Sunday, February 9, 2014

ماركات بروكتر آند جامبل تفتتح منزل عائلي عالمي لخدمة أمَّهات وعائلات اللاعبين الأولمبيِّين في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2014 في سوتشي

سوتشي، روسيا - [ME NewsWire]

(بزنيس واير): رحّبت شركة "بروكتر آند جامبل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:PG)، وهي الشريك العالمي للألعاب الأولمبية، بشكلٍ رسمي بأمهات وعائلات اللاعبين الأولمبيين في منزل "بي آند جي" العائلي للانطلاق بدورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2014 في سوتشي. وستقوم ماركات "بانتين" و"جيليت" و"باونتي" و"أولاي"، بخدمة عائلات اللاعبين الأولمبيين من كافة أنحاء العالم في منزل "بي آند جي" العائلي، وذلك طوال أيَّام الألعاب.
ويُعتبر منزل "بي آند جي" العائلي في قلب برنامج "شكراً لك يا أمي" لسوتشي في عام 2014، حيث تُكرِّم ماركات "بروكتر آند جامبل" الدور الذي تلعبه الأمهات في مساعدة أولادهنَّ على تحقيق أحلامهم. وقام الرياضي الممثِّل لـ"تايد" نيك غوبر (الولايات المتحدة الأمريكية)، والرياضية الممثلة لـ"بامبرز" أوكسانا دومنيا (روسيا) وروزي ميتورماير، وهي الحاصلة على ميداليَّتين أولمبيَّتَين ذهبيَّتَين، ووالدة رياضي "جيليت" فيليكس نوروثر (ألمانيا)، بحضور افتتاح منزل "بي آند جي"العائلي. وتمّ تقديم تذاكر الافتتاح إلى أمَّهات الرياضيِّين المتعاملين مع ماركات "بروكتر آند جامبل" في دول حول العالم.
وقال فيل دنكن، المسؤول العالمي عن التصميم في "بروكتر آند جامبل" وهو الذي ساهم في الترحيب بأمهات وعائلات اللاعبين الأولمبيِّين عند افتتاح منزل "بي آند جي" العائلي: "ستقوم ماركاتنا بخدمة كافة الأمهات في رحلتهنَّ عبر الحياة مع أولادهنَّ. لذلك، عندما تقوم ماركة لـ’بروكتر آند جامبل‘ برعاية رياضي، نحتفل بالأمّ التي ساعدته على الوصول إلى مكانته الحالية".
وتؤمِّن ماركات "بروكتر آند جامبل" لأمهات وعائلات اللاعبين الأولمبيِّين في سوتشي مع أكثر من 1200 ساعة من الخدمات اليومية التي تشكِّل فرقاً استثنائيّاً عندما تكون العائلات بعيدة عن منزلها.
فعلى سبيل المثال، تقدِّم مراكات "بروكتر آند جامبل" التجميلية فرصة التدليل في صالون "بروكتر آند جامبل" عبر:
  • خدمات غسل وتصفيف الشعر في استديو "بانتين".
  • معالجة الأمهات لإجراء خدمات تعديل وتدريم الأظافر في استديو "كافر غورل".
  • تأمين نصائح للعناية بالبشرة لترطيب الجسم واليدين في استديو "أولاي".
  • علاجات تلوين وقصّ وتصفيف الشعر في استديو "ويلا".
وتقدِّم ماركات "بروكتر آند جامبل" لتزيين الرجال خدمات للرجال في الصالون مع:
  • حلاقة مع المنشفة الساخنة وتدليك للوجه في استديو "جيليت".
  • خدمات غسيل مريح للشعر وتصفيف في استديو "هيد آند شولدرز"
  • علاجات لتزيين الرجال من بينها علاج "ذا بيرفيكت تريم" من "براون".
وتتألَّف الماركات الإضافية من "بروكتر آند جامبل" التي تدعم أمَّهات وعائلات اللاعبين الأولمبيِّين في سوتشي من:
  • تقدِّم "باونتي"، و"تشارمن"، و"بافز"، منتجات عناية بالمنزل في منزل "بي آند جي" العائلي.
  • تقدِّم "بامبرز" محطَّة تغيير لمساعدة العائلات المؤلَّفة من أولاد صغار.
  • تسمح وسائل منح الطاقة من "دوراسيل" للضيوف بتشريج هواتفهم النقالة عند الاسترخاء ومشاهدة الألعاب.
  • سيتمّ استخدام "إيريـال" لتنظيف 30 ألف شرشف في اليوم، ولخدمة أمَّهات الرياضيِّين الحاصلين على رعاية بخدمات غسيل يومية طوال فترة الألعاب.
  • سيتمّ استخدام "فيري" لتنظيف الصحون في القرية الأولمبية.
  • تعاونت "أورال بي" و "بليند إيه ميد" و"كريست" مع اللجنة التنظيميَّة للألعاب في تأمين عيادات الأسنان لعام 2014 في سوتشي. وتؤمِّن المنشأة كشف على الأسنان، وعمل روتيني في الأسنان، ورعاية طارئة، ومستحضرات للعناية بالفم والأسنان، للرياضيِّين والمدربين في سوتشي.
وكان نيك غوبور، الرياضي في فريق الولايات المتحدة الأمريكية، بين أوَّل من اختبر الخدمات التي يقدِّمها منزل "بي آند جي" العائلي. وقال: "يسرُّني أن أكون جزءاً من عائلة رياضيِّي ’بروكتر آند جامبل‘، ليس فقط لأنَّني ووالدتي نستخدم ماركات الشركة مثل ’تايد‘ ولكن بسبب كيفيَّة دعمها لوالدتي ولي خلال مسيرتي في الألعاب الأولمبية. إنَّ إدراكي لكيفية العناية بوالدتي هنا في منزل ’بي آند جي‘ العائلي يمنحني اطمئنان إضافي لأتمكَّن من التركيز على هدفي من الرحلة".
وقالت روزي ميتورماير، الفائزة بمداليَّتَين أولمبيَّتَين ذهبيَّتَين: "يبدو منزل ’بي آند جي‘ العائلي تماماً كالمنزل، وإنَّني أتطلَّع للتواصل مع العائلات الأخرى من جميع أنحاء العالم. إنَّ ما تقوم به ’جيليت‘ وماركات ’بروكتر آند جامبل‘ الأخرى للعائلات لشيء رائع".
وعلَّقت لادا كودروفا، مديرة التسويق في شركة "بروكتر آند جامبل" التي شاركت أيضاً في افتتاح منزل "بي آند جي" العائلي: "إنَّ ما تفعله ماركات ’بروكتر آند جامبل‘ أصلاً هو خدمة الأمَّهات والعائلات. ولذلك، يُعتبر منزل ’بي آند جي‘ العائلي نشاطنا الوحيد خلال الألعاب. وسيرُّنا أن نخدم أمهات وعائلات اللاعبين الأولمبيِّين في سوتشي في ليلة الاحتفال الافتتاحي هذه وطوال فترة الألعاب".
وانطلقت حملة "شكراً لك يا أمي" في أكتوبر مع إطلاق سلسلة أفلام "إعداد اللاعبين الأولمبيين" التي تعرض مسيرة 28 رياضيّ عالمي من وجهة نظر أمَّهاتهم. وحصدت هذه الأفلام مجتمعةً أكثر من 26 مليون مشاهدة منذ إصدارها، ويمكن مشاهدتها عبر "بروكتر آند جامبل": إعداد اللاعبين الأولمبيين. وأطلقت "بروكتر آند جامبل" من بعدها فيلماً وإعلاناً عبر الإنترنت بعنوان "اختاروهم وادعموهم". ويحتفل "اختاروهم وادعموهم" وهو حلقة "أفضل عمل" في لندن، وتتحدث عن كيفية توافر الأمهات في كافة أنحاء العالم لاختيار الدعم اللازم لأولادهم وتشجيعهم على إعادة المحاولة. ويمكنكم مشاهدة الإعلان التلفزيوني الذي حصد أكثر من 28 مليون مشاهدة رقمية بالكامل عبر "اختاروهم وادعموهم".
ويتمّ إحياء الحملة أيضاً عبر مجموعة متنوعة من القنوات الإعلامة وفي المحلات، حيث يضمّ أكثر من مليوني بائع تجزئة لمنتجات "بروكتر آند جامبل" تحمل موضوع دورة الألعاب الأولمبية الشتوية، وأغطية موسومة، وشاشات عرض.
للحصول على لائحة كاملة من الأصول والمعلومات المرتبطة بحملة "شكراً لك يا أمي" من "بروكتر آند جامبل"، بالإضافة إلى الصور والفديوهات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
لمحة عن شركة "بروكتر آند جامبل"
توفر "بي آند جي" الخدمة لنحو 4.8 مليار شخص حول العالم بفضل منتجاتها. وتتمتع الشركة بواحدة من اقوى المحفظات من العلامات الرائدة والموثوقة وذات الجودة، ومنها "آيس"، و"أولويز"، و"آمبي بور" و"إيريـال"،    و"باونتي"، و"تشارمين"، و"كريست"، و"داون"، و"داوني"، و"ديوراسل"، و"فيري"، و"فيبريز"، و"فيوجن"، و"جاين"،        و"جيليت"، و"هيد أند شولدرز"، "أيامس"، و"لينور"، و"ماك 3"، و"أولاي"، و"أورال-بي"، و"بامبرز"، و"بانتين"، و"بريستو باربا"، و"اس كا 2"، و"تايد"، و "فيكس"، و"ويلا"، و"ويسبر". وتدير الشركة عمليات في نحو 70 بلداً حول العالم. الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.pg.com للحصول على مزيد من الأخبار والمعلومات المعمّقة حول "بي آند جي" وعلاماتها.
معرض الصور والوسائط المتعددة متوافر على الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


المكتب الإعلامي المركزي لشركة "بي آند جي" في روسيا
هاتف: 72026 44 (862) 8  
البريد الإلكتروني: pgmediasochi.im@pg.com






Permalink: http://me-newswire.net/news/9975/ar

No comments:

Post a Comment