Thursday, December 19, 2013

هدية مفرحة من الخطوط الجوية التركية لجميع محبي لعبة الجولف

 تطبيق "الخطوط الجوية التركية المفتوحة" أصبح متوفراً الآن على جميع المنصات الجوالة

نيويورك - يوم الخَمِيس 19 ديسمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): اتسمت بطولة الجولة الأوروبية للجولف في نسختها لعام 2013 والتي سُمِّيت بدورة "الخطوط الجوية التركية المفتوحة 2013"، وبلغ مجموع قيمة جوائزها 7 ملايين دولار أمريكي، بالكثير من اللحظات والأوقات المثيرة. وقد شارك في هذه الدورة التي جرت في أنطاليا بين 7 و 10 نوفمبر اللاعب تايجر وودز، وانتهت بتتويج لاعب الجولف الفرنسي فيكتور دوبويسون ببطولة الجولة.
وأنشأت "الخطوط الجوية التركية" في بداية الحدث تطبيقاً للأجهزة الجوالة خاص بلعبة الجولف "تطبيق دورة الخطوط الجوية التركية المفتوحة  للجولف" (تيركيش أيرلاينز أوبن موبايل جولف آب) لعشاق هذه الرياضة، وهو الآن متوفر مجاناً في متجر تطبيقات "آبل آب ستور"؛ وهو متوافق مع "آيفون 3" و 4 و 5، بالإضافة إلى "آيباد2" والنسخ التالية الأحدث. وسيتم قريباً طرح نسخة متوافقة مع نظام "أندرويد".
ويتيح تطبيق لعبة الجولف من "الخطوط الجوية التركية" للاعبين التنافس مع منافسين عن طريق روابط مطابقة تماماً لملعب "ماكس رويال" الذي أقيمت عليه الفعالية. ويتضمن التطبيق محاكاة لملعب حقيقي ومرئيات مذهلة ستجعل منه التطبيق المفضل للاعبي الجولف في جميع أنحاء العالم.
تطبيق "دورة الخطوط الجوية التركية المفتوحة" متوفر على الإنترنت عن طريق الرابط التالي:
لمحة عن "الخطوط الجوية التركية"
شركة "الخطوط الجوية التركية" التي تأسست في عام 1933 بأسطول مؤلف من خمس طائرات، هي عضو في "تحالف ستار"، ولديها اليوم أسطول مؤلف من 233 طائرة (لنقل الركاب والشحن) تقصد 243 وجهة حول العالم، منها 201 وجهة عالمية و42 وجهة محلية. وقد وقع اختيار "سكاي تراكس" على "الخطوط الجوية التركية"، وهي شركة طيران من فئة أربع نجوم، للفوز بلقب "أفضل خطوط طيران في أوروبا" في عام 2013 للسنة الثالثة على التوالي، ولقب "أفضل خطوط طيران في جنوب أوروبا" للسنة الخامسة على التوالي. وبعدما حصلت الخطوط الجوية التركية على لقب "أفضل مأكولات في الدرجة الاقتصادية" عام 2010، اختيرت الشركة للقب "أفضل مأكولات في درجة رجال الأعمال" هذا العام. للمزيد من المعلومات حول "الخطوط الجوية التركية"، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.turkishairlines.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لصالح شركة "الخطوط الجوية التركية"
ميشيل ميكي
 312-245-9805 ،
رقم فرعي 112
البريد الإلكتروني: michellemekky@alpaytac.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9537/ar


No comments:

Post a Comment