Saturday, February 15, 2014

أوبيرثر تكنولوجيز تشارك في إطلاق تقنية الاتصالات قريبة المدى في وسائل النقل الروسية مع المشغلين الأربعة الأوائل للجوال

كولومب، فرنسا - يوم الخَمِيس 13 فبراير 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "أوبيرثر تكنولوجيز"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي في قطاع التنقلية، عن مشاركتها كمزود لأحدث جيل من بطاقة تعريف المشترك المتطورة "دراجن فلاي" للاتصالات قريبة المدى في أول مشروع تجاري للاتصالات قريبة المدى يتم إطلاقه من قبل أهم المشغلين في روسيا. ويتعلق المشروع بمدفوعات وسائل النقل العام في قازان بروسيا. ويتم تنفيذه بشكل مشترك من قبل أربعة من كبار مشغلي شبكات الهاتف الجوال وهم: "إم تي إس" و"ميجافون"، و"فيمبلكوم" و"روستلكوم" إلى جانب مشغل نظام النقل المحلي.
وتم إطلاق هذا المشروع من أجل تزويد المدينة بحل يهدف إلى تعزيز سهولة استخدام وسائل النقل العام في قازان، وتشجيع استخدامها من خلال إدخال الدفع غير النقدي للأجرة عبر الهاتف الجوال. وبالإضافة إلى خدمة حجز تذاكر النقل، يقدم بعض المشغلين للمشتركين مجموعة من خدمات النقل والدفع التي ترتكز على تقنية الاتصالات قريبة المدى. ويساهم هذا المشروع بجلب خدمات الاتصالات قريبة المدى في روسيا إلى مستوى جديد: من خدمة واحدة للاتصالات قريبة المدى إلى طروحات متعددة.
هذا وتشارك شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" في هذا المشروع باعتبارها المزود الحصري لبطاقات تعريف المشترك المتطورة للاتصالات قريبة المدى في المرحلة الأولى من المشروع مع تطبيقات النقل والدفع المتضمنة. وتعد محفظة النقل الإلكترونية الصادرة على بطاقة تعريف المشترك متوافقة مع الحل الحالي المزود بتذاكر "ترانسبورت كارد" القائم على "ماي فير".
وتساهم هذه المبادرة بتعزيز تجربة المستخدم عن طريق الحد من الانتظار في طوابير وتوفير الوقت، عندما يتم شراء التذكرة نقداً على سبيل المثال. بالإضافة إلى ذلك، عندما يتم دفع أجرة النقل بواسطة الهاتف الجوال، تعتبر عملية الشراء أسهل على المشتركين بما أنهم ليسوا بحاجة إلى إجراءات أخرى بعد تفعيل الخدمة، مع كل الإجراءات التي يتم تنفيذها تلقائياً.
وجرى اختيار شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" بفضل ريادتها في الابتكار وخاصة في مجال تقنية الاتصالات قريبة المدى، فهي تتمتع بقدرة فريدة على التوفير السريع للحلول المتطورة، من تطوير وإنتاج وحتى إضفاء طابعها الشخصي على أسواق الاتصالات والمصارف على حد سواء. ويساهم هذا الاختيار بجعل الشركة المزود الأول لتوفير كميات تجارية من بطاقات تعريف المشترك للاتصالات قريبة المدى لصالح شركات الاتصالات الأربعة الرئيسية في روسيا.
وقال تييري سيمينجر، رئيس قسم "آر إم إي إيه" في شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" في هذا السياق: "إننا فخورون للغاية بالمشاركة في هذا الإطلاق الفريد من نوعه في روسيا في مجال الاتصالات قريبة المدى مع أربعة من أكبر مشغلي شبكات الهاتف الجوال الروسية، وذلك بهدف توفير الوصول الحديث والمريح إلى وسائل النقل العام للجميع. تعد الخبرة التي نتمتع بها في مجال الاتصالات قريبة المدى أحد الأصول التي لا يمكن إنكارها والتي تمكننا من تقديم خدمة آمنة ومريحة من شأنها تسهيل تبنيها على المستوى الوطني".
لمحة عن "أوبيرثر تكنولوجيز"
تُعتبر "أو تي" شركة رائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي. ولطالما كانت شركة "أو تي" في قلب قطاع التنقلية، منذ إطلاق البطاقات الذكية الأولى وصولاً إلى تقنيات الدفع غير التلامسية التي تم تزويد ملايين الهواتف الذكية بها. وللشركة حضور في أسواق المدفوعات، والاتصالات، والهوية، إذ أنها توفر حلولاً متكاملة في مجال التعاملات الذكية والخدمات المالية الجوالة وخدمات آلة-إلى-آلة والهوية الرقمية وأنظمة النقل والدخول. يعمل لدى الشركة أكثر من 6000 موظف حول العالم، بينهم 600 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة شركة "أو تي" العالمية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 140 دولة، وذلك من خلال أكثر من 50 مكتب مبيعات متوزعة على القارات الخمسة و10 منشآت أخرى. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oberthur.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

اتصالات الإعلام
"أوبيرثر تكنولوجيز"
أودري بيزناردو
هاتف: 33178147675+
البريد الإلكتروني: a.besnardeau@oberthur.com

شركة "إف تي آي" لاستشارات الاتصالات الإستراتيجية
يانيك دوفيرجي
هاتف: 33147036865+/33674914805+
البريد الإلكتروني: yannick.duverge@fticonsulting.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10024/ar

No comments:

Post a Comment