Sunday, February 16, 2014

آي تي سي إنفوتيك توسع بصمتها العالمية

افتتحت مكتباً في دبي للاستفادة من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا التي تشهد نمواً مضطرداً

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 13 فبراير 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): وسعت شركة "آي تي سي إنفوتيك" بصمتها العالمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بتأسيس مكتب لها في دبي.
وتعتبر الشركة رائدة عالمياً في قطاع خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة "آي تي سي" المحدودة. وسيركز مكتب شركة "آي تي سي إنفوتيك" للمبيعات والتسويق في دبي على أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا بشكل خاص ويتطلع للاستفادة من القطاعات الواعدة مثل الخدمات المصرفية والمالية والتأمين، والتجزئة، والنفط والغاز، وغيرها.
ويقول السيد بي سومانت، المدير العام لشركة "آي تي سي إنفوتيك" في معرض تعليقه على هذا التطوّر: "يتمثل هدفنا بقدرتنا على خدمة العملاء حول العالم في جميع المواقع الناجحة. وترتبط شركة ’آي تي سي إنفوتيك‘ مع العديد من العملاء الكبار في المنطقة حيث نقدم خدمات ذات مهام حساسة لقادة السوق. وكان من الملائم لنا أن نفتتح مكتباً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بهدف دعم وجودنا وتوسعته".
من جانبه، يقول السيد فيشال كومار، نائب الرئيس الأول ورئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة "آي تي سي إنفوتيك": "لقد تابعنا هذا السوق عن كثب ونشعر بأن هذه هي اللحظة المناسبة لإنشاء قاعدة لنا هنا. وتتيح هذه المنطقة فرصاً عظيمة في قطاعات متعددة مثل الخدمات المصرفية، والتجزئة والتوزيع، والتصنيع، والنفط والغاز وغيرها، وهي المجالات التي نتميز بامتلاكنا فيها لتجارب وخبرات لا تضاهى. ويأتي هذا التوسع الجغرافي كتطور طبيعي بالنسبة لنا في شركة ’آي تي سي إنفوتيك‘. ونحن واثقون من قدرتنا على الاستفادة من جميع إمكانيات منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وسيساعدنا مكتبنا الجديد أيضاً على العمل بشراكة وثيقة مع عملائنا الموجودين في المنطقة".
وبالإضافة إلى تقديم الخدمات التقليدية لتكنولوجيا المعلومات مثل الاختبار، وتطبيق تخطيط موارد المؤسسة "إي آر بي" والدعم، وخدمات البنى التحتية، وحلول الولاء، وتطوير التطبيقات، والصيانة والدعم، فإن "آي تي سي إنفوتيك" ستقدم كذلك الخدمات في مجالات الحوسبة السحابية والتحليل والتجوال. هذا وتشهد الشركة بالفعل في الوقت الحالي طلباً قوياً على خدماتها وحلولها المتنوعة.
وتبدو النزعة العامة للأعمال في المنطقة إيجابية في الوقت الحالي وذلك مع سير الاقتصاد العالمي على طريق التعافي. وفي الوقت الذي مازال فيه قطاع العمل المصرفي مستمراً بالنمو، فإن المصارف والمؤسسات المالية في المنطقة تستثمر بشكل مكثف في خدمات تكنولوجيا المعلومات والتحليل والهندسة في قطاع النفط والغاز الذي بدأ يتطلع للتقدم بعد فترة ركود قصيرة، كما أن قطاعات التجزئة والطيران تتطلع إلى مستويات أعمق من العلاقات مع عملائها.
ووفقاً لتقرير حديث نشرته شركة "جارتنر"1 في عام 2014 فمن المتوقع أن يشهد الإنفاق الكلي في قطاع تكنولوجيا المعلومات نمواً يبلغ 5.3 في المائة وذلك مع نمو مكونات الخدمات بنحو 3.7 في المائة. ويوضح التقرير كذلك إلى أنه من المتوقع أن تشهد المنطقة معدلات نمو مماثلة في عامي 2015 و2016 ما يشير إلى وجود طلب ثابت ومضطرد على خدمات تكنولوجيا المعلومات.
1 يمكنكم الاطلاع على تقرير "جارتنر" على الرابط الإلكتروني التالي:
لمحة عن شركة "آي تي سي إنفوتيك"
تعتبر شركة "آي تي سي إنفوتيك" شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة "آي تي سي" المحدودة التي تبلغ قيمتها سبعة مليارات دولار أمريكي. وتقدم الشركة خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات للعملاء الرائدين عالمياً، وقد أسست الشركة موقعها في السوق من خلال الاستجابة للتحديات التي يواجهها العملاء وذلك من خلال حلول مبتكرة لتكنولوجيا المعلومات.
وتركز شركة "آي تي سي إنفوتيك" على خدمة قطاعات المعاملات المصرفية، والخدمات المالية والتأمين، والبضائع الاستهلاكية المعلبة والتجزئة، وعلوم الحياة، وخدمات التصنيع والهندسة، والسفر والضيافة والنقل، وقطاعات الإعلام والترفيه.
للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.itcinfotech.com.  
أو مراسلتنا على: contact.us@itcinfotech.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


سواتي باراشار
مدير قسم التسويق والاتصالات
هاتف: 8838 2298 80 0091
البريد الإلكتروني: swati.parashar@itcinfotech.com
                    contact.us@itcinfotech.com
الموقع الإلكتروني: www.itcinfotech.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10021/ar

No comments:

Post a Comment