التي بلغها تطور الإبتكار والتصميم في مجال صناعة الأنسجة، ومن اجل مواجهة التحديات التي يواجهها الأفراد للعناية بملابسهم، تُعتبر "بي آند جي فيوتشر فابريكس" سلسلة من المبادرات والتعاون بين الاختصاصيِّين الرائدين  في مجال صناعة الأزياء والأنسجة. وتساعد هذه المبادرات والتعاون شركة "بي آند جي" للعناية بالأقمشة على توفير ابتكارات وحلول علمية لتلبية تلك الحاجة. وتقوم "إريل" و"لينور"، اللتَين تُشكلان مجموعة من التقنيات الثورية المتطورة ضمن حافظة منتجات "بي آند جي" الرئيسية، بتزويد المصممين والمصنعين، ومحبي الموضة بمنتجات تساعد على إبراز جمال ملابسهم حاضراً ومستقبلاً.

يمكنكم الاطلاع على المزيد عبر www.pgfuturefabrics.com، أو على "إنستغرام" و"تويتر" عبر @pgfuturefabrics و#washablefashion.

لمحة عن "بروكتر آند جامبل"

توفر "بي آند جي" الخدمة لنحو 4.8 مليار شخص حول العالم بفضل منتجاتها. وتتمتع الشركة بواحدة من أقوى المحفظات من العلامات الرائدة والموثوقة وذات الجودة، ومنها "آيس"، و"أولويز"، و"آمبي بور"، و"إيريـال"،  و"باونتي"، و"تشارمين"، و"كريست"، و"داون"، و"داوني"، و"ديوراسل"، و"فيري"، و"فيبريز"، و"فيوجن"، و"جاين"،    و"جيليت"، و"هيد أند شولدرز"، و"أيامس"، و"لينور"، و"ماك 3"، و"أولاي"، و"أورال-بي"، و"بامبرز"، و"بانتين"، و"بريستو باربا"، و"اس كا 2"، و"تايد"، و "فيكس"، و"ويلا"، و"ويسبر". وتدير الشركة عمليات في نحو 70 بلداً حول العالم. الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.pg.com  للحصول على مزيد من الأخبار والمعلومات المعمّقة حول "بي آند جي" وعلاماتها.

لمحة عن جايلز ديكون

جايلز ديكون هو مصمم أزياء ذائع الصيت، اشتهر في جميع أنحاء العالم بتصاميمه المرحة التي تلفت أنظار المشاهدين وتذهلهم بشدة.

إثر تخرجه من كلية سانت مارتينز المركزية في لندن للفنون والتصميم عام 1992، اختار جايلز السفر واكتساب الخبرات في عدد من دور الأزياء المختلفة. أمضى جايلز عامين بالعمل لدى مصمم الأزياء الفرنسي جان تشارلز دي كاستيلباجاك قبل أن يعود إلى لندن حيث عمل لدى عدد من دور الأزياء المتخصصة بالبيع بالتجزئة. وفي خلال ذلك الوقت، التقى جايلز بصاحب دار "بوتيغا فينيتا"؛ ومنذ عام 1998 حتى عام 2002، كان جايلز كبير المصممين لدى دار "بوتيغا فينيتا" ومجموعة "غوتشي".

وفي عام 2004، أطلق ديكون العلامة التجارية الخاصة به "جايلز" في أسبوع الموضة في لندن، الأمر الذي نال استحساناً عالمياً.  وحصلت مجموعته على جوائز متعددة بما في ذلك جائزة "المصمم البريطاني لهذا العام" في حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية عام 2006، وجائزة الجمعية الوطنية لتطوير فنون الأزياء الفرنسية المرموقة (إيه إن دي إيه إم) عام 2009. هذا وتحتفل علامة "جايلز" التجارية بالذكرى العاشرة لتأسيسها عام 2014.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

كيتشوم:

فيونا بوسطن

 3821 611 207 44 + 

البريد الإلكتروني: Fiona.boston@ketchum.com



"بي أند جي"

أندريه فرانكو

المدير الأول للاتصالات

العناية العالمية بالأنسجة

البريد الإلكتروني: Franco.a@pg.com

+41 58004 7086







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10067/ar

No comments:

Post a Comment