Sunday, February 16, 2014

مافنير سيستمز تقدم شبكة الاتصالات في الوقت الحقيقي ويب آر تي سي الافتراضية لشركة تي-هرفاتسكي تيليكوم لخلق تجربة مستخدمين جديدة مبتكرة


تمكّن من تقديم خدمات الصوت والصورة والرسائل من متصفحات شبكة الانترنت

ريتشاردسون، تكساس - يوم السَّبْت 15 فبراير 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "مافنير سيستمز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز"NYSE:MVNR)، أنها قامت بتوفير شبكة الاتصالات في الوقت الحقيقي "ويب آر تي سي" لشركة "تي-هرفاتسكي تيليكوم" (المشار إليها تالياً بـ"تي-إتش تي")، وهي أكبر شركة اتصالات في كرواتيا وإحدى الشركات التابعة لشركة "دويتشه تيليكوم"، وذلك كجزء من مشروع "تيرا ستريم"1.

هذا وقد تم تقديم شبكة الاتصالات في الوقت الحقيقي "ويب آر تي سي" من "مافنير" كحل افتراضي في مركز بيانات " تي-إتش تي"، الأمر الذي يسمح بالعمل البيني بشكل سلس مع شبكات الأنظمة الفرعية للوسائط المتعددة عبر بروتوكول الإنترنت "آي إم إس" متعددة الموزعين من الأجهزة الجوالة أو السلكية. وتعمل الشبكة كجسر بين الخدمات القائمة على الخدمات المستندة إلى نظام الوسائط المتعددة الفرعي عبر بروتوكول الإنترنت "آي إم إس"  (الصوت والفيديو والرسائل) وتطبيقات المتصفحات المدعومة بشبكة الاتصالات في الوقت الحقيقي "ويب آر تي سي". وتترجم طبيعة شبكة الإنترنت واسعة الانتشار بالتوافر الدائم للخدمات في كل مكان للمشتركين في شبكات الأنظمة الفرعية للوسائط المتعددة عبر بروتوكول الإنترنت "آي إم إس".

وقد شاركت "مافنير" خبرتها مع العملاء ومركز تجربة المستخدمين الذي افتتحته في زغرب مع "تي-إتش تي" من أجل تحديد ووضع نموذج أولي لتجارب المستخدمين المبتكرة واستخدام حالات تشهد مزجاً ما بين الولوج إلى شبكة الاتصالات في الوقت الحقيقي "ويب آر تي سي" عبر متصفح الانترنت وقدرات شبكات الأنظمة الفرعية للوسائط المتعددة عبر بروتوكول الإنترنت " آي إم إس". كما تقوم "مافنير" بتقديم استراتيجية لخدمة العملاء قائمة على شبكة الإنترنت تتيح بساطة النشر، والإدارة المركزية والتحكم بالميزات وتجربة المستخدم. وقد تم تطوير تطبيقات شبكة الاتصالات في الوقت الحقيقي "ويب آر تي سي" بسرعة باستخدام اصدار لغة رقم النص الفائق "إتش تي إم إل 5" وبالاستفادة من  برتوكول نقل الحالة التمثيلية ("آر إي إس تي") لواجهات برمجة تطبيقات شبكات الأنظمة الفرعية للوسائط المتعددة عبر بروتوكول الإنترنت "آي إم إس".

وفي هذا السياق، قال بارديب كوهلي، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لدى شركة "مافنير سيستمز": "تعد تقنية شبكة الاتصالات في الوقت الحقيقي ‘ويب آر تي سي’ من ‘مافنير’ نقلة نوعية تسمح للمشغلين بتوسيع خدمة شبكة الأنظمة الفرعية للوسائط المتعددة عبر بروتوكول الإنترنت ‘آي إم إس’ الأساسية لديهم ليشمل شبكة الإنترنت بطريقة بسيطة وسريعة. ويمكّننا عملاؤنا القائمون على الإنترنت من تسريع إطلاق خدمة المشغلين، مع خلق تجربة مستخدمين مبتكرة للمشتركين."

ومن جهته، قال نيناد سيلبار، رئيس قسم تخطيط الشبكة الأساسية لدى "تي-إتش تي" والمسؤول الرئيسي عن مشروع  "تيرا ستريم" التجريبي: "إن توفير مركز للبيانات والقدرة على ربط الشبكات المستخدمة في بنية ‘تيرا ستريم’ لخدمة مجموعة واسعة من التطبيقات/القدرات (في هذه الحالة، مع ‘مافنير’)، يعتبر جزءاً من شبكة ‘تيرا ستريم’ التجريبية التي تقوم شركة ‘تي-إتش تي’ بتشغيلها. وبفضل قدرات شبكة الاتصالات في الوقت الحقيقي ‘ويب آر تي سي’ من ‘مافنير’ والدعم الذي تقدمه، نقوم باكتشاف حالات استخدام جديدة ومثيرة من خلال دمج الخدمات الموجودة في بيئة الانترنت من شأنها أن تغني تلك الخدمات أو تسمح بابتكار خدمات جديدة. وإن أحد الأمثلة المحتملة لمثل هذا الدمج هو تعزيز خدمة التعليم الإلكتروني (القائم على تلفزيون بروتوكول الإنترنت "آي بي تي في") بقدرات الصوت /والصورة تعطي نكهة تفاعلية جديدة."

1  http://www.telekom.com/media/management-to-the-point/167986

لمحة عن شركة "تي-هرفاتسكي تيليكوم"

تعتبر مجموعة "تي-إتش تي" المزود الرائد لخدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية  في كرواتيا، تقدم خدمات  الهاتف الثابت والجوال، وكذلك خدمات الإنترنت والبث التلفزيوني باستخدام بروتوكول الإنترنت  والبيانات وخدمات تقنية المعلومات والاتصالات. كما تقدم "هرفاتسكي تيليكوم" والشركات التابعة لها خدمات الاتصالات الإلكترونية وخدمات تقنية المعلومات والاتصالات المدعومة من قبل شبكات الاتصالات الالكترونية المبنية والمحافظ عليها بكفاءة في جمهورية كرواتيا. وبالإضافة إلى توفير خدمات خطوط الهاتف الثابت (الوصول إلى خطوط الهواتف الثابتة وحركة المرور الخاصة بها، وكذلك الخدمات الإضافية للشبكة الثابتة)، تقدم المجموعة أيضاً خدمات واسعة النطاق، وخدمات التلفزيون المدفوع "باي تي في"، وخدمات تقنية المعلومات والاتصالات، وخدمات نقل البيانات، والتشغيل باستخدام النظام العالمي للمواصلات الجوالة وشبكات الجوال "جي إس إم" و"يو إم تي إس" و"إتش إس دي بي إيه" و"إل تي إي".

لمحة عن "مافنير"

تعتبر شركة "مافنير" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز"NYSE:MVNR) شركة رائدة في مجال حلول الاتصالات القائمة على البرمجيات التي تمكن مزودي خدمات الهاتف الجوال من توفير خدمات صوت وصورة واتصالات غنية ورسائل معززة قائمة على بروتوكول إنترنت عالي الجودة لصالح مشتركيها حول العالم. وقد مكّنت منصة البرامج "إم ون" من شركة "مافنير" مزودي خدمات الهاتف الجوال الرائدين من توفير أول عملية نشر مباشر في القطاع للصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد، وأول عملية نشر في القطاع للجيل المقبل من خدمات الاتصالات الغنية "5.0 آر سي إس". كما توفر حلولنا خدمات الجيل التالي مثل خدمات الاتصالات الغنية، والصوت عبر التطور طويل الأمد والصوت عبر خدمة "واي فاي" لشبكات الجيل الثاني والثالث القائمة وشبكات التطور طويل الأمد من الجيل الرابع. الموقع الالكتروني للشركة على الرابط التالي: www.mavenir.com

شركة "مافنير سيستمز"  ©2014. جميع الحقوق محفوظة.

إن "مافنير سيستمز" و"إم ون" و"إيرمسنجر" و"مافنير" و"إم ستور" و"إم كلاود" و"ترانسفورمنج موبايل نتووركس" هي علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "مافنير سيستمز".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

مافنير سيستمز"

الاعلام / علاقات المستثمرين

ماريفون تاب

 +1-469-916-4393 x 5080

البريد الإلكتروني: pr@mavenir.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10039/ar

No comments:

Post a Comment