Tuesday, February 11, 2014

مافينير تعلن عن نواة حزمتها المطورة الافتراضية

هندسة فريدة تم تحسينها لتحقيق فعالية في التكلفة في البيانات والصوت لمشاريع التطوير طويل الأمد من الجيل الرابع

ريتشاردسون، تكساس - يوم الثُّلَاثاء 11 فبراير 2014 [ME NewsWire]
المؤتمر العالمي للجوال 2014
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "مافينير سيستمز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MVNR) عن نواة حزمتها المطورة "إي بي سي" الافتراضية. وقد تم تطوير هذه الحزمة خصيصاً لتحسين نشر خدمات البيانات والصوت لدى مشغلي الهاتف الجوال الذين يحولون شبكاتهم إلى مشاريع تطوير طويل الأمد من الجيل الرابع. وتقدم حلول شركة "مافينير" لحزم "إي بي سي" مجموعة كاملة من الوظائف اللاسلكية المحددة وفقاً للمعايير مثل (بوابات الخدمة "إس جي دبليو"، بوابات شبكة حزم البيانات "بي جي دبليو"، ووحدات الإدارة الجوالة "إم إم إي"). ويتم تقديم هذه الوظائف على منصة برمجية افتراضية، حيث تمنح مشغلي الأجهزة الجوالة المرونة والفعالية في التكلفة وهي التي يحتاجونها للتكيف مع النمو المتزايد لحركة البيانات عبر الهواتف الجوالة.
نواة حزمة "إي بي سي" هي حل قائم على البرمجيات يمكن نشره في البنى التحتية المستندة إلى السحابة باستخدام شبكة وظائف افتراضية "إن إف في" بهدف قياس السعات بسرعة والتكيّف مع نماذج التوزيع الجديدة. وتستند حزم "إي بي سي" من شركة "مافينير" على هندسة موزّعة فريدة من نوعها، حيث تقسّم التحكم والعناصر الحاملة التي تحسّن معالجة الحزم وتقدّم مكاسب في السعة وفعالية في التكاليف، وذلك بمقارنتها مع حلول "إي بي سي" التقليدية.
ويقول السيد بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مافينير سيستمز": "استطاعت ’مافينير‘ من خلال هذا الابتكار الأخير إعادة تعريف شبكة النواة الجوالة لمشاريع التطوير طويل الأمد من الجيل الرابع. ويحسّن منهجنا الثوري من هندسة المشاريع طويلة الأمد من خلال إدماج حزم ’إي بي سي‘ والأنظمة الفرعية للوسائط المتعددة عبر بروتوكول الإنترنت ’آي إم إس‘، وذلك على بنية تحتية قائمة على السحابة مما يجعل الوصول إلى شبكة النواة الجوالة مستقلاً".
وتستند اليوم التصاميم الهندسية النموذجية لمشاريع التطوير طويل الأمد على منصات موحدة مبنية لغرض معين وهي منتشرة في مراكز البيانات المركزية. كما تتمتع هذه المنصات ببنية تحتية مكرّسة لشبكات الوصول المستقلة، مثل "إل تي إي" و "واي- فاي". ويبسط منهج شركة "مافينير" نواة شبكات الأـجهزة الجوالة من خلال الدمج الاختياري لوحداتها  الخاصة بمراقبة حدود الجلسة "إس بي سي"، والتي أعلنت عنها الشركة مؤخراً، مع حزم "إي بي سي"، حيث تتيح وصولاً مرناً وموحداً لخدمات مشاريع التطوير طويل الأمد من الجيل الرابع. وستبدء تجارب العملاء خلال الربع الثاني من عام 2014.
وستشارك شركة "مافينير" في المؤتمر العالمي للجوال 2014 في برشلونة والذي سيعقد بين 24 و27 فبراير، حيث يمكن الوصول إليها في الجناح "6جي40". لترتيب لقاء مع الشركة، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي:  marketing@mavenir.com.
بيانات تطلّعيّة:
تشكل البيانات التي لا تعتبر حقائق تاريخية صرفة في هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية، وذلك وفقاً للمعنى المقصود في الأحكام المرتبطة بقانون إصلاح إجراءات التقاضي المتعلقة بالأواراق المالية الخاصة لعام 1995. وتتضمن البيانات التطلعية تصاريح تتعلق بتوقعات شركة "مافينير" فيما يرتبط بتبني تقنية الصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد، وترحيل مزودي خدمات الجوال إلى تقنية الجيل الرابع، وآراء شركة "مافينير" حول الفرص المتاحة في السوق. ويمكن تعريف البيانات التطلعية بكونها تتضمن كلمات مثل "نترقب" أو "من الممكن" أو "قد" أو "نعتقد" أو "نتوقع" أو "نخطط" أو "ننوي" أو "من المتوقع" أو "نهدف" أو "سوف" أو "سيكون" أو التعابير التي تشير إلى التوقعات أو إلى أحداث في المستقبل أو نزعات أو احتمالات، على الرغم من أنه ليس من الضروري أن تحتوي جميع البيانات التطلعية على هذه الكلمات. وتشير هذه البيانات التطلعية إلى توقعات الإدارة الحالية وتتضمن مخاطر معلومة ومجهولة، وشكوكاً، وعوامل أخرى قد تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية أو الأداء أو منجزات شركة "مافينير" مادياً عن أي من النتائج المستقبلية أو الأداء أو المنجزات المعبر عنها صراحة أو ضمناً في مثل هذه البيانات التطلعية. وبناءً على ذلك، لا ينصح المستثمرون بالاعتماد المفرط على هذه البيانات التطلعية.
ومن بين العوامل التي قد تتسبب باختلاف النتائج الفعلية مادياً عن المشار إليها في البيانات التطلعية مايلي: المخاطر المتعلقة بالأطر الزمنية وتبني مزودي خدمات الهواتف الجوالة حول العالم لشبكات الجيل الرابع، واستثمار مزودي خدمات الهواتف الجوالة في الجيل التالي من تكنولوجيا الاتصالات، وقدرتنا على بيع الحلول لمزودي خدمات الهواتف الجوالة وخاصة الذين يقدمون خدماتهم لعدد كبير من العملاء، ومدة وتغيّر دورات مبيعات حلولنا، والإجراءات التي يتخذها منافسونا، وقدرتنا على التفاوض للوصول إلى أحكام مالية مقبولة مع عملاء مزودي خدمات الهاتف الجوال لدينا، وأداء حلولنا عند تطبيقها في شبكات مزودي خدمات الهاتف الجوال، وقدرة الإدارة على التنبؤ بدقة بالنتائج المالية لشركة "مافينير"، وتوقيت صدور العائدات وتطبيق قواعد تقدير عائدات المنشأة لمثل هذه العائدات، والظروف الاقتصادية السلبية على المدى الطويل في الأسواق المحلية والعالمية، والعوامل الأخرى الموصوفة في ملفاتنا المدرجة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، متضمنة البنود الواردة تحت المسمى "عوامل الخطر"، وفي المواضع الأخرى من نشراتنا المدرجة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة في تاريخ 7 نوفمبر 2013. وسيتم تبيان المعلومات الإضافية في التقرير الربعي الذي تصدره شركة "مافينير" وفقاً للنموذج "10-كيو" للربع المنتهي في 30 سبتمبر 2013، بالإضافة إلى التقرير السنوي للشركة، وفقاً للنموذج "10-كي" والمدرجات الأخرى لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة في المستقبل. ولا يوجد ضمان بتحقيق توقعات شركة "مافينير". وفي حال تحقق واحد أو أكثر من هذه المخاطر والشكوك، أو في حال عدم تحقق صحة فرضيات شركة "مافينير"، فإن النتائج الفعلية قد تختلف مادياً عن تلك المتوقعة أو المقدّرة أو المخطط لها. وتسري التصاريح في هذا البيان الصحفي اعتباراً من تاريخ إصداره، بالرغم من توفر هذا البيان الصحفي على الموقع الإلكتروني لشركة "مافينير" أو المواقع الأخرى. ولا تتحمل شركة "مافينير" أية مسؤولية لتحديث البيانات الصحفية المذكورة في هذا البيان بشكل يعكس الأحداث الواقعة أو الظروف الناشئة بعد تاريخ إصدار هذه البيانات التطلعية، باستثناء ما يتطلبه القانون.
لمحة عن "مافينير"
تعتبر شركة "مافينير" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MVNR) شركة رائدة في مجال حلول الاتصالات القائمة على البرمجيات التي تمكن مزودي خدمات الهاتف الجوال من توفير خدمات صوت وصورة واتصالات غنية ورسائل معززة قائمة على بروتوكول الإنترنت عالي الجودة لصالح مشتركيها حول العالم. وقد مكّنت منصة البرامج "إم ون" من شركة "مافينير" مزودي خدمات الهاتف الجوال الرائدين من توفير أول عملية نشر مباشر في القطاع للصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد، وأول عملية نشر في القطاع للجيل التالي من خدمات الاتصالات الغنية "5.0 آر سي إس". كما توفر حلولنا خدمات الجيل التالي مثل خدمات الاتصالات الغنية، والصوت عبر التطور طويل الأمد والصوت عبر خدمة "واي فاي" لشبكات الجيل الثاني والثالث القائمة وشبكات التطور طويل الأمد من الجيل الرابع.
شركة "مافينير سيستمز" 2014. جميع الحقوق محفوظة.
إن "مافينير سيستمز" و"إم ون" و"إيرمسنجر" و"مافينير" و"إم ستور" و"إم كلاود" و"ترانسفورمنج موبايل نتوركس" هي علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "مافينير سيستمز".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "مافينير سيستمز"
الإعلام/ علاقات المستثمرين
ماريفون توب
هاتف: 4393-916-469 رقم فرعي 5080
البريد الإلكتروني: pr@mavenir.com
                   ir@mavenir.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10000/ar


No comments:

Post a Comment