Wednesday, February 19, 2014

اختيار حل إم-كونيكت من أوبرتور تكنولوجيز من قبل إن 1 إس إي إم لإدارة الاتصال الجوال لأسواق الاتصالات من آلة إلى آلة

كولومب، فرنسا - يوم الثُّلَاثاء 18 فبراير 2014 [ME NewsWire]

المؤتمر العالمي للجوال 2014
(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "أوبرتور تكنولوجيز"، وهي شركة عالمية رائدة في مجال حلول الأمن الرقي لمجال الجوال، عن اختيار شركة "إن 1 إس آي إم"، المزود العالمي للاتصال من آلة إلى آلة وإحدى الشركات التابعة لـ"سبتروتنيكس"، لحل "إم-كونيكت" التابع للشركة لتقديم اتصال جوال مثالي للعاملين في مجال من آلة إلى آلة.
وستلبّي الشركتان معاً الحاجة إلى حل عالمي شامل وموثوق لربط الأشياء الذكية بالشبكات الجوالة. وقد تم تصميم حل "إم-كونييكت" من "أو تي"، تماشياً مع معايير منظمة "جي إس إم" الحالية من أجل تفعيل الاشتراكات وتغييرها عن بعد بشكل آمن في هذه الأشياء. وسيسمح هذا الحل لـشركة "إن 1 إس إي إم" بتحميل أفضل اشتراك جوال والانتقال إلى شبكة متوافرة في حال فقدان الاتصال.
هذا وسيشهد هذا العام إجراء أولى التجارب في السوق مع شركات في قطاع توزيع الطاقة في شمال أوروبا. ووفقاً لشركة "ماشينا ريسرش"، من المفترض أن يصل العدد الإجمالي للأجهزة المتصلة بشبكة في عام 2020 إلى 24 مليار جهاز وسيصل عدد الأجهزة الجوالة المتصلة بشبكة من ضمنها إلى أكثر من 12 مليار جهاز.
قال ماريك جودا، العضو المنتدب لوحدة حلول الأعمال لدى "أوبرتور تكنولوجيز" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يؤمن الحل من طرف إلى طرف الذي يجمع بين حل ‘إم-كونيكت’ الخاص بنا والخدمة التي تقدمها ‘إن 1 إس آي إم’  الوسيلة الأكثر فعالية لنشر خدمات الجوال من آلة إلى آلة. وستكون الأشياء الذكية مرتبطة أوتوماتيكياً بالشبكة الأفضل في مكان توزيعها وسيتمكن البائعون من الحصول على اتصال عالمي من خلال شركات اتصالات محلية. كما سيستفيد المستخدمون النهائيون أيضاً من خدمة أفضل وأكثر موثوقية مع فواتير دقيقة وفقاً لاستخدامهم للطاقة في الوقت الحقيقي على سبيل المثال".
من جانبه قال بيتيري هولما، الرئيس التنفيذي لدى شركة "1إس آي إم" : "سنتمكن بفضل حل ‘إم–كونيكت’ المقدّم من ‘أو تي’ من خدمة جميع عملائنا بشكل أفضل، وسنحسّن في الوقت نفسه استهلاك موارد شبكتنا. أضف إلى ذلك، ستساهم ‘إي 1 إس إي إم’، من خلال شراكاتها مع شركات اتصالات عدة، بتقديم خدمات اتصال لتطبيقات مختلفة من آلة إلى آلة، تشكّل موثوقية الاتصال الجوال امراً فائق الأهمية بالنسبة لها. ويتوافر الحل للعملاء في مجال الأمن والسلامة، وخدمات الاتصال عن بعد الخاصة بالمركبات والمراقبة الصناعية عن بعد بالإضافة إلى قطاع المرافق".
هذا وستقوم "أوبرتور تكنولوجيز" بتقديم طيف واسع من منتجات من آلة إلى آلة الخاصة بها خلال المؤتمر العالمي للجوال الذي تدور فعالياته بين 24 و27 فبراير 2014. تفضلوا بزيارة جناح شركة "إم" (قاعة 6-6آي28).
لمحة عن "أوبرتور تكنولجيز"
تُعتبر "أوبيرتور تكنولوجيز" شركة رائدة عالمياً في مجال حلول الأمن المعتمد لقطاع التجوال. ولطالما كانت "أوبرتور تكنولوجيز" على الدوام في قلب عالم التجوال بدءاً من البطاقات الذكية وصولاً إلى أحدث تقنيات الدفع غير التلامسية التي تمّ تزويد ملايين الهواتف الذكية بها. وتتمتع الشركة بحضور في أسواق الدفع والاتصالات والهوية، ولديها أكثر من 6 آلاف موظف يعمل 600 منهم في قطاع البحث والتطوير.  وتقوم شركة "أوبرتور تكنولوجيز" العالمية بتقديم خدماتها للعملاء في 140 دولة، وذلك من خلال شبكتها المؤلفة من أكثر من 50 مكتب مبيعات موزعة على القارات الخمس و10 منشآت أخرى.  لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oberthur.com
لمحة عن "إن 1 إس آي إم" "سيبترونيكس"
"إن 1 إس آي إم" هو مزود للإتصال الجوال للشركات التي تستخدم الاتصالات اللاسلكية من آلة إلى آلة. وتكمن مهمة "إن 1 إس آي إم" في تبسيط وتسريع اعتماد الخدمات اللاسلكية في جميع أنواع تطبيقات من آلة إلى آلة وتحسين جودتها. تجدر الإشارة إلى أن شركة "إن 1 إس آي إم"، هي فرع مملوك بالكامل تابع لـشركة "سيبتوريكس"، وهي شركة تقنية مملوكة من القطاع الخاص يقع مقرها في أولو، عاصمة التقنية العالية في شمال فنلندا. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.in1sim.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاستفسارات الإعلام "أوبرتور تكنولوجيز"
أودري بيزناردو
+33 1 78 14 76 75
بريد إلكتروني: a.besnardeau@oberthur.com

"إف تي آي كونسالتينج ستراتيجيك كوميونيكاشن"
يانيك دوفيرجيه
+33 1 47 03 68 65
+33 6 74 91 48 05
بريد إلكتروني: yannick.duverge@fticonsulting.com

"إن 1 إس إي إم"
بيتيري هولما
+358 40 509 1639
بريد إلكتروني: petteri.holma@in1sim.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10056/ar

No comments:

Post a Comment