Monday, February 10, 2014

الداخلية تعرض استراتيجيتها 2014-2016 في ملتقي للشركاء

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 9 فبراير 2014 [ME NewsWire]

عرضت وزارة الداخلية استراتيجية الوزارة 2014 - 2016، وآلية إدارة الشراكات، ونظام الاقتراحات،  واستراتيجية المعرفة والتطبيقات الخضراء في ملتقى شركاء الوزارة الثالث، الذي أقيم  اليوم " الأحد" في فندق بارك روتانا بأبوظبي وسط حضور كثيف للشركاء من الوزارات والهيئات الحكومية.
وناقش الملتقى، الذي نظمته الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء بالوزارة، عدداً من الموضوعات التي تُعنى بتطوير وتحسين الشراكة، في ما يهدف إلى تعزيز وتقوية العلاقات وترسيخ أطر التواصل بين الوزارة وشركائها .
حضر الملتقى اللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة، وعدد من كبار الموظفين في الوزارات الاتحادية، ومديري إدارات الاستراتيجية في الهيئات والدوائر المحلية بالدولة، وعدد كبير من ضباط وزارة الداخلية .
وأكد اللواء الخييلي أن الملتقى يأتي انطلاقاً من حرص قيادة وزارة الداخلية على تعزيز وتوطيد أواصر التواصل مع شركائها، للتعرف إلى احتياجاتهم، وتوقعاتهم الحالية والمستقبلية وتبادل طرح الآراء والأفكار ونقل المعرفة، مشيراً إلى أنه يعكس مدى التواصل والترابط بين وزارة الداخلية وشركائها .
وشاهد الحضور عرضاً لفيلم خاص عن طبيعة عمل الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الاداء، و عرضاً خاصاً لاستراتيجية وزارة الداخلية (2014- 2016)، قدمه الرائد جمال الخاطري رئيس قسم التخطيط والتطوير الاستراتيجي في الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء .
وقدم الرائد علي غانم الطويل، رئيس فريق أفضل الممارسات في إدارة الأداء، عرضاً حول ربط المؤشرات الاستراتيجية بالوزارة بالمؤشرات ذات العلاقة مع الشركاء، وقدم النقيب سعيد صالح الجنيبي رئيس قسم الشراكة عرضاً عن إدارة الشراكة في وزارة الداخلية، وآليات إدارة الشراكة التي يتم العمل عليها، وفقاً لدليل عمل الشراكات بوزارة الداخلية، وعوامل النجاح العامة التي تسهم في تحقيق شراكات فعالة، ومعايير اختيار وتقييم الشركاء واستطلاع رضاء الشركاء ومقترحاتهم وملاحظاتهم .
وتحدث الرائد نصر الفلاسي  عن العمليات الإدارية في وزارة الداخلية، كما تم عرض نظام الشكاوي والآراء وإدارة الإبداع من قبل الملازم الهام المعيني، و تناول النقيب عبدالله الهاملي من الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء، عرضاً عن استراتيجية وإدارة المعرفة، والتعرف إلى احتياجات الشركاء المعرفية . أمّا الملازم أول محمد سلمان الهنائي من إدارة التميز المؤسسي بالوزارة، فقدم عرضاً عن نظام جائزة سمو وزير الداخلية للتميز وأهم المراحل التي تم تحقيقها.
واختتم العروض الرائد سعيد الهام الظاهري مدير إدارة مكتب المشاريع بوزارة الداخلية وعضو اللجنة العليا الدائمة للتطبيقات الخضراء مستعرضاً أهم المراحل التي توصلت إليها وزارة الداخلية في نشر ثقافة التطبيقات الخضراء والالتزام بالمعايير الدولية في تطبيق هذه الثقافة. وفي نهاية الملتقى كرم اللواء الخييلي شركاء الوزارة ووزع الدروع وشهادات الشكر.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9989/ar

No comments:

Post a Comment