Wednesday, February 12, 2014

نشر برنامج معلومات الأعمال الخاص بالكازينوهات من بي آي إس2 الحائز على جوائز في موناكو الآن

لندن - [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بي آي إس2" أن سلسلة فنادق "مونتي كارلو إس بي إم" التي تتخذ من موناكو مقراً لها قد اشترت برامج معلومات الأعمال "فلور فيز بلاس" و"إيم فيز" من "بي آي إس2" لصالح منشآت الألعاب والمنتجعات المشهورة عالمياً خاصتها في موناكو. هذا وتنضم "مونتي كارلو إس بي إم" إلى العدد المتزايد بسرعة من مشغلي الكازينوهات حول العالم الذين يقدرون قيمة تقنية "بي آي إس2" بهدف المساعدة في تحسين عمليات كازينوهاتهم، وحملات التسويق وخدمة العملاء.
وتعد شركة "جي تيك إنترناشيونال" الوكيل/الموزع الدولي لتقنية "بي آي إس2"، وقد لعبت دور الممثل عن "بي آي إس2" في تطوير هذه الاتفاقية الأوروبية مع "مونتي كارلو إس بي إم".
وقال مارك أتال، المدير الإداري لشركة "جي تيك كازينو سيستمز" في هذا السياق: "إننا سعداء للغاية للتشارك مع ’بي آي إس2‘ في هذه الاتفاقية مع ’إس بي إم مونتي كارلو‘. وأضاف: "توفر ’بي آي إس2‘ ببساطة أفضل منتجات الألعاب التحليلية على الإطلاق. وتسمح البرامج الخاصة بها بقيام كازينوهات مونتي كارلو بأداء تجسيدات مرئية للبيانات المتقدمة على أداء جهاز التوزيع الآلي وسلوك العملاء، التي من شأنها أن توفر بسرعة عائداً كبيراً على الاستثمار. كما أنها تلقي الضوء على الاستراتيجية المستمرة التي تتبعها ’جي تيك‘ بهدف ابتكار قيمة للعملاء من خلال تبني أفضل الحلول في فئتها".
 وقد تم تركيب كل من "فلور فيز بلاس"، وهو وحدة تحليلات الألعاب من "بي آي إس2" و"إيم فيز"، وحدة تحليلات الإيرادات والعملاء من مجموعة برامج "جايم فيز تي إم" الحائز على جائزة من "بي آي إس2" في كل من كازينو كافيه دي باريس وسان كازينوس. ويندمج "سبييلو" بسهولة، وهو نظام جالاكسيز لإدارة الكازينوهات، الذي تقدمه "جي تيك" وعلامتها التجارية لمنتجات الألعاب، مع كل من "فلور فيز بلاس" و"إيم فيز"، عبر توفير فائدة من المعلومات القيمة المكتسبة من تحليلات نادي "سلاتس آند بلاير كلاب".
وأشار جان لوك بيامونتي، الرئيس التنفيذي لسلسلة فنادق مونتي كارلو إس بي إم": "تجذب الكازينوهات لدينا مجموعة من اللاعبين من الرعاة المحليين العاديين إلى اللاعبين الكبار من كل ركن من أركان العالم". وأضاف: "يسمح لنا برنامج ’إيم فيز‘ بإجراء تحليل متطور لقاعدة العملاء الكاملة من أجل توفير خدمات أفضل وزيادة عدد عملائنا. وفي الوقت ذاته، يعطينا ’فلور فيز بلاس‘ أفكاراً هائلة في أداء أجهزة التوزيع الآلي لدينا، الأمر الذي يسمح لنا بالحفاظ على أرضيات الألعاب بالشكل الأحسن. ويحتوي المنتجان على تقنية سوبر جرافيكس، التي يوفر تحليلات سهلة الفهم وقابلة للتنفيذ والتي كانت لتكون أصعب بكثير وتستغرق وقتاً طويلاً في الجمع لو أنها جمعت باستخدام  الأساليب التقليدية للجداول".
ومن جهته، أوضح موكيش جوردهان، رئيس شركة "بي آي إس2": "يعتبر الطلب على المنتجات التي توفرها ’بي آي إس2‘ من أسواق الألعاب القائمة والناشئة حول العالم، هائلاً في الآونة الأخيرة. وتمكننا علاقتنا الخاصة مع ’جي تيك‘ من الاستفادة من هذه الفرص والعودة بالفائدة على جميع الأطراف، بمن فيهم مشغلي الكازينو مثل إس بي إم". وتابع قائلاً: "تعد مونتي كارلو إحدى وجهات الألعاب الأكثر أسطورية في العالم، وإننا سعداء بقيام ’مونت كارلو إس بي إم‘ بتركيب برنامج معلومات الأعمال من ’بي آي إس2‘ في اثنين من الكازينوهات لديها".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"بي آي إس2"
فيرونيكا روفو
الهاتف: 2472 - 592 - 877   
البريد الإلكتروني: veronica.ruffo@bis2.net






Permalink: http://me-newswire.net/news/10006/ar

No comments:

Post a Comment