Wednesday, February 12, 2014

بالو ألتو نتووركس تطلق أسرع جدار حماية من الجيل القادم في القطاع


يقدم "بي آيه-7050" الجديد أداءً متفوقاً ويمكن أمن جدران الحماية من الجيل القادم
دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 11 فبراير 2014 [ME NewsWire]

 أعلنت شركة "بالو ألتو نتووركس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: PANW) والرائدة في مجال أمن الشركات، اليوم عن "بي إيه-7050"، وهو أقوى جدار حماية من الجيل القادم في القطاع. ويقدم "بي آيه-7050" الذي يتميز بوظائف جدران الحماية من الجيل القادم على غرار التمكين الكامل للتطبيقات، وأنظمة مكافحة التسلل "آي بي إس"، ومضاد الفيروسات، وتفعيل "وايلد فاير" على حركة المرور بأكملها، أداءً متناسقاً متفوقاً بسرعات تتخطى بشكل كبير العروض البديلة. كما يسمح هذا التناسق المتفوق في الأداء للمنظمات بتطبيق أمن جدران الحماية من الجيل القادم في كامل شبكاتها، من أطراف الشركة إلى مراكز البيانات، ويضمن ألّا يشكل الأمن عقبةً أمام تحقيق أداءٍ متفوقٍ للشبكة.

هذا وتواصل كميات البيانات المتداولة بين شبكات الشركات النمو بوتيرة سريعة، وتحتاج هذه الشركات إلى ضمان تحرّك البيانات بصورة أسرع للمحافظة على إنتاجية الأعمال. ويتفاقم هذا التحدي بسبب الحاجة إلى أمنٍ من الجيل القادم في أنحاء الشبكة لحمايتها من الهجمات الإلكترونية المتطورة التي يمكن أن تتخفى تحت مظهر طبيعي من خلال استخدام تطبيقات شائعة لاختراق الدفاعات الخارجية، وعند دخولها الشبكة تتصرف كما لو أنها جزء من حركة المرور اليومية وتسرق في الوقت ذاته البيانات المستخدمة من خلال تطبيقات على غرار بروتوكول نقل الملفات "إف تي بي" أو بريد الويب أو التخفي ضمن بروتوكول طبقة المنافذ الآمنة "إس إس إل".

كما أن جدران الحماية الشائعة القائمة على المنافذ، وآليات الحماية البسيطة القائمة على التوقيع والتي تبدو ظاهرياً كجدران حماية من الجيل المقبل، ليست قادرة على تمكين التطبيقات بأمان، إذ أنها تعيقها فحسب ولا يمكنها بالتالي تقديم أداء يتناسب مع هذه الخصائص الأمنية التي تم تفعيلها. والنتيجة: تضع العديد من المنظمات قيوداً على تطبيق مراقبة أمنية صارمة، الأمر الذي يعرضها للخطر.

وتواجه "بالو ألتو نتووركس" هذا التحدي مباشرةً من خلال "بي إيه-7050" الذي هو عبارة عن جدار حماية من الجيل القادم قوي من جهة وسهل الترقية والإدارة من جهة أخرى، كما أنه مصمم من الأساس لتقديم تناسق في الأداء في ظل تمكين مراقبة أمنية من الجيل القادم.

اقتباس:

    "يسمح ’بي إيه-7050‘ للفرق الأمنية بتحقيق هدفين يتعارضان ظاهرياً. فهو يقدم أولا أمناً فائق التطور على مستوى التطبيق ويقوم بمسح للهجمات والبرمجيات الخبيثة ومحاولات الاستغلال. وثانياً، وبفضل هيكليته الفريدة ذات المرور الواحد والمصممة لتحسين الأداء، يتمكن ’بي إيه-7050‘ من توفير جميع هذه القدرات الأمنية بسرعات تتخطى إلى حد بعيد البدائل المتوافرة في السوق، ويضمن هذا الأمر سلاسة إجراءات الأعمال وأمنها بالنسبة لعملائنا".

إركان آيدين، مدير شؤون الأسواق الناشئة، "بالو آلتو نتووركس"

لمزيد من المعلومات عن "بي إيه-7050" يرجى النقر على الرابط التالي:

https://drive.google.com/file/d/0B176X1Rq94eubGZOV3pxa0JmeWc/edit?usp=sharing

الصور:

https://paloaltonetworks.box.com/s/7xwbuwddoxgu2yf7kjsu

https://paloaltonetworks.box.com/s/vd91mocd2gi8yf76ljl4

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"نيت ريزالتس ميدل إيست بابليك ريليشنز" لصالح "بالو آلتو نتووركس"

نِك لايتون

+971 4 409 6719

البريد الإلكتروني: nick.leighton@nettresults.com



آنو باتناجار

+971 4 409 6719

البريد الإلكتروني: anu.bhatnagar@nettresults.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9999/ar

No comments:

Post a Comment