Tuesday, June 25, 2013

تيرابيك تطلق حل تحليلي جديد لموقع أمازون الإلكتروني


سيحصل التجار عبر الإنترنت على توقعات ورؤى ضمن سوق "أمازون"

بالو ألتو، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 25 يونيو
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "تيرابيك" اليوم عن إطلاق "تيرابيك فور أمازون دوت كوم"، وهو حلّ متقدّم لتحليلات سوق التجارة الإلكترونيّة مُصمَّم لتأمين رؤية واضحة عبر سوق "أمازون". وسيتمكّن بائعو التجزئة من النفاذ إلى بيانات سوق "أمازون" بالإضافة إلى بيانات المبيعات الخاصة بهم، الأمر الذي يسمح لهم بمقارنة مؤشرات الأداء الرئيسية.
ويتضمّن حل "تيرابيك فور أمازون دوت كوم" أبحاث تصنيفية للمنتجات والعروض والمبيعات في أكثر من 35 فئة في "أمازون"، بالإضافة إلى بيانات الأسعار الوسطية والدنيا والعليا، وأبحاث وتحليلات المنافسين، والقدرة على عرض تاريخ تعاملات "أمازون". ويمكن أيضاً للتجار عبر الإنترنت تحليل وقياس أداء المنتجات والمبيعات عبر أقنية متعددة. ووسيقدم "تيرابيك فور أمازون دوت كوم" للبائعين عبر الإنترنت رؤية فريدة عن البيئة التنافسية المتمثلة في سوق "أمازون"، تمكنهم عبر أسلوب قائم على "تيرابيك" من بناء مسافة بينهم وبين منافسيهم.
وقال كيفين نورث، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "تيرابيك": "تُعرف ‘تيرابيك’ بقدرتها على تأمين رؤية واضحة للسوق لتجار ‘إي باي’، لكن ونظراً لأن البيع متعدد القنوات قد أصبح المعيار الجديد فقد طلب عملاؤنا أن نؤمّن لهم تحليلات عن ‘أمازون دوت كوم’ أيضاً. لم نقدّم هذه التحليلات فحسب، بل دمجنا أيضاً بيانات المبيعات خاصتهم في التطبيق. وعبر جمع كل هذه المعرفة في مكانٍ واحد، سيحصل عملاؤنا على توقعات ورؤى أكبر في مجال التجارة الإلكترونية بالإضافة إلى فهم كبير لموقعهم بالنسبة لغيرهم".
ولطالما كانت "تيرابيك" رائدةً في تحاليل البيانات الكبيرة بعد أن أطلقت أوّل تطبيق لها عبر الإنترنت عام 2004 وهو "تيرابيك فور إي باي". وعبر استخدام تحليلاتها الخاصة التي تبسط تعقيدات بيانات تعاملات "إي باي"وتقدّم "تيرابيك" معلومات فريدة عن السوق للعملاء من تجار الشركات الصغيرة إلى الشركات المدرجة في قائمة "فورتشن 500". يستخدم التجار عبر الإنترنت تقارير "تيرابيك" لتقييم فرص المصادر ومستويات الأسعار وتوجهات السوق وسلوك المنتجات في مختلف المناطق وبالمقارنة مع منافسيهم. تحلّل "تيرابيك" أكثر من 2,4 مليار معاملة في السنة وأكثر من 68 مليار دولار أمريكي في مصاريف المستهلكين عبر الإنترنت في العالم. وتقدّم "تيرابيك" أيضاً تجربة مجانية لسبعة أيام من مجموعة التسجيل الكاملة خاصتها، والتي التي تتضمن "تيرابيك فور إي باي" و"تيرابيك فور آمازون" و"تيرابيك ماي سيلز"، وذلك عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت.
يمكنكم زيارة موقع "تيرابيك" الإلكتروني على الرابط الإلكتروني التالي: www.terapeak.com.
كما يمكنكم الانضمام إلى معجبي "تيرابيك" على "فيسبوك" عبر الرابط: https://www.facebook.com/Terapeak.
ويمكنكم متابعة "تيرابيك" على "تويتر" عبر الرابط: https://twitter.com/Terapeak.
لمحة عن شركة "تيرابيك"
تعتبر شركة "تيرابيك" المصدر الرائد في مجال تحليل وفهم وتوقُّع سلوك المستهلكين والمنتجات في التجارة الإلكترونية. وتعد الشركة أيضاً أول مزود تحليلات مرخص لبيانات سوق "إي باي" كما تتخذ موقع الصدارة في تجميع بيانات التجارة الإلكترونية لكل من "إي باي" و"أمازون" و"ياهو اليابان" و"ماجينتو"، وبهذا فهي تمثل مصدر لا غنى عنه لأكثر من 1,3 ملايين تاجر عبر الإنترنت.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


اتّصالات الإعلام:
"تيرابيك"
شيلي داميكو
هاتف: 5901 661 250
مدير شؤون الاتصالات والخدمات الإبداعية
البريد الإلكتروني:sdamico@terapeak.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7762/ar

 

No comments:

Post a Comment