Sunday, December 8, 2013

هيلتون العالمية توقع اتفاق إدارة خاص بمشروع فنادق ومنتجعات كونراد في قرطاجنة بكولومبيا


سيستقبل ثاني فندق "كونراد" في أمريكا اللاتينية المسافرين العالميين الساعين وراء الرفاهية في مجمع "كاريبانا بيتش آند جولف

ماكلين، فيرجينيا - يوم الأحد 8 ديسمبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - أعلنت "هيلتون العالمية" اليوم عن توقيعها لاتفاق إدارة مع شركة "ميجاتيرا كولومبيا" خاص بعقار فنادق ومنتجعات "كونراد" المبني حديثاً في قرطاجنة بكولومبيا والذي يضم 250 غرفة. وسيشكل هذا الفندق الثاني من علامة "كونراد" في أمريكا اللاتينية وأول فندق "كونراد" تديره "هيلتون العالمية" في المنطقة، جزءاً من مجمع "كاريبانا بيتش آند جولف كوندومينيوم" وهو أول منتجع فخم في كولومبيا يضم مرافق عالمية المستوى من ملعب ونادي جولف، ومنتجع صحي، وشاطئ، ونادي شاطئي. وسيحتفي "كونراد قرطاجنة" الذي من المتوقع أن يفتتح أبوابه أمام الضيوف في 31 ديسمبر 2015 بالعام الجديد 2016 من خلال تقديم عالم هذه العلامة التجارية الغني بالخدمات الراقية إلى هذه المدينة الثرية بالتاريخ والثقافة.

وقال السيد جون تي. إيه. فاندرسلايس، الرئيس العالمي لعلامات الرفاهية وأسلوب الحياة المعاصر في "هيلتون العالمية": "تعكس إضافة فندق "كونرا" في موقع مثير على غرار قرطاجنة نية هذه العلامة التجارية بأن يكون لها حضور في جميع المدن التي تعتبر بمثابة بوابة لمناطقها في العالم ومنتجعات تشهد أكبر قدر من الإقبال. تقدم فنادق ومنتجعات "كونراد" التي ترحب بالنزلاء في خمس قارات إلى المسافرين العالميين المترفين أقصى درجات الرفاهية وهي رفاهية أن تتصرف على طبيعتك".

وسيكون فندق "كونراد قرطاجنة" الذي يقع على بعد 20 دقيقة فقط من مدينة قرطاجنة المحاطة بسور، جزءاً من مجمع "كاريبانا بيتش آند جولف كوندومينيوم" وهي وجهة مترفة تقدم مزيجاً فريداً من المعيشة رفيعة المستوى في مجمع كبير والإقامة الفندقية والمرافق الترفيهية الأكثر رقياً من أي مكان آخر في أمريكا الجنوبية. وسيتمتع كل من المقيمين والنزلاء في الفندق بطيف من المنشآت والنشاطات التي تتضمن أول ملعب جولف بـ18 حفرة من تصميم "نيكلاواس" في منطقة ذات محيط طبيعي خلاب، بما في ذلك تسع حفر في قلب غابة طبيعية وتسع حفر في مواجهة البحر الكاريبي. ويوفر "كاريبانا" لنزلائه كذلك نادياً للجولف مع غرفة ملابس، وقاعة للحفلات، ومسبح شبه أولمبي، ومطعم، ونادي على الشاطئ مع حانة ومطعم ومسبح، وثلاث شواطئ رملية بما فيها شاطئ مثالي للمناسبات، وشاطئ عائلي، وشاطئ رياضي مع رياضات مائية، وملاعب تنس ذات أرضيات شبيه بأرضيات ملاعب البطولات العالمية، ونادي صحي عالمي المستوى، إضافة إلى جولات سياحية بيئية حول كاريبانا ونهر جياييبو، وتجربة مطاعم من الدرجة الأولى.

من جانبه قال داني هيوز نائب الرئيس الأول لمنطقة الكاريبي والمكسيك وأمريكا اللاتينية لدى "هيلتون العالمية": "قرطاجنة مدينة رائعة تزخر بحفاوة المقيمين فيها ومحيطها التاريخي وعروضها الثقافية المثيرة للإعجاب. لا يمكننا أن نكون أكثر سعادة لجلب ثالث فندق من "هيلتون العالمية" إلى هذه المنطقة، وسيكون "كونراد قرطاجنة" مكملاً مثالياً لفندق "هيلتون" الشهير في شبه جزيرة "إيل لاجيتو بينيسولا". نحن محظوظون للقيام بهذا الأمر مع اختصاصيين مخضرمين من طراز "ميجاتيرا كولومبيا" هو شرف عظيم لنا".

وسيكون "كونراد قرطاجنة" الذي يحمل تصميمه المعماري بصمة "إس بي آركيتكتس" وهي شركة  في ميامي حاصلة على جوائز، وتصميمه الداخلي بصمة "استوديو إيكيفيريا إدواردز" وهي شركة متخصصة في مجال التصميم الداخلي من تشيلي، المكمل المثالي لمنتجع "كاريبانا" الرائع. وسيرحب فندق "كونراد قرطاجنة" الذي يقع على بعد أقل من 10 أميال من المطار الدولي، بالنزلاء من خلال تقديم تجارب هي الأولى من نوعها، مع خدمة مخصصة وفورية، ومحيط راقي بطابع محلي.

من جهته قال ليون بيريز، مدير "جي إف جي سيكوريتيز" في هذا السياق: "كان من دواعي فخرنا بعد مراقبتنا عن كثب لتطور ونجاح مشروع "كاريبانا" الضخم خلال الأعوام القليلة الماضية، أن ندير عملية الاختيار الصارمة للشركة المشغلة للفندق. تعتبر علامة فنادق ومنتجعات "كونراد" الفريدة والمترفة التابعة لشركة "هيلتون العالمية"، متمماً طبيعياً لمعيار التميز الذي أرسته "كاريباناز أونيرشيب" في سوق السكن ومجتمع الجولف، ونتطلع إلى تنفيذ هذا المشروع الفريد من نوعه".

وسيضم فندق "كونراد قرطاجنة" 250 غرفة بما في ذلك غرف وأجنحة في طابق رجال الأعمال والمجهزة بالمرافق المميزة لفنادق ومنتجعات "كونراد" التي تشتهر بأغطية مخملية ومساحات مخصصة للعمل وأخرى للنوم والاسترخاء، وحمامات واسعة وماكينة قهوة إسبريسو عالية الجودة مع خدمة فردية وبار خاص وغيرها. وسيتمتع الضيوف المميزون الذين يقيمون في غرفة أو جناح رجال الأعمال بالمنافع الإضافية التي يوفرها صالون رجال الأعمال في الفندق والذي سيقدم مأكولات خفيفة ومشروبات طيلة النهار.

وسيكون لدى نزلاء في "كونراد قرطاجنة" إمكانية الوصول إلى مساحة مخصصة للاجتماعات ومرافق لتناول الطعام والترفيه، وستتضمن هذه المساحة الاستثنائية للفعاليات التي تمتد على نحو 14 ألف قدم مربعة، قاعة للحفلات ومساحة للاستقبال وغرفتين للاجتماعات الجانبية وغرفتين لاجتماعات مجالس الإدارة وست غرف اجتماعات قابلة للتعديل، فضلاً عن مركز للأعمال. وستتضمن خيارات تناول الطعام المبتكرة والأنيقة مطعماً مميزاً ومطعم مفتوح طيلة النهار وحانة على المسبح ومقهى، فضلاً عن خيارات عديدة أخرى لتناول الطعام في كامل أنحاء مجمع المنتجع. وتكتمل روعة المكان بالمسبح في الهواء الطلق ومركز اللياقة البدنية.

وصرحت "كاريبانا أونرشيب" في هذا الإطار: "نحن مسرورون للعمل مع "هيلتون العالمية" ومع علامة فنادق ومنتجعات "كونراد" على تطوير منتجع فخم ممتاز في قرطاجنة. وعبر تارخ النجاحات المُثبت في قرطاجنة منذ أكثر من 30 عاماً، فإن "هيلتون العالمية" هي المشغل المثالي لإضافة الفندق الجديد إلى مجمع "كاريبانا بيتش جولف ريسورت آند كوندومينيوم" ونحن واثقون من قدرتها على تقديم ضيافة متفوقة. إننا نتطلع في الوقت الذي يشهد زيادة في الإقبال على قرطاجنة باعتبارها وجهة سياحية دولية، إلى الترحيب بالنزلاء والمسافرين في تجربة ترفيهية متكاملة ستقدمها "كاريبانا"، ونتقدم بالشكر من "جي إف جي سيكوريتيز" لجهودها في تأمين اتفاق إدارة مع أحد أبرز مشغلي الفنادق في العالم".

وسيشارك "كونراد قرطاجنة" في "هيلتون إتش أونورز" وهو برنامج الولاء لمكافأة الضيوف الوحيد الذي يقدّم نقاطاً وأميالاً "بوينتس آند مايلز" خلال الإقامة نفسها، ويسمح باستبدال النقاط مقابل ليال مجانية دون تحديد تواريخ ودون ضوابط "نو بلاك آوت ديت" في أكثر من  4000 فندق حول العالم.

تملك "هيلتون العالمية" حالياً خمس فنادق ومنتجعات تفتح أبوابها وتستقبل المسافرين في كولومبيا وهي "هيلتون بوجوتا"، و"هيلتون قرطاجنة"، و"إمباسي سويتس باي هيلتون بوجوتا"، و"هامبتون باي هيلتون قرطاجنة"، و"هامبتون باي هيلتون بارانكيلا". لمعرفة المزيد عن فنادق ومنتجعات "كونراد"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.conradhotels.com. يمكن لوسائل الإعلام الحصول على صور ومعلومات إضافية عن فندق "كونراد قرطاجنة" على الموقع الإلكتروني التالي: http://news.conradhotels.com .

-###-

لمحة عن فنادق ومنتجعات "كونراد"

تعتبر فنادق ومنتجعات "كونراد" وجهة الجيل الجديد من مسافري الرفاهية الأذكياء الذين تتداخل بالنسبة لهم الحياة والأعمال والمتعة بسلاسة، أشخاص يدركون أن أقصى أوجه الرفاهية هي "رفاهية أن تتصرف على طبيعتك". وتقدم فنادق ومنتجعات "كونراد"، وهي علامة عالمية تتألف من 24 فندقاً موزّعة على خمس قارات، للنزلاء تجارب مخصصة مع أجواء محلية وملهمة وإمكانية التواصل مع الأشخاص والأماكن المحيطة أو البعيدة حول العالم. ويقدم الفندق خدمات بديهية مبسطة من خلال تطبيق "كونراد كونسيرج" الذي يضع خدمات ومرافق "كونراد" في متناول يد النزلاء سواء بالنسبة لطلب خدمة الغرف أو جرس تنبيه الاستيقاظ، وصولاً إلى تخصيص خيارات الوسائد في الغرفة أو ترتيب حجوزات لدى عروض مطبخنا المستوحى من المكان المحلي ومنتجعاتنا الصحية. هذا وتعتبر فنادق ومنتجعات "كونراد" العلامة التجارية العالمية للرفاهية في "هيلتون العالمية"، ولديها خطط لإضافة 12 فندقاً جديداً إلى حافظة العلامة. يمكنكم التواصل مع "كونراد" من خلال الحجز على الموقع الإلكتروني التالي: www.conradhotels.com، أو الاطلاع على مزيد من المعلومات حول هذه العلامة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://news.conradhotels.com.

لمحة عن "هيلتون العالمية"

"هيلتون العالمية" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق الخدمات المركزة. وكرّست "هيلتون العالمية" لمدة 94 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على عشر علامات تجارية عالمية المستوى أكثر من 4000 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من 665 ألف غرفة فندقية في 90 بلداً ومنطقة وتشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دوبل تري من هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون أتش أونورز" لمكافأة الضيوف. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com، وللتواصل مع شركة "هيلتون العالمية" الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.facebook.com/hiltonworldwide، www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide، www.flickr.com/hiltonworldwide، www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.

لمحة عن "ميجاتيرا كولومبيا"

بدأت الشركة منذ عام 1988 سريعاً في تطوير الاستثمارات في مجال البناء معتمدة خطط مرنة للإدارة والعمل بشكل متناسق. وبسبب تأسيسها كشركة قوية، فقد شهدت "ميجاتيرا" تغيراً في عام 1997 حيث وجهت اهتمامها نحو موطن قوتها وهو الاستثمار العقاري وحولت اسمها إلى "ميجاتيرا إس آيه جروب دي إنفريشن إي كونستراكشيون" (مجموعة للاستثمار والبناء). وتعمل "ميجاتيرا" حالياً في مجال تطوير الأراضي في بنما.

لمحة عن "جي إف جي"

"جي إف جي سيكوريتيز" المحدودة (العضو في هيئة تنظيم القطاع المالي "فينرا") هي شركة متخصصة في الخدمات المصرفية الاستثمارية العقارية تقدم خدمات استشارية لتشغيل الفنادق وجمع رأس المال المدين والمملوك للمطورين العقاريين المحليين والدوليين. يتميز فريق عمل شركة "جي إف جي سيكوريتيز" التي تتخذ مقراً من ميامي في فلوريدا مقراً لها ولديها مكاتب في سان دييجو، كاليفورنيا، بخبرة مثبتة مع شبكة واسعة من العلاقات والمعارف في أنحاء المناطق التي يعمل فيها، ما يسمح له بتنفيذ صفقات محلية وعابرة للحدود بفعالية ويؤمن خصوصية للعميل جديرة بمؤسسة متخصصة بخدمات الأثرياء. وتركز الشركة على الأسواق في الولايات المتحدة وكندا وأمريكا اللاتينية ويتراوح معدل قيمة الصفقات بين 50 و500 مليون دولار أمريكي. لمزيد من المعلومات عن الشركة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.gfgsecurities.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

كارلا فيسكونتي

"هيلتون" العالمية"

+1 786 866 7240

البريد الإلكتروني: karla.visconti@hilton.com



جون والز

"هيلتون العالمية"

+1 703 883 5232

البريد الإلكتروني: john.walls@hilton.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9431/ar
كوندومينيوم"

No comments:

Post a Comment