Tuesday, February 18, 2014

قسم جمعة الماجد لتجارة الساعات يفتتح صالة عرض "بتر تايمز" جديدة في أبو ظبي مارينا مول

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - [ME NewsWire]

  قامت سلسلة منافذ البيع بالتجزئة الخاصة بقسم جمعة الماجد لتجارة الساعات "بتر تايمز" في دولة الإمارات العربية المتحدة بافتتاح صالة عرض مجدّدة في مارينا مول بأبوظبي في أواخر شهر يناير من عام 2014، حيث تعتبر هذه الصالة منفذ البيع الثالث للشركة في أبوظبي، والحادي عشر في دولة الإمارات.
وستقوم "بتر تايمز" وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة جمعة الماجد، ببيع علاماتها التجارية المميزة والمعروفة بجودتها العالية وتصاميمها الراقية. كما ستقوم بتوفير تجربة تسوق عالمية المستوى بحيث تقدم أفضل المنتجات للمتسوقين المهتمين بالتقنية والأزياء والمصممة لتناسب جميع الإمكانات المادية. وإلى جانب التركيز على التفاعل مع العميل فإن صالة العرض "بتر تايمز" ستوفر للعملاء تجربة مميزة تتخطى حدود الاستطلاع والشراء فقط.
وقال المهندس خالد عيسى، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة جمعة الماجد في هذا الصدد: "يسرنا كثيراً أن تفتتح ’بتر تايمز‘ أخيراً متجرها المجدد في مارينا مول، فهو موقع مثالي بالنسبة لنا لتلبية احتياجات زبائننا الأوفياء في أبوظبي. ونحن على يقين بأننا لن نخيب ظن زبائننا الجدد، وإننا سنواصل تطوير فئات حصرية جديدة من المنتجات لنقدمها لكل الأذواق من الكلاسيكية والراقية، كما نفخر بالمنتجات ذات الحرفية والجودة العالية وبخدمة العملاء المتميزة لدينا".
من جهته قال شيخ إمام، مدير قسم الساعات في جمعة الماجد في معرض تعليقه: "يعد افتتاح صالة عرض أخرى في أبوظبي جزءاً من استراتيجيتنا للتوسع في قطاع التجزئة، وهو يؤكد على النجاح الكبير الذي حققته علاماتنا التجارية، كما يثبت التزامنا من جديد بخدمة عملائنا ورغبتنا في تلبية احتياجاتهم".
هذا وحافظ قسم جمعة الماجد لتجارة الساعات منذ تأسيسه قبل أكثر من ثلاثة عقود في الإمارات، على تجارة الساعات الحديثة الفاخرة والمتطورة من الناحية التقنية.

Contacts


السيد محمد دلشاد، مدير التسويق
مجموعة جمعة الماجد، قسم تجارة الساعات
0097142281617
البريد الإلكتروني: ecodrive@al-majid.com






Permalink: http://me-newswire.net/news/10048/ar

No comments:

Post a Comment