Tuesday, June 25, 2013

تجاري تطلق سلسلة 2013 من اللقاءات الالكترونية الموجهة لاختصاصيي إدارة التوريد والمشتريات لعام 2013


مع بداية فصل الصيف، تجاري تختار مقاربة داخلية وتطرح سلسلة صيفية من اللقاءات الالكترونية الموجهة لاختصاصيي المشتريات

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 25 يونيو 2013 [ME NewsWire]
تعتزم تجاري استضافة سلسلة من لقاءات الكترونية موجهة لاختصاصيي إدارة التوريد والمشتريات في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك خلال الأشهر الثلاثة القادمة.
ما التوقعات من ذلك؟
سيعمل فريق تجاري خلال لقاءات تشارك المعرفة على مشاركة مقاربات الممارسات المرتبطة بأدوات وعمليات إدارة الشراء والتوريد. وتتضمن مواضيع هذه اللقاءات: إدارة المزادات الالكترونية الناجحة، أفضل الممارسات في إدارة البرامج والعمليات الخاصة بالشراء والرؤية عبر إدارة العقود.
إدارة المزادات الالكترونية الناجحة
ستكون إدارة المزادات الالكترونية الناجحة موضوع أول لقاء، وسيغطي اللقاء النقاط التالية: ما هو المزاد الالكتروني، كيفية تخطيط المزاد الالكتروني، كيفية تنفيذ المزاد الالكتروني، ونوعية النتائج التي يمكن توقعها من إدارة مزاد الكتروني.
يبدأ اللقاء في الأول من يوليو 2013 على المدونة www.strategicsourcing.ae.
أما اللقاء الثاني وهو حول أفضل الممارسات في إدارة البرامج والعمليات الخاصة بالشراء فسيتم افتتاحه في أغسطس، وينتهي الموسم في سبتمبر مع لقاء: الصورة الحقيقية: الرؤية عبر إدارة العقود.
يمكنك حال تسجيلك الدخول إلى غرفة اللقاء الافتراضية وسيبدأ أول لقاء في الأول من يوليو 2013.
لمحة عن تجاري
يتعرض اختصاصيو الإدارة التنفيذية حالياً أكثر من أي وقت مضى إلى ضغط لتحقيق المزيد من التوفير وتطوير وإدارة علاقات إستراتيجية مع الموردين وتسريع دورات الشراء والحفاظ على تميز العمليات. ومع مواجهتهم لهذه التحديات المختلفة والثابتة في آن واحد، فإن رؤساء أقسام المشتريات والعاملين في تحصيل المواد بحاجة إلى الحصول على حلول تحقق عائداً سريعاً على الاستثمار في عملهم.
تجاري هي مشروع مشترك بين "برافو سولوشن" و"استثمار وورلد". وتعمل الشركة كجزء لا يتجزأ من شبكة شركات "برافو سولوشن" حول العالم وتركز بشكل حصري على الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويعمل فريقها الآخذ بالنمو من 40 مختصاً في دبي وأبوظبي على تقديم الدعم الفعال لمجموعة متنامية من العملاء المحليين بالإضافة إلى منظمات متعددة الجنسيات تعمل في المنطقة.
ويستفيد حالياً 50000 اختصاصي مشتريات في 60 بلداً من تقنيات وخدمات "برافو سولوشن" – مما يفتح باباً من الفوائد الملموسة مثل زيادة فعالية العمليات ودعم القرارات وتخفيض التكاليف وتحسين حوكمة العمليات والعلاقات الأكثر تميزاً مع البائعين والقدرة على المشاركة والفهم والاستفادة من بيانات هائلة خاصة بالتوريد والتي تمتلكها المؤسسة.

Contacts


سورايا ساكي
 4170-7796-20(0) 44+





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7761/ar

 

No comments:

Post a Comment