Sunday, February 9, 2014

تعيين المدير الأول للمركز الأمريكي للاستثمار المهاجر ضمن مجلس إدارة المجلس الأمريكي الإيراني

مايكل شادمان "متفائل" حيال مستقبل العلاقات الأمريكية- الإيرانية 

 

سان هوزيه، كاليفورنيا - يوم السَّبْت 8 فبراير 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): عيّن المجلس الأمريكي الإيراني "إيه آي سي" في عضوية مجلس إدارته السيد مايكل شادمان، وهو المدير الأول للمركز الأمريكي للاستثمار المهاجر "يو إس آي آي سي".
كما أن السيد شادمان هو المسؤول الرئيسي في شركة "شاد إنجينير". وستسهم خبرته وشغفه في قطاع الطاقة المتجددة وتكنولوجيا البناء المستدام في تحقيق مهمة المجلس الأمريكي الإيراني والمتمثلة في تطبيع العلاقات الأمريكية- الإيرانية.
ويقول السيد شادمان في معرض تعليقه: "منذ ثلاثين سنة خلت، لم أكن على هذا المستوى من التفاؤل حيال العلاقات الأمريكية- الإيرانية. وبفضلٍ يعود الجزء الأكبر منه إلى الجهود الرائدة والمستدامة التي بذلها المجلس الأمريكي الإيراني على مدى 25 عاماً، فقد انفرجت نافذة فرصة حقيقية أخيراً. وأنا فخور بخدمة المجلس في الوقت الذي يتابع عمله الجاد في تطبيع العلاقات الأمريكية- الإيرانية".
وتضاهي المنجزات السياسية التي حققها السيد شادمان تلك التي نجح بها في قطاع الأعمال. إذ عمل ضمن اللجنة المالية للحزب الوطني الديموقراطي خلال حملة الانتخابية للرئيس أوباما عام 2012. كما عمل في اللجنة الانتخابية لحملة المرشح هوشنك أمير أحمدي خلال الإنتخابات الرئاسية الإيرانية عام 2013.
ويجدر بالذكر أن البروفسور أمير أحمدي هو مؤسس ورئيس المجلس الأمريكي الإيراني، حيث يقول في معرض تعليقه على السيد شادمان: "لطالما كان مايكل بين أكثر الإيرانيين الأمريكيين المتحمسين والداعمين لجهود تحسين العلاقات الإيرانية الأمريكية. وإنه لمن حسن حظ المجلس أن يكون مثل هؤلاء إلى جانبه في هذه المرحلة الحرجة".
كما أن السيد شادمان هو منسق المؤتمر القادم الذي يرعاه المجلس الأمريكي الإيراني والذي سيركز على تحسين العلاقات الاقتصادية بين الولايات المتحدة وإيران. وسينعقد المؤتمر في فندق "واشنطن هيلتون" في العاصمة الأمريكية يومي 14 و15 أبريل.
وقد نجم الزخم الداعم للمؤتمر نتيجة لاتفاقية جنيف النووية التي حسنت إمكانيات التوصل إلى تسوية شاملة. إذ قد تؤدي مثل هذه التسوية إلى رفع العقوبات المفروضة على إيران واستعادة العلاقات الاقتصادية مع الغرب.
لمحة عن المركز الأمريكي للاستثمار المهاجر
يعتبر المركز الأمريكي للاستثمار المهاجر، والذي يتخذ من سان هوزيه في كاليفورنيا مقراً له، مركز أعمال متكامل الخدمات ، ورائداً خاصاً، وشركة تجارية لسمسرة العقارات، وشركة استثمار وتصميم وتطوير.
لمحة عن المجلس الأمريكي الإيراني
يعتبر المجلس الأمريكي الإيراني منظمة أمريكية غير ربحية معفاة من الضرائب، ويتخذ من برنستون، نيوجيرسي مقراً له. وكان للمركز دور رائد في الدفع باتجاه تطبيع العلاقات بين الولايات المتحدة وإيران على مدى العقدين الماضيين.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


لاتصالات الإعلام
لصالح المركز الأمريكي للاستثمار المهاجر
برينا بولجر
هاتف: 6673-838-408
البريد الإلكتروني: brenna@prxdigital.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9980/ar

 


No comments:

Post a Comment