Wednesday, December 18, 2013

زد تي إي تستأنف قرار محكمة مقاطعة مانهايم في دعوى براءات الاختراع التي رفعتها شركة فرينجو

شينزن، الصين - يوم الأَرْبعاء 18 ديسمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): ستقوم شركة "زد تي إي" والشركة التابعة لها في ألمانيا باستئناف قرار محكمة مقاطعة مانهايم في ألمانيا خلال هذا الاسبوع بهدف ردّ الدعوى المتعلقة ببراءات الاختراع التي أطلقتها بحقّها شركة "فرينجو" المحدودة في ألمانيا.
ويتعلق الحكم الذي أصدرته محكمة مقاطعة مانهايم بالجزء الألماني من براءات الاختراع الأوروبية "إي بي 1186119" المملوكة من قبل شركة "فرينجو" للبنية التحتية، وبوظيفة بسيطة واختيارية مدرجة في بعض المنتجات المقدمة من قبل "زد تي إي". إلا أن القرار الذي تمّ اتخاذه هذا الاسبوع لن يؤثر على قدرة "زد تي إي" على تقديم منتجات غير مزوّدة بالوظيفة الاختيارية المذكورة. وبما أن الوظيفة الاختيارية هذه ليست قيد الاستخدام في ألمانيا، لن يتأثر عملاء "زد تي إي" والمستهلكون بهذا الحكم.
وستقوم شركة "زد تي إي" باستئناف الحكم الذي أصدرته محكمة مقاطعة مانهايم في المحكمة العليا في ألمانيا، وهي متفائلة من أن النتيجة ستصبّ لصالح المجموعة.
في موازاة ذلك، قامت شركة "زد تي إي" دويتشلاند المحدودة قد أودعت سابقاً دعوى بطلان بحق الجانب الألماني من براءة الاختراع الأوروبية "إي بي 1186119"، لا تزال حتى الآن معلقة في محكمة براءات الاختراع الاتحادية الألمانية في ميونيخ.
وباعتبارها المزود العالمي لمعدات الاتصالات، تملك شركة "زد تي إي" أكثر من 50 ألف براءة اختراع. كما تلتزم المجموعة بتقديم منتجات وخدمات ذات جودة عالية للعملاء حول العالم. وتحترم "زد تي إي" بالكامل حقوق الملكية الفكرية للشركات الأخرى، وتلتزم باستكمال اتفاقات الترخيص مع أصحاب براءات الاختراع على أساس الالتزام بمبادىء "فراند" المتمثّلة في "الانصاف، والمسؤولية وعدم التمييز". كما تعارض الشركة بعزم شديد الاستخدام المانع للمنافسة لبراءات الاختراع من قبل أصحابها كوسيلة لتحقيق مطالب غير منطقية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارغريت ما
 +86 755 26775207
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9533/ar

No comments:

Post a Comment