Tuesday, February 11, 2014

آي آي جي ترايد فاينانس تستكمل عملية تسنيد تمويل تجاري رائدة

ME Newswire / Businesswire

نيويورك - يوم الإثنين 10 فبراير 2014

(بزنيس واير): يسرّ "آي آي جي ترايد فاينانس" الإعلان عن أنها قد استكملت عملية تسنيد رائدة لقروض تمويل تجارية غير مصرفية قائمة في أمريكا اللاتينية. وقد قامت الشركة الناشئة عن ذلك والواقعة في جزر الكايمان، وهي "ترايد فاينيانس فندينج آي المحدودة" بإصدار 220 مليون دولار أمريكي من القروض بضمان أوراق مالية، تمت هيكلتها وتنظيمها ووضعها من قبل دويتشه بنك للأوراق المالية (دويتشه بنك) وستتولى إدارتها مجموعة الاستثمار الدولية، وهي مستشار الاستثمار المرخص من قبل لجنة الأوراق المالية.

وتركز شركة "ترايد فاينانس فندينج آي المحدودة" على قطاع الزراعة في أمريكا اللاتينية وقطاع السلع الناعمة وهي توفر فرص استثمار فريدة في مجال التمويل التجاري، وكذلك سيولة إضافية لسوق التمويل التجاري للسلع. ينتمي التمويل التجاري إلى فئة الأصول الخاضعة تقليدياً لسيطرة المصارف الدولية الكبرى والمؤسسات المالية الأخرى. وقال مارتن سيلفر، الشريك المشارك في الإدارة والشريك المؤسس في "آي آي جي ترايد فاينانس": "يشكل عالم القروض بضمان أوراق مالية امتداداً طبيعياً لأعمال التمويل التجاري التي نقوم بها ويسرنا كثيراً العمل مع فريق ’دويتشه بنك‘ على منتج التسنيد الجديد هذا. ولا تمثل هذه الخدمة معلماً هاماً لنا وحسب بل تخلق مورداً هاماً جديداً من صناديق التمويل التجاري لقطاع أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة الذي لم يكن يحظى بما يكفي من الخدمات".

وقد تأسست "آي آي جي ترايد فاينانس" لتصب تركيزها وتستفيد من فرص التمويل التجاري الموجودة في السوق. وهي تتوقع بأن تكون تقديمات "ترايد فاينيانس فندينج آي المحدودة" الأولى ضمن مجموعة متعددة من الإصدارات سيما وأنها تعمل على استكشاف فرص استثمار إضافية في عالم التمويل التجاري. وصرح دافيد هيو، الشريك المشارك في الإدارة والشريك المؤسس لشركة "آي آي جي ترايد فاينانس": "لا يزال التمويل التجاري يشكل فرصة استثمار عالية الجاذبية في ظل عجز المصارف التي كانت المقرض الأول تاريخياً للصادرات العالمية، عن تلبية الطلب المتزايد سيما من شركات التصدير الصغيرة والمتوسطة الحجم المتواجدة في الأسواق الناشئة".

يتضمن الهيكل الرأسمالي لشركة "ترايد فاينيانس فندينج آي المحدودة" من التالي: 110 مليون دولار أمريكي من السندات الإذنية المضمونة من الفئة (أ) الممتازة بسعر فائدة عائم، و77 مليون دولار أمريكي من السندات الإذنية الثابتة المضمونة من الفئة (ب) الممتازة، و33 مليون دولار أمريكي من سندات الدخل. ويتم دعم السندات من الفئتين (أ) و(ب) مبدئياً من تسليفات قروض التمويل التجاري قصيرة المدى للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تعمل في تصنيع/تصدير السلع المادية مثل القطن ولحم العجل المجمد والقريدس/والمأكولات البحرية المجمدة، ومسحوق بودرة الحليب ومسحوق فول الصويا. وتتيح هذه التمويلات التي يتم تأمينها من خلال هيكليات تمويل تجاري متعددة للمدينين تمويل عملياتهم وسد الثغرات الناشئة بين المدفوعات المستحقة للمزودين والحصول على دفعات من المشترين النهائيين.

لمحة عن "آي آي جي ترايد فاينانس"

تعتبر "آي آي جي ترايد فاينانس" العلامة الخدماتية لشركة "ترايد فاينيانس فندينج آي المحدودة" وهي رائدة في مجال التمويل التجاري، ومكرسة لتلبية الاحتياجات الخاصة لرأس المال العامل لكل من الباعة والتجار والمصنعين من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في كل من الأسواق المحلية والعالمية، مع تركيز على دول أمريكا اللاتينية. تقدم "آي آي جي ترايد فاينانس" مجموعة فريدة من حلول التمويل التي تغطي بالكامل سلسلة الإمداد والدورة التجارية، بدءاً من عملية شراء المواد الخام وصولاً إلى بيع السلع المصنعة. هذا وتعمل "آي آي جي ترايد فاينانس" من خلال الشركات العديدة التابعة لها في مجال التمويل التجاري منذ ما يقارب العشرين عاماً.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

فاليري راد

2128065185









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9990/ar

No comments:

Post a Comment