Sunday, February 16, 2014

أوتش تقدِّم نظام التطبيقات المتكامل في إنترترافيك أمستردام 2014

الشركة الرائدة في صناعة لوحات تسجيل المركبات وأنظمة التسجيل ستعرض منتجاتها ضمن معرض "إنترترافيك 2014"

زيغن، ألمانيا - [ME NewsWire]

معرض "إنترترافيك" أمستردام 2014
(بزنيس واير) – أعلنت شركة  "إريك أوتش العمومية المحدودة"، وهي الشركة الألمانيَّة  الرائدة عالميّاً في مجال لوحات تسجيل المركبات وأنظمة التسجيل أنه سيكون لها مجدداً  جناحها الخاص ضمن معرض "إنترترافيك" التجاري الدولي الذي سيقام في أمستردام (من 25 إلى 28 مارس 2014، في القاعة 1، الجناح 01.408). ومن أبرز الأحداث التي سيشهدها المعرض العرض 
الحيّ لنظام التطبيقات المتكامل  لتسجيل وتعريف المركبات.
تشهد أعداد المركبات ارتفاعاً متزايداً، وهذا يتزامن مع ارتفاع الجرائم المرتبطة بالمركبات مع تكرر عمليات السرقة، والصدم والهروب، وجرائم مماثلة، أكثر من أي وقت مضى.  وتساهم وثائق التسجيل الزائفة والمركبات غير القانونية بتشجيع عمليات الاحتيال في مجال التأمين وتؤدي الى انخفاض عائدات الضرائب.  لذلك يُعتبر الكشف السريع والتحديد الآمن للمركبات ومالكيها أمراً مهمّاً. وتومِّن "أوتش"، وهي شركة رائدة عالميّاً في السوق، حلولاً متكاملة وذكية لكافة هذه المشاكل.
وقال هيلموت يونغبلوث، رئيس مجلس إدارة شركة "إيريك أوتش" العمومية المحدودة في هذا السياق: "سنعرض للمرَّة الأولى نظام التطبيقات المتكامل الخاص بنا والذي يساعم بربط عمليات التسجيل، وتصنيعوإصدار لوحات التسجيل، ونقل البيانات، والإحصائيات، والجردة، واللوجستية ، والإشراف على النوعيَّة بشكلٍ سلس للغاية. كما  سنعرض حلولنا المبتكرة إلى جمهور واسع ضمن  هذا المعرض التجاري العريق في أمستردام".
ويُشكِّل التسجيل والتحديد الإلكتروني للمركبات، باستخدام تقنيَّة رقاقات الراديو اللاسلكية التي طوَّرتها "أوتش" حديثاً، المكوِّن الأساسي لهذا النظام الشامل - بالإضافة إلى مكابس "يو-بريس" التي يمكن وصلها بالشبكة.
بالإضافة إلى ذلك، ستقوم شركة "إريك أوتش العمومية المحدودة" بتقديم لوحات التسجيل التي لا يمكن تزويرهاوالتي تمّ اختبارها حول العالم، بالإضافة الى إطارات لوحات التسجيل الجذابة.
وسيُقام معرض "إنترترافيك" التجاري الدولي من 25 إلى 28 مارس في مركز "راي" للمعارض والمؤتمرات  في "يوروبابلاين" (ساحة أوروبا) في أمستردام. ويُعتبر هذا المعرض أحد أكبر المعارض وأكثرها تأثيراً في مجال البنى التحتيَّة للسير، وإدارة المرور ، وسلامة الطرقات وتوفير مواقف السيارات، كما يؤمن لمحة شاملة عن أحدث المنتجات والخدمات والحلول الخاصَّة المقدّمة من طيف واسع من العارضين - وستتمّ مناقشة وعرض كلّ ما سبق على الجمهور الزائر. ومن المتوقع أن يجمع معرض التجارة الراقي "إنترترافيك أمستردام"  المختصُّين وصانعي القرار من الوكالات الحكومية، والشركات الاستشارية، والشركات المصنّعة .؟
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني: www.utsch.com
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


للاتصال بالشركة:
"إريك أوتش" العمومية المحدودة
ديرك كلينجبيل
هاتف: 208 3191 271 49 +   
البريد الإلكتروني: dirk.klingbeil@utsch.com
الموقع الإلكتروني: www.utsch.com  


المكتب الإعلامي:
"إندستري كونتاكت" العمومية المحدودة للعلاقات العامة
البريد الإلكتروني: jonathan.klimke@ic-gruppe.com
الموقع الإلكتروني: www.ic-gruppe.com




Permalink: http://me-newswire.net/news/10029/ar

No comments:

Post a Comment