Monday, December 9, 2013

كلية الشرطة تحتفل باليوم الوطني الـ"42"

أبو ظبي، الامارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 5 ديسمبر 2013 [ME NewsWire]




أقامت كلية الشرطة احتفالاً في مقرها بأبوظبي، بمناسبة اليوم الوطني الـ"42" لدولة الإمارات العربية المتحدة، في ميدان التدريب بالكلية، بمشاركة جميع مرتب الكلية من ضباط وضباط صف وأفراد، والطلبة المرشحين من جميع الدفعات والطلبة الجامعيين والجامعيات، وأعضاء هيئة التدريس والتدريب بالكلية.
حضر الحفل العقيد سيف علي الكتبي، مدير عام كلية الشرطة، ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام، وعدد كبير من ضباط الكلية، وعدد من طلاب مدارس المرحلة الثانوية بإمارة أبوظبي بالتعاون مع مجلس أبوظبي للتعليم.
وقال العقيد الكتبي إن الثاني من ديسمبر1971 مناسبة عزيزة على قلب كل مواطن ومقيم على أرض هذا الوطن، لافتاً إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة نابع من أحاسيس ومشاعر الود تعبيراً عن حب أبناء خليفة لقائدهم.
 وأكد أهمية التلاحم بين جميع أطياف المجتمع؛ للتعبير عن الفرحة باليوم الوطني ومواصلة العمل المخلص والجاد، لتطبيق مفهوم الاتحاد في نفوسنا جميعاً؛ بحب الوطن والإخلاص لترابه وحماية المكتسبات، والحفاظ على المقدرات ليبقى وطننا قوياً شامخاً معطاءً لكل من يقيم على أرضه الطيبة.
وفي ختام كلمته رفع مدير عام الكلية  أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة العليا بهذه المناسبة الكريمة العزيزة على قلوبنا جميعاً.
 واحتفاء بالمناسبة شكَّل عدد من دفعات الطلبة المرشحين والجامعيين في الكلية الرقم 42 بالأسلحة، ورفعوا علم دولة الإمارات العربية المتحدة في ميدان الكلية تجسيداً لاعتزازهم وفخرهم بالانتماء إلى الوطن.
واشتمل الاحتفال، الذي أقيم في ميدان التدريب بكلية الشرطة؛ على العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والرياضية والعسكرية، منها مسابقة اختراق الضاحية، ومسابقة شد الحبل والجري لمسافة 400 متر تتابع، وعرض حركات المشاة الصامتة، ومسابقة فك وتركيب الأسلحة، وفقرة خاصة بإدارة التفتيش الأمني بشرطة أبوظبي الـ"كي9" قدمتها نخبة من المدربين من خلال عدة فقرات تفاعل معها الحضور.
 كما قدمت إدارة المهام الخاصة "ق7" فقرة تدريبية  ميدانية، وتم إلقاء العديد من القصائد الشعرية التي تعبّر عن هذه المناسبة الغالية، وقدم طلاب مدرسة درويش بن كرم مع الفرقة الحربية فقرة العيالة مع الأغاني الوطني؛ تعبيراً عن الفرحة بهذه المناسبة السعيدة، وفي ختام الحفل قام العقيد الكتبي بتكريم الفائزين في المسابقات، وجميع الجهات المشاركة في هذا الاحتفال.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر


Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9413/ar

No comments:

Post a Comment