Tuesday, February 11, 2014

دار "شانيل" للأزياء تختار إمارة دبي لإطلاق مجموعة كروز الجديدة


إدارة "حي دبي للتصميم" ترحب بهذ الخطوة وتثني على جهود حكومة دبي ومؤسساتها لدعمهم استضافة هذا الحدث المتميز

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 11 فبراير 2014 [ME NewsWire]

رحبت إدارة "حي دبي للتصميم" اليوم باختيار دار "شانيل" للأزياء إمارة دبي كوجهة رائدة لإطلاق مجموعتها "كروز" للعام 2014-2015 الأولى في منطقة الشرق الأوسط في الثالث عشر من شهر مايو المقبل.

وتعليقاً على هذه الخطوة، قالت الدكتورة أمينة الرستماني، الرئيس التنفيذي لمجموعة تيكوم للاستثمارات، الجهة المطورة لحي دبي للتصميم: "لا يسعنا في هذه المناسبة إلا أن نتوجه بجزيل الشكر لكل من مصمم دار شانيل كارل لاغرفيلد ودار شانيل للأزياء على دعمهم الدائم ورؤاهم الثاقبة لنمو وتطوير قطاع الأزياء والتصميم في دبي. ونتطلع بحماسة لاقتناص الفرص المنبثقة عن استضافة هذا الحدث وتعزيز مكانة دبي  في قلب المشهد ا المحلي والإقليمي لقطاع الأزياء."

وأضافت د.الرستماني: "إن إتاحة الفرصة أمام إمارة دبي لتجسيد مكانتها كوجهة رائدة لاطلاق مجموعة شانيل القادمة تطلب تظافر جهود ودعم عدد من الكيانات الحكومية منها شرطة دبي وهيئة دبي للسياحة والتسويق التجاري، وهيئة الطرق والمواصلات في دبي، وبلدية دبي، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، وجمارك دبي، ونحن ممتنون لهم جميعاً. وستنضم إمارة دبي إلى كبرى مدن الموضة العالمية التي لطالما استقطبت دار شانيل لكشف النقاب عن مجموعة أزيائها مثل باريس، والبندقية، وسان تروبيه، وكاب دانتيب وسنغافورة."

ومن جهته، عَلق برونو بافلوفسكي، رئيس دار شانيل للأزياء: "نعرب عن سعادتنا في اختيار إمارة دبي لإطلاق مجموعة كروز 2014-2015. بالإضافة إلى كونها محوراً رئيسياً لأعمالنا في قطاع الأزياء في منطقة الشرق الأوسط، وقع اختيارنا على إمارة دبي نظراً لجاذبيتها في استقطاب السياح واحتضانها لبيئة مثالية تفيض حيوية وتألقاً. وسيشكل هذا الحث، الذي سيقام في 13 مايو بحضور كارل لاغرفيلد، أحد الفعاليات الفريدة من نوعها التي من شأنها إثراء تجربة الحضور وتحفيز خيالهم لرسم صورة إبداعية حول علامتنا التجارية."

ويعكس اختيار شانيل لإمارة دبي الزخم المتنامي الذي يشهده قطاع التصميم والأزياء، والذي يعقب إطلاق حي دبي للتصميم في شهر يونيو من العام 2013، المحور الإبداعي الذي يمثل قلب الصناعة في المنطقة، وإصدار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مرسوماً بقضي بتأسيس مجلس دبي للتصميم والأزياء وذلك في شهر أغسطس من العام 2013.

ومن المهام الرئيسية المنوطة بالمجلس الإشراف على تطبيق خطة دبي للأزياء 2020، والتي تنص على وضع استراتيجية شاملة من شأنها أن تعزز نمو قطاع صناعة الأزياء في الإمارة وتوجيه تطوره، فضلاً عن تخطيط وإطلاق الفعاليات ذات الصلة بقطاع التصميم والأزياء.

Contacts

ريما علي، شركة بيل بوتينجر

هاتف:  558862254 971 + 

بريد إلكتروني: Rali@bell-pottinger.com



ميثاء ماجد السويدي، حي دبي للتصميم

هاتف: 4741417 97150 +  

بريد إلكتروني: Maitha.alsuwaidi@tecom.ae



فرح عبدالرضا

شانيل

6014184 04  





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10004/ar

No comments:

Post a Comment