Thursday, February 13, 2014

آيدي تك إكس تطلق بوابة معلومات جديدة لأسواق المركبات الكهربائية على الانترنت لمساعدة العملاء على تسريع النمو


كامبريدج، انكلترا - يوم الخَمِيس 13 فبراير 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) –  أطلقت شركة "آيدي تك إكس" بوابة معلومات جديدة لسوق المركبات الكهربائية على الانترنت (http://www.idtechex.com/evportal). وتساهم هذه البوابة بتزويد الشركات بتحاليل شاملة بالوقت الحقيقي عن سوق المركبات الكهربائية للبرّ والبحر والجوّ.

وتستند بوابة المعلومات الفريدة من نوعها لسوق المركبات الكهربائية على برنامج متواصل ونشط من المقابلات وجمع البيانات والتحاليل التي يقدمها المحللون من حملة الدكتوراه لدى "آيدي تك إكس". وسيساهم الاشتراك في هذه البوابة بمساعدة العملاء على اعتماد مقاربة مختصرة ومحددة لتسريع النمو واستغلال الفرص بأدنى حدّ من المخاطر الناجمة عن التكنولوجيات المحدثة للتغيير. كما ستوفر هذه البوابة الإجابات التي من شأنها مساعدة الشركات على دفع الإيرادات في إطار زمني أقصر- وبالتالي، توفير الوقت والمال.

وتخضع شركات المركبات الكهربائية في كافة أنحاء سلسلة القيمة بشكل روتيني إلى الدرس والتحليل والمقارنة المعيارية باستخدام مؤشر "آيدي تك إكس". ويتم عرض نتائج الأبحاث الأخيرة في مقالات مميزة توفر تحديثات مختارة ورؤى وتحاليل، بالإضافة إلى بيانات مفصّلة عن السوق وتوقعات يتم نشرها بانتظام. كما نقوم من خلال الندوات عبر الإنترنت، والتقارير الشاملة عن الأحداث وعروض الشركات والخبراء التي نقدمها، بتلخيص أحدث التطورات والأنشطة التي تحدث في مختلف أنحاء العالم. وسيحظى المشتركون أيضاً بإمكانية الاطلاع على بحثين على الأقل من اختيارهم من أبحاث السوق والتقارير التكنولوجية المتوفرة ضمن حافظتنا.

أضف إلى ذلك، ستوفر "آيدي تكس إكس" جداول توقعات شاملة ومفصّلة، تقدم توقعات السوق على مدى عشر سنوات لـ36 فئة من المركبات الكهربائية من حيث المبيعات لكل وحدة، وأسعار الوحدات والقيمة السوقية. تجدر الإشارة إلى أن هذا الجدول المفصل من توقعات السوق غير متوفر في أي مكان آخر وهو مخصّص بشكل حصري لمشتركينا. وقد اعتمدت "آيدي تكس إكس" على خبرتها التي تمتد على 14 عاماً ومعرفتها الواسعة في مجال صناعة المركبات الكهربائية من أجل وضع هذه التوقعات.

هذا وسيحظى المشتركون أيضاً بفرصة للتفاعل عن كثب مع المحللين لدينا من أجل مناقشة المحتوى، وتبادل الأفكار وطرح الأسئلة المفصّلة. وتقوم "آيدي تكس إكس"، بفضل فريقها الكبير من المحللين الدوليين الذين يتمتعون بخبرة قوية في المجال التقني، بالاستثمار الكثيف في مجال السفر الدولي بهدف مواكبة كافة المستجدات والتطورات، وتطوير قدرتها التحليلية الشاملة.

تشكل صناعة المركبات الكهربائية مجالاً سريع النمو يقوم على الابتكار. وتقوم الآلاف من الشركات بصنع المركبات الهجينة و/ أو المركبات الكهربائية بالكامل للبرّ والبحر والجو، فيما تتولى شركات كثيرة أخرى تطوير التكنولوجيات والمكونات و/ أو البنية التحتية التي تقوم عليها تلك الصناعة. وتسمح بوابة المعلومات لسوق المركبات الكهربائية المقدّمة من "آيدي تكس إكس" للمشتركين بالبقاء على اطلاع على آخر المستجدات والتطورات، وإجراء عمليات التقييم التكنولوجية، وتقييم الأطراف الرئيسيين (الحاليين أو الناشئين) في هذه الصناعة، بالإضافة الى تقسيم وتقييم فرص السوق.

لحجز عرض تقديمي، يرجى النقر هنا.

لمزيد من المعلومات حول "آيدي تك إكس" يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.IDTechEx.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"آيدي تك إكس"

تيريزا هنري

هاتف (المملكة المتحدة):

+44-(0)-1223-813703

هاتف (الولايات المتحدة):

+1-617-577-7890

البريد الالكتروني: t.henry@IDTechEx.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10016/ar

No comments:

Post a Comment