Monday, February 10, 2014

عالم الرولمان تحصد ثمانية في المائة من حصة سوق المحامل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 10 فبراير 2014 [ME NewsWire]

 أظهرت دراسات جديدة أجرتها مؤسسة "فريدونيا"، أن قيمة واردات محامل تقليل الاحتكاك "الرولمانات" في منطقة الشرق الأوسط بلغت ما مجموعه 240 مليون دولار أمريكي. ونتيجة لذلك وبناءً على قيمة المبيعات التي حققتها  عالم الرولمان، فقد بلغت حصة الأخيرة من إجمالي هذا السوق في الشرق الأوسط نحو ثمانية في المائة.

وتقوم عالم الرولمان  بخدمة قطاعات متعددة منها السيارات والزراعة والنقل والنفط والغاز ومعالجة الأغذية وصناعة الفولاذ والإسمنت، كما توفر مجموعة شاملة من المحامل الخاصة بقطاع الصناعة والمحركات والمقدمة من قبل ماركات تجارية عالمية مثل NSK وTIMKEN وFYH و IKO.

هذا وواصلت "عالم الرولمان" منذ تأسيسها مسيرة النمو والتوسع، وتمتلك الشركة رؤية ومهمة تتيحان لها تطوير وإنشاء شراكات هادفة مع عملائها. وأسست عالم الرولمان من خلال عملها الدؤوب الرامي لكسب ثقة عملائها، تسعة فروع تتوزع على قارتين، وهي تضم اليوم في فريق عملها أكثر من 270 موظفاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وستواصل الشركة مسيرة النمو مع انتقالها خلال الربع الثاني من عام 2014 إلى مقرها المتطور والأكبر مساحةً في المنطقة الحرة في جبل علي "جافزا". ويمتد المقر الجديد للشركة على مساحة 33 ألف متر مربع، أي أكبر بستة مرات من مساحة مقرها الحالي في "جافزا"، وبمساحة تخزين أكبر بنحو عشرة أضعاف كذلك. وتهدف عالم الرولمان من خلال هذا النمو إلى تدعيم شراكاتها القوية مع مصنعين من الطراز الرفيع بما يخدم مصالح عملائها، وتتطلع الشركة إلى توسيع نطاق تغطيتها الإقليمية من خلال تقديمها لمنتجات وخدمات جديدة.

لمحة عن عالم الرولمان:

لقد أصبحت عالم الرولمان التي تم تأسيسها عام 1969 وتتخذ من دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة مقرها الرئيسي، أحد أكبر وأكثر الموزّعين انتشاراً لمحامل تقليل الاحتكاك "الرولمانات" والخدمات التقنية ذات الصلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتقوم عالم الرولمان بتوزيع طيف واسع من المنتجات التي تلبي متطلبات عدد من الصناعات من ضمنها السيارات والزراعة والنقل والنفط والغاز ومعالجة الأغذية وصناعة الفولاذ والإسمنت وغيرها.

وتتمتع الشركة بموقع رائد في الشرق الأوسط وأفريقيا عبر تمثيلها لأشهر الماركات العالمية في نحو 40 دولة، وذلك بفضل خدمات العملاء المتميزة التي تقدمها والعلاقة التي بنتها على مر الأعوام على أسس الثقة والنزاهة والحرفية.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.rolman.com

Contacts

" عالم الرولمان"

فرح حميد

9714887370000

farah-ha@rolman.com





 

No comments:

Post a Comment