Thursday, February 13, 2014

يوناتيد برينت تطلق مجموعة جديدة خاصة بالأقمشة

قم بتصميم قميصك الخاص والطباعة عليه، وعلى قمصان البولو وأكثر من ذلك بكثير باستخدام إيزي برينت عبر الإنترنت

راديبول، ألمانيا - يوم الخَمِيس 13 فبراير 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): سيتمكن قريباً عملاء الطابعة عبر الانترنت "إيزي برينت" من أن يصبحوا المصممين ذوو الأهلية الكاملة لقمصانهم الخاصة وقمصان البولو، والسترات ذوات القبعات، والمآزر، وأكياس القماش. وتعمل حالياً هذه البوابة عبر شبكة الإنترنت الموجهة للشركات الصغيرة والأسر والأفراد على توسيع محفظتها، عبر إضافة مجموعة واسعة من المنسوجات إلى منتجات الطباعة التقليدية خاصتها.

ويجعل هذا الأمر "إيزي برينت" من بين أول ستة بوابات تابعة لشركة "يوناتيد برينت دوت كوم إس إي" (unitedprint.com)، فتوفر لعملائها جيلاً جديداً من طباعات النسيج عالية الجودة. ومن خلال الاستثمار في هذه المجموعة المتطورة من الإنتاج، تقوم "يونايتد برينت" بوضع معايير جديدة من حيث الجودة والسعر ومواعيد التسليم – كل ذلك ضمن عملية إطلاقها لأول مرة في السوق.

تعتبر شركة "يوناتيد برينت دوت كوم إس إي" (unitedprint.com) مع علاماتها التجارية "إيزي برينت"، و"برينت 24" و"يوناتيد برينت" و"فيرست برينت" و"غيت برينت" و"برينت وات"، واحدة من مزوّدي خدمات الطباعة عبر الإنترنت الرائدين في العالم. وتقدّم الشركة لعملائها منشورات، وملصقات وبطاقات بريدية وكتيّبات وبطاقات أعمال وترويسات رسائل وغيرها الكثير، ضمن أوقات تسليم قصيرة وأسعار منخفضة. يعمل أكثر من 700 موظف على مدار الساعة باستخدام أحدث تقنية في منطقة إنتاج تتخطى 10 آلاف متر مربَّع. وتنتشر مواقعنا في 26 دولة حول العالم – النمسا وبلجيكا والبرازيل وكندا والصين وجمهورية التشيك والدانمارك وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان وهنغاريا وإيرلندا وإيطاليا واللوكسمبورغ وهولندا والنروج وبولندا والبرتغال والسويد وسويسرا وسلوفاكيا وسلوفينيا وإسبانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"يوناتيد برينت دوت كوم إس إي"

ماريا ليهمان

+49-351-27225388

البريد الإلكتروني: maria.lehmann@unitedprint.com

الموقع الإلكتروني: www.unitedprint.com

No comments:

Post a Comment