Wednesday, December 18, 2013

كتاليست توسع عروض خدماتها لتشمل المملكة المتحدة وأوروبا

هيوستن - يوم الأَرْبعاء 18 ديسمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "كتاليست"، وهي الشركة الرائدة في قطاع إدارة البيانات تحت السطحية في مجالات الاستكشاف والإنتاج، اليوم عن استحواذها على أعمال استنساخ الأشرطة في المملكة المتحدة وذلك من شركة "آيرن ماونتن" لإدارة التخزين والمعلومات. وتوفر عملية الاستحواذ التي سرى مفعولها اعتباراً من 30 نوفمبر خدمات شركة "كتاليست" المطورة والشاملة إلى عملاء النفط والغاز في المملكة المتحدة وأوروبا. وستحافظ شركة "آيرن ماونتن" على جميع خدماتها الرئيسية بما في ذلك خدمات التخزين وإدارة الأشرطة التي تتطلب درجة عالية من الأمن.
ويمكن للعملاء الآن الاستفادة من حلول التكنولوجيا الرائدة لإدارة البيانات تحت السطحية، بما في ذلك حلول "آي جلاس" و"سيسميك زون" التي تقدمها شركة "كتاليست". وتحتفظ شركة "آيرن ماونتن"، بناء على هذه الاتفاقية، بنسبة 25 بالمائة من ملكية شركة "كتاليست داتا مانجمنت".
توقيت مثالي لإدارة البيانات الشاملة
قال ستيف دارنيل، رئيس شركة "كتاليست": "نحن مسرورون ومتحمسون جداً حيال هذه الشراكة، وقد قمنا بالتزام جوهري لتنمية عروض خدماتنا من خلال عمليات البحث والتطوير بشكل مستمر. وإننا نتوسع الآن على نطاق جغرافي أيضاً وذلك بتعزيز موقعنا الرائد في إدارة البيانات تحت السطحية، كما سنقوم باستثمارات مهمة خلال الأشهر القادمة بهدف تقديم خدمات وتكنولوجيات إضافية لأسواق المملكة المتحدة وأوروبا".
وتأتي عملية الاستحواذ التي قامت بها "كتاليست" مباشرةً بعد مبادرة ناجحة أخرى. ويمثل حل "سيسميك زون"، الذي تم إطلاقه في أغسطس الماضي، أول موقع تجارة إلكترونية في القطاع يهدف إلى عرض وترخيص البيانات الزلزالية بشكل آمن من عدة مصادر، وذلك بهدف تسريع هذه العملية التي تتطلب وقتاً طويلاً. للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.seismiczone.com.
لمحة عن "كتاليست":
تقدم "كتاليست" حلولاً شاملة لأصول بيانات الاستكشاف والإنتاج من خلال تقديم خدمات وتكنولوجيات متخصصة، بما في ذلك حل "آي جلاس" المرتكز على الإنترنت والذي يعنى بإدارة الأصول الجغرافية للعملاء والنفاذ إليها. وتشتمل الخدمات المتخصصة على تسجيل البيانات (بما فيها التسجيل على الأشرطة والتعديل والفحص)، بالإضافة إلى تحميل أنظمة الملاحة، وتسجيل البيانات الوصفية، وإدارة الجودة، واستضافة قواعد البيانات، والتخزين الرقمي، وتلبية الطلبيات، وإنقاذ الأصول الجغرافية في حالات الكوارث. للحصول على المزيد من المعلومات حول "كتاليست"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.katalystdm.com.

Contacts


"كتاليست"
ستيف دارنيل
الرئيس
هاتف: 281.529.3202 1+
البريد الإلكتروني: Steve.Darnell@katalystdm.com


آلان كلارك
مدير العمليات في المملكة المتحدة
هاتف: 592375 1795(0) 44+
البريد الإلكتروني: Alan.Clarke@katalystdm.com


باتريك بيك
نائب الرئيس لشؤون المبيعات والتسويق
هاتف: 281.529.3215 1+
البريد الإلكتروني: Pat.Peck@katalystdm.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9525/ar

No comments:

Post a Comment