Thursday, February 13, 2014

هيتيرا المزود الأول في الصين لاتصالات الراديو ثنائية الاتجاه تشحن أكثر من مليون وحدة في عام 2013

شينزن، الصين - يوم الخَمِيس 13 فبراير 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "هيتيرا كوميونيكيشنز" المحدودة، وهي المصمم والمصنّع الرائد لمعدات اتصالات الراديو الجوالة للمحترفين "بي إم آر"، اليوم بأنها شحنت أكثر من مليون وحدة من أجهزة اتصالات الراديو الجوالة للمحترفين في عام 2013، حيث تم بيع نحو 60 في المائة منها في الأسواق الدولية. ومع النمو المستدام الذي تحققه والحضور الموسع لها في السوق العالمية فإن معدات اتصالات الراديو الجوالة للمحترفين المقدمة من قبل "هيتيرا" قد حازت على اهتمام وتقدير دوليين.
هذا وتزامن عام 2013 مع الذكرى العشرين لانطلاقة "هيتيرا"، حيث قام أكثر من 600 من شركاء وعملاء "هيتيرا" من جميع أنحاء العالم بزيارة المقر الرئيسي في شينزن للانضمام إلى احتفالات الشركة التي جرى تنظيمها خلال الفترة الواقعة ما بين 10 إلى 13 أكتوبر 2013. كما تم تنظيم منتدى حول أجهزة اتصالات الراديو الجوالة للمحترفين خلال الفترة نفسها.
وعلّق السيد توماس لينش المدير المساعد في شركة "إنفورميشن هاندلينج سيفيسيز"، المزود الرائد لرؤى السوق والاستشارات في قطاع الإلكترونيات، ضمن فعاليات المنتدى بالقول بأن "هيتيرا" هي أحد الرائدين في السوق على الرغم من المنافسة الشديدة التي يشهدها قطاع اتصالات الراديو الجوالة للمحترفين، مشيراً إلى أن نمو الحصة السوقية لشركة "هيتيرا" هو أمر لافت للنظر ومن المتوقع أن تحقق نمواً أعلى وأن تتوسع أكثر في أعمالها العالمية خلال عام 2014.
من جانبه قال السيد تشين زينجزهو الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "هيتيرا": "لقد نجحت ’هيتيرا‘ في تحقيق عدد من الإنجازات خلال الأعوام الماضية، وستواصل التركيز على شبكة الاتصالات العالمية وتعزيز تطوير تكنولوجيا اتصالات الراديو الجوالة للمحترفين. وتتجسد مهمة ’هيتيرا‘ في توفير تجربة اتصالات غير محدودة إلى عملائها في جميع أنحاء العالم".
لمحة عن "هيتيرا"
تم تأسيس "هيتيرا" عام 1993 في شينزن بالصين، وأصبحت الشركة خلال فترة وجيزة لاعباً أساسياً في قطاع اتصالات الراديو الجوالة للمحترفين "بي إم آر" مع قاعدة عملاء واسعة تغطي أكثر من 80 دولة ومنطقة في جميع أنحاء العالم. وتثمّن "هيتيرا" الابتكار وهي تستثمر أكثر من 15 في المائة من عائداتها سنوياً في الأبحاث والتطوير، وتشارك بفعالية في تطوير معايير اتصالات الراديو الجوالة للمحترفين، كما تعدّ أحد مزودي اتصالات الراديو القلائل الذين يجيدون عملهم في المجالات الرئيسية الثلاثة للاتصالات الرقمية وهي: شبكات التيترا، وشبكات اتصالات الراديو الرقيمة الجوالة "دي إم آر"، وشبكات الكابلات الرقمية للمحترفين "بي دي تي".
ونجحت الشركة من بناء شبكة مبيعات عالمية قوية ومن ضمنها ثلاث شركات فرعية في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا، ولديها 14 فرعاً وثمانية مكاتب. وهي تستجيب لاحتياجات العملاء بصورة فورية من خلال تعاونها مع أكثر من 600 شريك في جميع أنحاء العالم. وقامت "هيتيرا" منذ تأسيها بإنشاء أكثر من 1000 شبكة اتصالات لاسلكية للمحترفين وقدمت الحلول لأكثر من خمسة ملايين عميل.

Contacts


"هيتيرا"
إيريس وانج
86-755-26972999-1279+
البريد الإلكتروني: iris.wang@hytera.com
الموقع الإلكتروني: www.hytera.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10018/ar

No comments:

Post a Comment