Wednesday, December 18, 2013

مجموعة داتا كارد تستحوذ على Entrust Inc. لتعزيز الهويات الموثوق بها وأمن المعاملات


يأتي اندماج الشركتين لتقليل التعقيد للمستخدمين عبر المجالات الرقمية والمادية والمتنقلة والسحابية_في أي وقت وفي أي مكان في عالم متصل على نحو متزايد.


مينابوليس ودالاس - يوم الثُّلَاثاء 17 ديسمبر 2013 [ME NewsWire]


(بزنيس واير(أبرمت مجموعة داتا كارد، العلامة التجارية الأكثر مبيعاً في العالم لحلول تحديد الهوية الآمنة وتخصيص البطاقات، عقد شراء للاستحواذ على Entrust, Inc. أحد رواد تأمين الهويات والبيانات الرقمية وإحدى الشركات التابعة لشركة Thoma Bravo LLC الاستثمارية. يعتمد الاستحواذ على نقاط القوة لدى كل شركة لتمكين عملائها وشركائها من تقديم خدمات أفضل في البيئات المرتبطة إلى حد كبير. ومن المتوقع إتمام الاستحواذ في 31 ديسمبر 2013 تبعاً لموافقة الجهات التنظيمية وشروط الإغلاق المتعارف عليها.

قال تود ويلكينسون، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة داتا كارد: "اليوم، يسرنا أن نعلن الاندماج الموصى به اثنين من رواد السوق بهدف واحد طموح - ألا وهو مساعدة عملائنا وشركائنا في تقليل التعقيد مع تعزيز الثقة." "الاتصال يُقصد به إعادة تحديد الحدود المادية والرقمية. وبالنسبة لعملائنا وشركائنا، فإن ذلك يعني توفير فرصة، ولكنه يعني تعقيدًا كبيرًا كذلك. فقد تشابكت مسارات شركتينا لسنوات بينما كنا نخدم عملائنا - كانوا في الغالب نفس عملاء المؤسسات المالية والحكومات - من نقاط مختلفة داخل الطيف التكنولوجي. والآن تلتقي هذه المسارات لجلب ابتكارات جديدة قوية في مجال الهوية الأمنية لتمكين الثقة مع تقليل التعقيد في النشر والإدارة والاستخدام."

وسيعزز الاستحواذ التزام الشركة وعلاقاتها مع العملاء والشركاء من خلال:

    توفير منصة قوية للإصدارات المتكاملة المصممة لخدمة النظم الإيكولوجية للدفع والهوية.
    تعزيز استراتيجية توفير حلول مرنة تمكن العملاء من اختيار نماذج النشر والإدارة.
    الاستفادة من الكفاءات التكميلية لخدمة تطبيقات السوق بما في ذلك: التجارة الإلكترونية والمعاملات المالية والاتصالات الآمنة (الويب ووسائل التواصل الاجتماعي والمراسلات) والبنية التحتية المهمة والتحكم في الوصول وتحديد هوية المواطنين والخدمات.
    استغلال البصمة العالمية لمجموعة داتا كارد وأفضل الخدمات في فئتها التي تقدمها Entrust لجلب الدعم المحلي بشكل أقرب بالنسبة للشركاء والعملاء.

"Entrust هي شركة راسخة وتعمل كرائد في مجال الأمن على أساس الهوية. ونحن نأخذ هذه المكانة بجدية شديدة ومن أجل ذلك كان من المهم أن نعثر على الشريك المناسب." صرح بذلك بيل كونر الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة Entrust. "وكنتيجة لتحولنا الحتمي إلى نموذج العمل المبني على أساس البرمجيات كخدمة "SaaS"، فإن جزءاً مهماً من عائد Entrust سيصبح متواتراً بما يضعها في مركز جيد للنمو. أنا واثق من أن عملاء كل من Entrust وداتا كارد سيدركون قيمة دمج خبرة شركتينا. وملخص ذلك - أنه سيناريو نجاح للطرفين."

سيوظف الكيان المدمج نحو 2,000 مهني مع الاستفادة من مئات من شركاء القنوات لخدمة عشرات الآلاف من العملاء. معاً ستُمكن الشركة عملائها من إصدار ما يزيد على 10 مليون هوية مادية يومياً والتعامل مع ما يزيد على 200 مليار معاملة سنوياً وإدارة مليارات من الهويات، بما في ذلك  الغالبية العظمى من بطاقات الدفع وحلول تعريف الهوية في أكثر من 100 دولة.

والأهم من ذلك، أن الشركة ستقوم بتسريع الاستثمارات في مجال حلول التخصيص والهوية ومنح التراخيص. والتي تشمل تقنيات الإصدار الآمن من أي مكان Secure Issuance Anywhere™ من مكاتب تدار مركزياً لبيئات الإصدار الفوري والبيئات المتنقلة وعروض المصادقة وإدارة الوثائق الشخصية التي تدعم مجموعة واسعة من عوامل النماذج، مثل بطاقات الدفع ووثائق الهوية والشهادات ونماذج الرموز والتسليم التي تتدرج من كونها تقدم من المقر حتى توفير الخدمات السحابية. ستعزز هذه الابتكارات بشكل أكبر دعم أنظمة الدفع لطرف ثالث والمنفعة والتدقيق وإدارة الأجهزة لتبسيط الاتصال في بيئات اليوم الأكثر تكاملاً.

عملت Chertoff Capital، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لمجموعة Chertoff و Centerview Partners كمستشار مالي لشركة Entrust.

نبذة حول Entrust

كمزود موثوق للحلول الأمنية على أساس الهوية، توفر Entrust خدمات التأمين للحكومات والشركات والمؤسسات المالية في أكثر من 5,000 منظمة تغطي 85 دولة. تدير منصات مصادقة البرمجيات من Entrust الحائزة على الجوائز وثائق الهوية الأكثر أماناً اليوم، حيث تتناول احتياج العملاء لتأمين الخدمات السحابية وخدمات الجوال، والوصول المادي والمنطقي ومبادرات الهوية الإلكترونية للمواطنين وإدارة الشهادات وتسمية الأمن القياسية "SSL".

نبذة عن مجموعة داتا كارد

تمكن مجموعة داتا كارد المؤسسات المالية والوكالات الحكومية والشركات الأخرى في أكثر من 150 دولة من الإصدار الآمن وتخصيص البطاقات المالية وجوازات السفر وبطاقات الرقم القومي وشارات الموظفين وتطبيقات الدفع بواسطة الهاتف الجوال وغيرها من وثائق الهوية. تمكن حلولنا المرنة من الإصدار الآمن في أي مكان Secure Issuance Anywhere™، والذي يساعد المؤسسات العامة والخاصة على حد سواء في السوق العالمي الرقمي المتصل على نحو متزايد. داتا كارد هي العلامة التجارية الأكثر مبيعاً في العالم لحلول الإصدار الآمنة.

للحصول على مزيد من المعلومات، قم بزيارة http://www.datacardentrust.com/.

Contacts

كرسيتين إيكمان

2047 - 754 - 1303 +  

‎kristin_eckmann@datacard.com‎









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9515/ar

No comments:

Post a Comment