Sunday, February 9, 2014

آفا تطلق باور أوبشن المنصة التنظيمية لتداول الخيارات الثنائية


دبلن، أيرلندا - يوم الخَمِيس 6 فبراير 2014 [ME NewsWire]


(بزنيس واير): أعلنت "آفا تريد" الوسيط التجاري الرائد في مجال التداول بالعملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات هذا الأسبوع، عن إطلاق "باور أوبشن" لتداول الخيارات الثنائية، المنصة الحاصلة على التشريعات الاسترالية والأوروبية.

وستخضع "باور أوبشن" ( http://www.poweroption.com/?lang=ar-AE&tag=41511 ) في الاتحاد الأوروبي للتنظيمات الرقابية الصادرة عن الهيئة القبرصية للأوراق المالية والبورصة وعن لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية في أستراليا .

وقد أصبحت المنصة، التي توفر للمتداولين مجموعة كاملة من أزواج العملات الأجنبية والسلع ومؤشرات الأسهم والأسهم ومجموعة متنوعة من أساليب التداول، قيد العمل منذ نوفمبر 2013 وتطلق الآن في الاتحاد الأوروبي.

وقال كيني ساندورفي، الرئيس التنفيذي لدى "باور أوبشن" في هذا السياق: "تساهم الواجهة التي نقدمها، والتي تتميز بالبساطة والسرعة والحماس بجذب المتداولين الجدد، وهي بمثابة مقدمة تعريفية رائعة للراغبين في العمل بالأسواق المالية. وغالباً ما يفضل الزائرون الجدد والمتداولون من ذوي الخبرة البساطة التي تترافق مع هذا المنتج وسهولة الاستخدام".

وأضاف: "إننا ندرك جيداً أن هؤلاء التجار الجدد يستحقون حماية أفضل في هذا المجال. ومن خلال تعاونهم معنا، سيحصلون على منصة مرموقة تخضع لإدارة جيدة وتحظى بدعم مالي قوي إلى جانب الطمأنينة التي يوفرها الدعم التنظيمي".

هذا وتقدم "باور أوبشن" مكافآت إيداع بنسبة 100 بالمائة لصالح العملاء الجدد، وامكانية إيداع ضئيلة تبدأ من 50 دولاراً فقط، في محاولة لتذليل العواقب التي تحول دون دخول المتداولين الجدد، الأمر الذي يعكس المقاربة الجديدة الي تركز على العملاء، التي تعتزم "باور أوبشن" جلبها إلى هذه الصناعة.

ومن جهته، أوضح آدم جولدبرج، مدير العمليات في "باور أوبشن": "إننا نركّز على خلق علاقات قوية مع عملائنا، لأننا نعرف أن العملاء الراضين هم فقط الذين يمكن أن يصبحوا شركاء على المدى الطويل. ويقضي هدفنا الأساسي بتوفير أفضل منصة، وأدوات، وتحليل، وبطبيعة الحال، الدعم المباشر في هذه الصناعة".

من جانبه، قال كيث جولدسن، المدير التجاري في "آفا ترايد": "يساهم هذا التطور بمنح ‘آفا ترايد’ مجموعة واسعة من المنتجات، والتي تشمل المنصات العالمية "إف إكس"، والخيارات الثنائية "باينري أوبشنز" و"إف إكس أوبشنز" وموارد التعليم مثل ‘هاش ترايد’".

لمحة عن "باور أوبشن"

قام بتأسيس "باور أوبشن" طاقم من المحترفين من ذوي الخبرة، يتمتعون بتاريخ عريق في مجال التداول عبر الإنترنت، والتسويق، والمبيعات، وإدارة المخاطر والتمويل، وأكثر من 30 سنة من الخبرة في هذه الصناعة.

وبوصفها عضواً في مجموعة "آفا جروب"، تملك "باور أوبشن" القدرة على الاستفادة من الاستقرار والدعم المالي الذي توفره احدى شركات المضاربة الرائدة في مجال التداول بالعملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.

وتعمل "باور أوبشن" بدعم من تقنية "ماركتس بالس"، وهي المنصة الأكثر تطوراً في مجال تداول الخيارات الثنائية المتوفرة حالياً.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"آفا ترايد" / "باور أوبشن"

آدم جولدبرج

هاتف: 0303 - 335 - 646 - 1 +   









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9961/ar

No comments:

Post a Comment