Monday, February 10, 2014

إليكتيو توسع العروض الاستثمارية لتشمل الشرق الأوسط


دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 9 فبراير

2014 [ME NewsWire]


أعلنت شركة "إليكتيو ألترنتيف إنفستمنت" بفخر أنه تم رسمياً افتتاح مكاتب دبي وقطر. وتعتبر "إليكتيو" شركة رائدة في مجال عروض الاستثمارات البديلة مع تركيز خاص على السلع الأساسية، وهي الشركة الأولى في أفريقيا التي قدمت معادن العناصر الأرضية النادرة كاستثمار إلى الأفراد العاديين.

وقال السيد سام كنيفاتي، مدير شركة "إليكتيو" في الشرق الأوسط في هذا الصدد: "ما يجعل شركة ’إليكتيو‘ مختلفة عن شركات الاستثمار الأخرى هو أنه لدينا فريق متخصص من الباحثين من ذوي الخبرة الذين يبحثون باستمرار عن فرص استثمارية بديلة جديدة ومبتكرة، ونعتبر أول شركة في السوق تحقق هذه الفرص للمتميزين من الأفراد العاديين، الذين لم يسبق لهم الحصول على مثل هذه الفرص".

وتابع كنيفاتي قائلاً: "أصبحت منطقة الخليج تعتبر تدريجياً ملاذ استثمار آمن بالنسبة للمستثمرين الأذكياء الذين يرغبون في الاستفادة من عدم وجود الضريبة على الدخل والأرباح الرأسمالية التي تقدمها بلدان مثل دبي. ومن المرجح أن يسهم الاستقرار السياسي والاقتصادي المستمر في دولة الإمارات العربية المتحدة في تحقيق منافع طويلة الأمد لسوق الاستثمار في دبي، وذلك مع قيام الكثير من المستثمرين من ذوي الأرصدة المالية الضخمة بنقل أموالهم إلى دبي بسبب الربيع العربي".

وأضاف كنيفاتي: "تقع منشأة تخزين السلع الاستثمارية الخاصة بعملائنا أيضاً في دبي، لذلك فقد تجسد التطور المنطقي بأن يكون لدينا تمثيل في الشرق الأوسط. ويسمح لنا هذا الأمر بتقديم خدمات أفضل لعملائنا في الشرق الأوسط ممن نجحنا في ضمهم إلينا في جنوب أفريقيا، حيث تعتبر دبي وقطر مناسبتين تماماً لاستراتيجية الاستثمار لدينا لهذه المنطقة. والأهم من ذلك كله أن الفائدة الأولى التي يمكننا تقديمها لعملائنا هي السيولة العالمية، والقدرة على التداول بعملات مختلفة".

وتجدر الإشارة إلى أن "إليكتيو" تأسست من قبل مجموعة من المستثمرين المتماثلين في الميول والأفكار وممن يملكون أرصدة مالية ضخمة، وهي تعتبر بمثابة منصة استثمارية متخصصة تمكّن المستثمرين العقلاء من تنويع محافظهم الاستثمارية في قطاع الاستثمارات البديلة. وباعتبارها واحدة من أسرع شركات إدارة الأصول البديلة نمواً حول العالم، فإن "إليكتيو" تبحث أيضاً عن توسيع عروضها الاستثمارية لتشمل المملكة العربية السعودية وسنغافورة في المستقبل القريب.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"إليكتيو ألترنتيف إنفستمنت" للاستثمارات البديلة (المكتب الرئيسي)

كولين لانجفيلدت

(011) 684 1747

البريد الإلكتروني:  media@electio-invest.com

الموقع الإلكتروني:  www.electio-invest.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9981/ar

No comments:

Post a Comment