Sunday, February 9, 2014

إس إي إس وتليفونيكا تبرمان اتفاق سعة رئيسي للربط بين مستخدمي هواتف فايفو النقالة في شمال البرازيل

وكسمبورغ - يوم السَّبْت 8 فبراير 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت مشغلة الأقمار الصناعية العالمية "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: NYSE Paris:SESG، وفي
بورصة لوكسمبورغ تحت الرمز: LuxX:SESG) اليوم عن توقيع اتفاق سعة رئيسي مع شركة "تليفونيكا جلوبال سوليوشنز". ويهدف الاتفاق إلى تعزيز وتوسيع نطاق خدمات شركة "فايفو" الشهيرة المتنقلة الخاصة بالصوت والبيانات والتابعة لـ "تليفونيكا" عبر المنطقة الشمالية والمنطقة الشمالية الشرقية من البرازيل. الجدير بالذكر أن "فايفو" هي أكبر مزود وطني لخدمات الصوت والبيانات المتنقلة في البرازيل.
وبموجب الصفقة متعددة الأعوام والتي تبلغ قيمتها ملايين الدولارات الأمريكية، فستستخدم "تليفونيكا" 290 ميجاهرتز من سعة الموجات "سي-باند" من خلال  القمر  الصناعي "إن إس إس-7" لتلبية الطلب سريع النمو على خدمات "فافو" المتنقلة في المدن التي تفتقر إلى الخدمات والبلدات الريفية التي يصعب الوصول إليها. وسيتم تقديم عروض "فايفو" الخاصة بالصوت والبيانات والتي تشمل النطاق الترددي العريض عالي السرعة من الجيل الثالث، من خلال قدرة "إس إي إس" الموثوقة في المراكز الحضرية مثل ماكابا وبوا فيستا لخدمة أكبر المناطق الحضرية في منطقة الأمازون، التي يزيد عدد سكانها مجتمعة عن مليوني شخص.
الجدير بالذكر أن الاتصال عبر الموجة "سي-باند" الحيوي سيتيح أيضاً توفير خدمات "فايفو" عن طريق الروابط الجوالة الوسيطة من الجيل الثاني في العديد من مجتمعات الأمازون المنعزلة للمرة الأولى، فاتحاً بذلك آفاقاً جديدة للتنمية الاقتصادية. وهذا هو الاتفاق الأخير في العلاقة الوثيقة التي تجمع ما بين "إس إي إس" و"تليفونيكا" ويهدف إلى تمكين تقديم مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات في جميع أنحاء منطقة أمريكا اللاتينية، حيث يرتفع الطلب على توفير الاتصال والمحتوى.
وقال إجناسيو جارسيا-كومين، من وحدة أعمال الخدمات الجديدة والأقمار الصناعية التابعة لشركة "تليفونيكا" للحلول العالمية، في معرض تعليقه على الأمر: "يمثل هذا الاتفاق المهم مع ’إس إي إس‘ معلماً بارزاً على ساحة الاتصال المتنقل عبر المنطقة الشمالية والمنطقة الشمالية الشرقية من البرازيل، نظراً لأنها تمهد الطريق لخدمات صوت وبيانات عالية الجودة، علاوة على الفرص التي تأتي بها إلى المنطقة". وأضاف: "تشكل القدرة التي يمكن الاعتماد عليها والخبرة الموثوقة عنصرين أساسيين لعلاقتنا المتنامية مع ’إس إي إس‘، إذ نسعى جاهدين لتوقع وتلبية الطلب المتصاعد على خدمات الولوج إلى الإنترنت وخدمات الصوت المتنقلة".
من جهتها، قالت دولوريس مارتوس، نائب رئيس قسم المبيعات في أمريكا اللاتينية لدى "إس إي إس": تمكن العلاقة القائمة بين ’تليفونيكا‘ للحلول العالمية و’إس إي إس‘ الأشخاص والشركات عبر أمريكا اللاتينية من تجربة محتوى وخدمات اتصال عالية الموثوقية مرنة ومبتكرة. يمكن لعملاء ’فايفو‘ الاستمتاع بخدمات ذات جودة عالية، حتى في المجتمعات والمناطق البرازيلية التي كانت حتى تاريخه تفتقد إلى هذه الخدمات أو بعيدة المنال".
تابعونا على:
المدونة الإلكترونية: http://en.ses.com/4243715/blog
كما يُمكنكم الاطلاع على الصور والفيديوهات عبر: http://www.ses.com/4245221/library
لمحة عن "إس إي إس"
تعتبر "إس إي إس" المشغل العالمي الرائد لأسطول مؤلف من 55 قمراً صناعياً ثابتاً. وتقدم الشركة خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية لشركات البث ومزودي خدمات المحتوى والإنترنت ومشغلي شبكات الهاتف الأرضي والجوال والشركات والمنظمات التجارية والحكومية في كل أنحاء العالم.
وتملك "إس إي إس" علاقات تجارية  طويلة الأمد، وخدمات عالية الجودة إضافة الى تميزها في قطاع البث. وتتوزع فرق العمل الإقليمية ذات الخلفيات الثقافية المتنوعة التابعة لشركة "إس إي إس" على مكاتبها في كل أنحاء العالم، وهي تعمل بشكل وثيق مع العملاء من أجل تلبية متطلباتهم المحددة في مجال الخدمة وعرض النطاق الترددي على الأقمار الصناعية.
وتجدر الإشارة إلى أن شركة "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: NYSE Paris:SESG، وفي بورصة لوكسمبورغ تحت الرمز: LuxX:SESG) تملك حصصاً في كلّ من شركة "سيل" في كندا، و"كويتس سات" في المكسيك، بالإضافة إلى مشاركتها الاستراتيجية في الشركة الناشئة المختصة بالبنى التحتية للأقمار الصناعية "أو ثري بي نتوركس". لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني للشركة على الرابط التالي: www.ses.com.
لمحة عن قمر "إن إس إس – 7 " الصناعي
يغطي قمر "إن إس إس-7" الصناعي أمريكا اللاتينية، وبفضل موقعه على القوس المداري على درجة 20 غرباً، فهو مثالي لخدمات الاتصالات والفيديو والنطاق الترددي العريض. كما أنه قمر صناعي رائد لتوزيع خدمات المرور والاتصالات عبر المحيط الأطلسي في جميع أنحاء أفريقيا.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"إس إي إس كوميونيكيشنز"
ماركوس باير
هاتف: 500 725 710 352
البريد الإلكتروني:  markus.payer@ses.com






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9971/ar

No comments:

Post a Comment