Wednesday, February 12, 2014

أديفانت تُعلن عن استكمال المرحلة الأولى من توسيع القدرة في منشأتها الإنتاجية في بيونغتايك في كوريا الجنوبية

ME Newswire / Businesswire

ميدلبيري، كونيتيكت - يوم الأَرْبعاء 12 فبراير 2014

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أديفانت" عن استكمال المرحلة الأولى من سلسلة توسعات للقدرة في منشأة الإنتاج الخاصَّة بها في بيونغتايك في كوريا الجنوبية. وتمَّت زيادة قدرة "ألكانوكس" 240، وهو مضاد أكسدة فوسفيتي، بنسبة 40 في المئة. ويتمُّ حاليّأً تطوير توسعة أكبر من المفترض أن يتمَّ الانتهاء منها في بداية عام 2015.

وقال بيتر سميث، المدير والرئيس التنفيذي في شركة "أديفانت": "ويُعتبر هذا التوسُّع جزءاً من استراتيجية ’أديفانت‘ لعام 2018 لاستثمار وتعزيز مواقع التصنيع العالميَّة خاصَّتنا كي نتمكَّن من تلبية الحاجات المتزايدة لعملائنا في مجال إضافات البوليمر. ويُتوقَّع أن يستمرَّ إنتاج البوليمر ليتوسع متقدماً على الناتج المحلِّي الإجمالي مع نموّ إقليمي قوي في أمريكا الشمالية والشرق الأوسط وآسيا. وبصفتنا المنتج الوحيد مع إنتاج كيميائي وقدرة على منح شكل في المناطق الثلاث جميعها، فنحن مهيّئين على نحوٍ فريد لخدمة متطلبات عملائنا على صعيد عالمي. وتُعتبر "ألكانوكس 240" و"أنوكس 20" و"أنوكس بي بي 18" كتل إنشاء أساسيَّة لبناء منتجات "أنوكس إن دي بي" خاصتنا والتي يتمُّ اختيارها بشكل متزايد من قبل شركات رائدة حول العالم كحلّ للتخلُّص من الغبار وتحسين الفعالية التشغيلية لمنشآتها".

لمحة عن شركة "أديفانت"

تُعتبر "أديفانت" شركة ابتكارية في مجال إضافات البوليمر وتقوم بتطوير حلول مخصَّصة تتوجَّه إلى المتطلبات الخاصة للعملاء من أجل أداء التطبيق، والمعالجة الآمنة، وتخفيض التكاليف. وتقدِّم الشركة حلولها الخليطة بالشكل الصلب (أنوكس إن دي بي") وبأشكال سائلة (سوائل "ويستون" و"أنوكس"). وتشتهر "أديفانت" في هذا المجال نتيجة محفظتها الواسعة من الإضافات المتخصصة من بينها مضادات الأكسدة، والمثبتات الخفيفة، والإضافات المطاطية، ومعدِّلات البوليمر، والمواد المانعة للبلمرة، والمواد الوسيطة. "أديفانت" هي شركة عالمية لديها 11 معملاً منتشرة على خمس قارات، بالإضافة إلى منشآت بحث وتصنيع وبيع حول العالم. وتُحافظ الشركة على مقرها الرئيسي العالمي في كونيتيكت، في الولايات المتحدة الأمريكية، ومقرات رئيسية إقليمية في الجبيل، في المملكة العربية السعودية، وبازل، في سويسرا، وشنغهاي، في الصين. "أديفانت" هي شركة مستقلة تابعة لحافظة شركة "إس كي كابيتال". للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة www.addivant.com.

"أنوكس"، و"ألكانوكس"، و"لويلايت"، و"لوينوكس"، و"نوجارد"، و"إن دي بي"، و"أوكتامين"، و"بوليبوند"، و"رويالتوف"، و"ألترانوكس"، و"ويستون" هي أسماء علامات تجارية تابعة لـ"أديفانت".

###

انتهى

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أديفانت"

سيرجيو بالومبو

هاتف: 8112 607 79 41 +  

البريد الإلكتروني: Sergio.palumbo@addivant.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10013/ar

No comments:

Post a Comment