Wednesday, December 18, 2013

انتخاب ريتشارد ريليه للانضمام إلى مجلس إدارة شركة كوينتايلز ترانزناشيونال القابضة


ريسيرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الأَرْبعاء 18 ديسمبر

2013 [ME NewsWire]


(بزنيس واير): أعلنت شركة "كوينتايلز" اليوم عن انتخاب السيد ريتشارد ريليه للانضمام إلى مجلس إدارتها. وقامت شركة الاستثمار المساهمة "3 آي" بتعيين السيد ريليه ليشغل الشاغر الموجود في مجلس إدارة شركة "كوينتايلز ترانزناشيونال القابضة". ويأتي هذا التعيين نتيجة لمغادرة السيد دينس ريبون من شركة "3 آي" وبالتالي استقالته من مجلس إدارة "كوينتايلز".

وعملاً بالتوافق الحاصل بين المساهمين في شركة "كوينتايلز ترانزناشيونال القابضة"، تحتفظ شركة "3 آي" بحق تعيين بديل في مجلس الإدارة. وكان السيد ريليه قبل عمله في مجال العرض العام الأولي "آي بي أو" في شركة "كوينتايلز" قد شغل منصب مراقب منتدب من شركة "3 آي" لمجلس إدارة "كوينتايلز".

وكان السيد ريليه قد انضم إلى شركة "3 آي" عام 2007 كعضو في فريق الملكية الخاصة في أمريكا الشمالية. كما عمل في استثمارات شركة "3 آي" في شركة "مولد ماسترز" في كندا، وشركة "كوينتايلز" في الولايات المتحدة، وشركة "هيلايت" في ألمانيا.

كما عمل السيد ريليه قبل إنضمامه إلى "3 آي" كمسؤول رئيسي في "هاليارد كابيتال" حيث قام بالاستثمار في شركات خدمات قطاعات الإعلام والأعمال والاتصالات. كما عمل كمساعد في شركة "إنتريد" حيث استثمر في أعمال البنية التحتية للتكنولوجيا والإنترنت. وقد بدأ السيد ريليه عمله في التمويل المفضل لتنمية الأسهم الخاصة العادية في شركة "سيكيوريتي كابيتال"، حيث قام بالاستثمار في شركات العقارات العاملة وفي صناديق الاستثمار. كما أنه يلعب دوراً فعالاً في عدة منظمات غير ربحية وهو رئيس شبكة نيويورك للأسهم الخاصة العادية. يذكر بأن السيد ريليه حاصل على شهادته الجامعية الاقتصاد من جامعة "ويليامز كوليج".

لمحة عن "كوينتايلز"

تعتبر "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: Q) المزود الأكبر في العالم لخدمات التطوير والتوريد الخارجي التجاري في مجال الصيدلة الحيوية. ولدى الشركة شبكة تتألف من 28 ألف موظف يعملون في ما يقارب من 100 دولة. نساعد على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 50 دواء من حيث المبيعات في العالم. وتستخدم شركة "كوينتايلز" مجموعتها الشاملة من الخدمات إلى جانب خبرتها العلاجية والعلمية والتحليلية الواسعة النطاق، لمساعدة العملاء على خوض بيئة الرعاية الصحية التي تزداد تعقيداً، فيما يسعون لتحسين الكفاءة والفعالية في إيصال أفضل النتائج في مجال الرعاية الصحية. للمزيد من المعلومات حول "كوينتايلز"، يمكنكم زيارة: www.quintiles.com.

للتسجيل في خدمة الاشعارات الجوالة من "كوينتايلز" الرجاء النقر هنا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كوينتايلز"

فيل بريدجز

قسم العلاقات الإعلامية

هاتف: (المكتب): 1.919.998.1653+

       (الجوال): 1.919.457.6347+

البريد الإلكتروني: phil.bridges@quintiles.com



كارل ديونانان

قسم علاقات المستثمرين

هاتف: 1.919.998.2789+

البريد الإلكتروني: InvestorRelations@quintiles.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9526/ar

No comments:

Post a Comment