Tuesday, February 18, 2014

ريجس: مفهوم السيارة ذاتية القيادة يحدث تحولات على العمل أثناء التنقل


ريجس تخطط لثورة أخرى في أماكن العمل

جنيف - يوم الثُّلَاثاء 18 فبراير 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): سيحوّل مفهوم نظام القيادة الذاتية السيارةَ إلى مكتبٍ متصلٍ بالإنترنت بشكل كامل، ولن تشكل الرحلات البرية بعد الآن وقتًا ضائعًابعيداً عن العمل أو المنزل.

وقد دخلت "ريجس"، مزود أماكن العمل المرنة، في شراكة مع "رينسبيد" من أجل تطوير سيارة "ذا إكستشينج" التي سيتم عرضها في معرض جنيف للسيارات خلال شهر مارس. ويدعم هذا المفهوم حملة "ريجس" لمساعدة الناس في العمل أثناء  تنقلهم على الطرقات، ويرتبط هذا بشبكتها المتنامية عبر الطرق السريعة في أوروبا"ريجس إكسبرس". وتتبنى هذه الشبكة مفهوم "الموقع الثالث" وهو مفهوم يشير إلى إمكانية العمل في مساحة مغايرة للمفهومين الشائعين وهما مكان العمل والمنزل. 

ويسمح تصميم "ذا إكستشينج" للمقاعد الأمامية بالاستدارة إلى الوراء، مما يخلق مكان عمل واجتماعات نقّال لأربعة أشخاص. أما أنظمة المعلومات والترفيه في السيارة، فتتيح للركاب الاتصال بمكاتبهم والعمل بشكل منتج.

هذا وتوفر السيارة للمهنيين، بالإضافة إلى زيادة الإنتاجية، المزيد من المرونة في جداول أعمالهم. ومع إمكانية إنهاء أعمالهم أينما كانوا لن يضطروا إلى إهمال الحياة الأسرية. كما أن الشركات التي توفر عملاً مرناً لموظفيها ترى في ذلك فوائد واضحة. وبحسب دراسة أجرتها "ريجس" وشملت أكثر من 20 ألف شخص حول العالم، يقول 75 في المائة من رجال الأعمال أن العمل المرن يعزز الإنتاجية.

ويأتي إسهام شركة "ريجس" في سيارة "ذا إكستشينج" ليتمم ابتكاراتها الأخرى الرامية إلى مساعدة الناس على العمل بصورة أكثر مرونة. وقد أتت إستراتيجة "ريجس إكسبرس" التي تتبعها الشركة بمرافق تجارية جاهزة للإستعمال في أي وقت من دون ترتيب مسبق إلى محطات خدمات الطرق السريعة، وهي في مرحلة تجريبية مع محطات الوقود التابعة لشركة "شل" في جميع أنحاء برلين.

وعلّق أندريه شارب، المدير الدولي لتطوير المنتجات والأعمال   لدى شركة "ريجس" قائلاً: "أصبح بإمكان الناس العمل على الطريق بفضل ’ريجس‘. والآن مع ’ذا إكستشينج‘، يمكن لشبكة ’الموقع الثالث‘ الخاصة بـ’ريجس‘ أن تغطي السيارة بحد ذاتها وكذلك جانب الطريق. ويمكن للمستشارين أو مندوبي المبيعات تأدية 7-8 ساعات من العمل المنتج كل يوم، وذلك باستخدام سيارة بدون سائق، ومراكز ’ريجس‘ على الطرق السريعة، وشبكتنا من مراكز الأعمال. إنه مثال آخر على التزام ’ريجس‘ بقيادة التحول الثوري في أماكن العمل".

ومن جهته، قال فرانك إم. رينديركنيشت، الرئيس التنفيذي لدى شركة "رينسبيد": "لم تعد السيارات  ذاتية القيادة تتطلب من السائقين الانتباه إلى الطريق، مما يتيح لهم الفرصة للاستفادة من وقتهم بطريقة أفضل. كما أن خبرة ’ريجس‘ في مساعدة الناس على العمل بشكل أكثر إنتاجية ومرونة يجعلها الشريك المثالي لتطوير هذا المفهوم الجديد".

لمحة عن "ريجس"

تعتبر "ريجس" المزود العالمي لأماكن العمل. وتوفر شبكتها التي تضم أكثر من 1800 مركز تجاري في 100 دولة مساحاتٍ مريحةً وذات جودة عالية وخدمات متكاملة لنحو 1.5 مليون من عملائها ، ليتمكنوا من العمل سواء في مراكز المدن أو الضواحي أو محطات القطارات أو محطات خدمات الطرق السريعة.

 إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الصحفية

"ريجس"

ناتالي رينسون

هاتف: 0033178423520

البريد الإلكتروني:  Nathalie.renson@regus.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10063/ar

No comments:

Post a Comment