مجموعة المنتج الجديدة والحملة تنطلقات بالتزامن مع انطلاق مباراة السوبر بول
إنجليوود كليفس، نيوجيرسي - يوم الخَمِيس 16 يناير 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تطلق ماركة "آكس" اليوم منتجها "آكس بيس" الذي يُشكِّل مجموعة جديدة من المستحضرات، وحملة مبتكرة لجمع الشباب من أجل إحداث تغييرٍ عبر عملٍ بسيطٍ لكن قويٍّ، وهو القبلة.
إنَّ "آكس" تُطلق مجموعة "آكس بيس" عبر كافة فئات مستحضرات التزيين الخاصَّة بالماركة: رذاذ الجسم، ومزيل الرائحة والعرق، وغسول الجسم، وشامبو وبلسم الشعر، ومستحضر تصفيف الشعر، وغسول الوجه، وجل الحلاقة.
الصورة مقدمة من قبل: بزنيس واير
وتضم الحملة عرضاً لفيلم مدَّته 60 ثانية وإعلان مدَّته 30 ثانية بعنوان "لوف" (الحب) سيُعرضان محليّاً لأوَّل مرَّة يوم الأحد في الثاني من فبراير خلال مباراة السوبر بول رقم 48. ويُعتبر هذا الإعلان مجموعة من الصور العالميَّة الموجزة التي تصوِّر موضوع الحملة "أعلنوا الحب لا الحرب" بشكلٍ سينمائي، كما يتضمَّن دعوة مستلهمة إلى التحرُّك عبر الهاشتاق #KissForPeace (قبلة من أجل السلام). ويبدأ عرض الفيلم الذي تبلغ مدَّته 60 ثانية عبر الإنترنت اليوم، ويمكنكم مشاهدته على موقع "يوتيوب" عبر الرابط الإلكتروني التالي: YouTube.com/AXE.
وقال ماثيو ماك كارثي، المدير الأول في "آكس آند مينز جرومينج فور يونيليفر: "يهتمّ الشباب كثيراً بشأن المستقبل. وإن جيل اليوم يمتلك وعياً اجتماعيّاً وهو أكثر اتِّصالاً من أيّ وقتٍ مضى. وتستغلّ ’آكس‘ ذلك للبدء بحديثٍ وحثّ الناس على الاتحاد عالميّاً، وزيادة الوعي حول قوة السلام بطريقة وحدها ’آكس‘ تستخدمها–وهي #KissForPeace. وإنَّنا نعلم أنَّه في عالم مليءٍ بالحروب يكون الحبّ أقوى سلاح في بعض الأحيان. وكما يُصوِّر الفيلم، فإنَّ القبلة تمتلك القوة كي تجعل العالم مكاناً أكثر وحدة وسلام خلال لحظة جليلة".
وكشفت دراسة حديثة أُجريت بتكلفة من "آكس" أنَّ 90 في المائة من الشباب البالغة أعمارهم بين 18 و24 عاماً في الولايات المتحدة الأمريكية يؤمنون أنَّه من المهمّ أن يردوا الجميل إلى مجتمعاتهم، لكنّ 87 في المائة منهم أفادوا أنّ عنصرَي الوقت والمال يُشكلان عقبة أمامهم في هذا السياق*. لذلك، تقدِّم "آكس" طريقة سهلة لمساعدة الشبان والشابات على نشر الوعي من أجل السلام في كافة أنحاء العالم عبر الطلب منهم أن يلتقطوا صورة قبلة، ووسمها بالهاشتاق #KissForPeace قبل مشاركتها على الإنترنت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصتهم. وسيتمّ عرض هذه التعبيرات عن الحب لمئات الآلاف من الناس يوميّاً عبر لوحة إعلانيَّة في ساحة "تايمز سكوير" من 27 يناير إلى 9 فبراير، وعلى موقع AXEPeace.com ابتداءاً من 10 فبراير، كما سيراها الأصدقاء والمقرَّبون عبر مواقع التواصل الاجتماعي طوال فترة الحملة.
إنَّ عطر "آكس بيس" الذي ابتكرته خبيرة العطور الشهيرة آن غوتلياب، يدمج طبقات من الحمضيات المنعشة، وجوز الطيب، وخشب الأرز، كما يؤمَّن للشبان رائحة جذابة، ودافئة، وذكورية. وتُصدر "آكس" للمرة الأولى مجموعة "آكس بيس" عبر كافة فئات منتجات التزيين الخاصَّة بالماركة وهي: رذاذ الجسم، ومزيل الرائحة والتعرق، وغسول الجسم، وشامبو وبلسم الشعر، ومستحضر تصفيف الشعر، وغسول الوجه، وجل الحلاقة.
وتتعاون "آكس" أيضاً مع "بيس وان داي"، وهي منظمة عالمية غير ربحيَّة لنشر الوعي حول السلام العالمي، وذلك عن طريق حملات في 50 دولة من أجل الارتقاء بهدف المنظمة ألا وهو نشر السلام والتوعية حول يوم السلام (21 أيلول)، وهو يوم سنوي للا عنف ولوقف إطلاق النار اعترفت به الدول الأعضاء في الأمم المتحدة بشكلٍ رسمي. وسيؤدي التعاون بين "آكس" و"بيس وان داي" إلى وعي لم يسبق له مثيل حول يوم السلام العالمي. وستقوم "آكس" بتأمين تغطية ووعي بالنيابة عن "بيس وان داي" في الولايات المتحدة الأمريكية عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصَّتها التي تضمّ الملايين من التابعين، وحضورها في أهمّ المناسبات الاجتماعية، ودعاياتها عبر الإنترنت والمطبوعات وشاشات التلفاز بخاصَّة الإعلان التلفزيوني الذي سيتمّ بثُّه خلال مباراة السوبر بول للعام الثاني على التوالي من ظهور الماركة في الإعلانات المتلفزة، والتي من المتوقَّع أن يشاهدها ما يصل إلى 164 مليون شخص.
وقال جيريمي جيلاي، مؤسس "بيس وان داي": "إنَّ شراكتنا مع ’آكس‘ ستشكِّل مصدر وحي لعدد كبير من الشباب وتساعدهم على إدراك أهميَّة دورهم في خلق عالم أكثر سلاماً وديمومةً. إذ أنَّ الوعي يولِّد الفعل، والفعل يولِّد التغيير. إنَّنا مسرورون لكون ماركة تصل إلى الملايين من الناس كلّ عام مثل ’آكس‘ تدعمنا لتقديم الإلهام ودعم جيل جديد من صانعي السلام".
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: AXEPeace.com ومتابعة أخبار "آكس" عبر "فيس بوك" و"تويتر".
لمحة عن ماركة "آكس"
إنَّ "آكس"، وهي الماركة الرائدة في مجال مستحضرات العناية للرجال، تُعتبر ماركة أيقونيَّة حول العالم للعناية الشخصيَّة تُساعد الرجل كي يبدو ويشعر أنَّه الأفضل مع انبعاث أفضل رائحة منه. وتتوفر الماركة التي تصنِّعها شركة "يونيليفر" ضمن مجموعة من مستحضرات رذاذ الجسم وإزالة الرائحة والتعرق وجل الاستحمام والعناية بالشعر والوجه. وتُعتبر "آكس" ماركة العطور الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية** وفي العالم***. كما أنَّها الأولى أيضاً بين ماركات تزيين الرجال باستثناء أدوات الحلاقة**، وقد بلغت هذه المرتبة بعد 7 أعوام فقط من إطلاقها. وتعد "آكس" التي تتضمَّن مستحضرات رذاذ الجسم، أكبر ماركة لمستحضرات إزالة الرائحة في الولايات المتحدة الأمريكية. وتقتصر مهمَّة الماركة على مساعدة الشباب في جذب الفتيات عن طريق مستحضرات تزيين تعكس الشخصية ونمط الحياة الفردي. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.theaxeeffect.com.
*وفقاً لدراسة أجرتها "كيلتون"، وهي شركة عالمية رائدة في مجال النظريات، بالنيابة عن "آكس" عبر دراسة لشريحة من ألف أمريكي بين عمر 18 و24 عاماً.
** وفق حجم بيع مستحضرات تزيين الرجال (باستثناء أدوات الحلاقة): مجموع السوق الأمريكي لمستحضرات تزيين الرجال طوال 52 أسبوعاً ينتهي في 23 نوفمبر 2013.
*** المصدر "يورومونيتور إنترناشيونال ليمتد"؛ مستحضرات إزالة العرق عند الرجال، البيع بالتجزئة لعطور الرجال الفاخرة والشعبية، 2012؛ تتضمَّن "لينكس" كافة مبيعات "آكس"/"لينكس"/"إيغو".
لمحة عن شركة "يونيليفر" في الولايات المتحدة الأمريكية
شركة "يونيليفر" هي واحدة من أهمّ مزودي مستحضرات الأطعمة والمنازل والعناية الشخصية مع مبيعات في أكثر من 190 دولة حول العالم. وتتوفر منتجاتنا في 7 من أصل 10 منازل حول العالم، كما تُستخدم من قبل أكثر من مليارَي شخص بشكلٍ يومي. وتتضمَّن محفظة الشركة في الولايات المتحدة وكندا ماركات أيقونيَّة مثل: "آكس"، و"بيسيل"، و"بين آند جيريز"، و"بيرتولي"، و"بريورز"، و"كاريس"، و"كلير سكالب آند هير ثيرابي"، و"كونسورت فور مين"، و"كاونتري كروك"، و"ديجري"، ومستحضرات العناية الشخصيَّة من "دوف"، و"فروتاري"، و"غود هيومر"، و"هيلمانز"، و"آي كانت بيليف إتس نات باتر!"، و"جاست فور مي!"، و"كلوندايكي"، و"كنور"، و"ليفر 2000"، و"ليبتون"، و"ماجنوم"، و"موشينز"، و"نيكسوس"، و"نوكسزيما"، و"بوندز"، و"بوبسيكل"، و"بروميس"، و"كيو-تيبس"، و"راغو"، و"سيمبل"، و"سليم فاست"، و"ساينت إيف"، و"سوياف"، و"تيجي"، و"تريسيمي"، و"فازلين". وتُعتبر كافة أسماء الماركات التالية علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لمجموعة "يونيليفر" من الشركات.
ويتمثَّل طموحنا في مضاعفة حجم مؤسستنا مع تخفيض تأثيرنا البيئي الشامل (ومن ضمن ذلك المصادر، والاستخدام الاستهلاكي، وتصريف الأعمال)، وزيادة تأثيرنا الاجتماعي الإيجابي. وإنَّنا ملتزمون بمساعدة أكثر من مليار شخص على التحرُّك من أجل تحسين صحَّتهم، وتوريد كافة موادنا الزراعية الخام بشكلٍ دائم بحلول عام 2020، وفك ارتباط نمونا عن تأثيرنا البيئي. إنَّ دعم أهدافنا الثلاثة الكبيرة يتمثَّل بأهداف قائمة بأكثر من 50 ضعفاً. يمكنكم الاطلاع على المزيد حول خطَّة "يونيليفر" المستمرَّة للحياة عبر: http://www.unileverusa.com/sustainable-living/ أو http://www.unilever.ca/sustainable-living/.
وتقوم "يونيليفر" بتوظيف أكثر من 12 ألف شخص في شمال أمريكا مع تسجيلها لمردود يتخطى 10 مليارات دولار أمريكي من المبيعات في عام 2012. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.unileverusa.com أو www.unilever.ca.
لمحة عن "بيس وان داي"
قادت منظمة "بيس وان داي" غير الربحيَّة التي أسَّسها المنتج جيريمي جيلي في عام 1999، المبادرة التي أدَّت إلى اعتماد الدول الأعضاء في الأمم المتحدة بالإجماع ليوم 21 أيلول كيوم السلام العالمي السنوي حيث يتمّ وقف إطلاق النار والعنف حول العالم.
وبعد تثبيت هذا اليوم، تبنَّت المنظمة هدف ترسيخ يوم السلام العالمي حول العالم لجعله ذاتي الدعم. وكشف تقرير مدعوم من قبل "ماكينزي آند كومباني" أنَّه تمَّت توعية 280 مليون شخص حول يوم السلام في عام 2012، ونتيجةً لذلك تنبَّه حوالي 5.6 مليون شخص إلى ضرورة التصرُّف بسلامٍ أكبر. وكان من المتوقَّع أن تتضاعف هذه الأرقام في عام 2013.
ولم يُبرهن يوم السلام عن كونه عامل تحفيز لتحركات المجتمع المدني الشاملة من قبل الأفراد والمجموعات في كلّ دولة من العالم فحسب، لكن لنشاطات تحمي الحياة خاصَّةً في عام 2007 عندما سافر جيريمي جيلاي، وفريق عمل فيلمه، وسفير "بيس وان داي" جود لو، إلى أفغانستان للمساعدة في تطوير وتوثيق التحضيرات لنشاطات المحافظة على الحياة في الدولة بمناسبة يوم السلام. و نتيجة لهذا العمل ومنذ عام 2007، فقد ساهمت الاتفاقات مع كافة الأفرقاء المتنازعين في المنطقة في التطعيم ضدَّ شلل الأطفال لحوالي 4.5 مليون طفل في المناطق التي يصعب الوصول إليها بسسب النزاعات. إنَّ إدارة الأمان والأمن في الأمم المتحدة والتي تراقب الحوادث المرتبطة بالأمن سجَّلت انخفاضاً بنسبة 70 في المائة في حوادث العنف يوم السلام في عام 2008 في أفغانستان.
وأطلقت منظمة "بيس وان داي" مجموعة من تحالفات يوم السلام، كما أنَّها تدير عدداً من الحملات لوعي والتزام أكبر في يوم السلام العالمي. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.peaceoneday.org.
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور/الوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:
http://www.businesswire.com/multimedia/home/20140115005817/en/
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"إيدلمان"
آدم بيركولت
212-819-4801
البريد الإلكتروني: adam.bricault@edelman.com
No comments:
Post a Comment