Tuesday, February 18, 2014

اختيار فلور لمشروع الوقود البيئي في الكويت

إيرفينج، تكساس - يوم الثُّلَاثاء 18 فبراير 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فلور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: FLR) عن اختيار فريق مشروعها المشترك من قبل شركة البترول الوطنية الكويتية للفوز بمناقصة تصميم وإنشاء واختبار تشغيل الحزمة الثانية لمشروع الوقود البيئي في ميناء عبدالله جنوب الكويت. وتتوقع "فلور" تسجيل حصتها غير المعلن عنها من قيمة المشروع في الربع الأول لعام 2014.

وستقوم "فلور" خلال عملها على هذا المشروع المتكامل بتوفير خدمات الهندسة والتوظيف والإنشاءات، إضافةً إلى ما يرافقها من خدمات اختبار التشغيل والبدء بالمشروع ودعم الاختبارات.

وقال تاكو دي هان، رئيس شؤون الطاقة والكيماويات لدى "فلور" في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: "سيرفع هذا المشروع من الإنتاجية في المنشأة وسيوفر أيضاً منتجات تتوافق مع أرقى المعايير البيئية. ونحن فخورون بالمضي في تراثنا الذي يمتد على عقد من الزمن في تنفيذ مشاريع الهندسة والتوظيف والإنشاءات مع شركة البترول الوطنية الكويتية في الكويت. كما أننا نتطلع قدماً للعمل مع شركائنا في المشروع المشترك ومع شركة البترول الوطنية الكويتية لتنفيذ هذا المشروع الحساس بنجاح".

ويتضمن مشروع الوقود البيئي تحديث مصفاتي ميناء عبدالله وميناء الأحمدي بهدف تعزيز الطاقة الاستيعابية.

هذا وقد شكلت "فلور" مشروعاً مشتركاً مع "دايو إنجينيرينج آند كونستراكشن" و"هيونداي هيفي إنداستري" للعمل على هذا المشروع.

لمحة عن شركة "فلور"

تتعاون شركة "فلور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: FLR) منذ أكثر من مائة عام، مع عملائها لتصميم وبناء وصيانة العديد من المشاريع العالمية الأكثر تحدياً وتعقيداً. وتقدم الشركة من خلال شبكتها العالمية من المكاتب الموزعة على ست قارات وطاقم موظفيها الذين يفوق عددهم 41 ألف شخص، قدرات شاملة وخبرة ذات مستوى عالمي في مجالات الهندسة، والمشتريات، والبناء، والتشغيل، والتصنيع، والعمليات، والصيانة، وإدارة المشاريع. وتقوم الشركة اليوم بخدمة قاعدة عملاء عالمية في قطاعات الطاقة، والكيماويات، والحكومات، والصناعة، والبنية التحتية، والصيانة والعمليات، والتصنيع، وعلوم الحياة، والتعدين والكهرباء والنقل. وتتخذ الشركة من "إيرفينج" في ولاية تكساس الأمريكية مقراً لها، وهي تحتل المرتبة 110 على قائمة مجلة "فورتشن" لأفضل 500 شركة. وقد سجلت الشركة أرباحاً بقيمة 27.6 مليار دولار أمريكي في عام 2012. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.fluor.com ومتابعتنا على موقع "تويتر" على @FluorCorp.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "فلور"

العلاقات الإعلامية

برايان ميرشون

هاتف: 7621 - 398 - 469  



إريك كرانتز

هاتف: 6030 - 263 - 281   



علاقات المستثمرين

كين لوكوود

هاتف:  7220 - 398 - 469   



جيسون لاندكامر

هاتف: 7222 - 398 - 469   

No comments:

Post a Comment