Wednesday, June 19, 2013

شركة دينهام كابيتال تؤسّس "إنديفور إنيرجي"


الشركة الجديدة ستركز على مشاريع الطاقة الحرارية والكهرومائية في أفريقيا

لندن - يوم الثُّلَاثاء 18 يونيو

2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)- أعلنت اليوم شركة "دينهام كابيتال"، وهي شركة استثمارات خاصة رائدة ترتكز على الطاقة والموارد، عن تأسيس شركة "إنديفور إنيرجي". وتقوم "دينهام" بتمويل الشركة الجديدة  بالتزام أولي بقيمة 100 مليون دولار أميركي من صندوق التمويل السادس بقيمة 3 مليارات دولار الذي جُمع  عام 2012، وستحصل على استثمار مشترك من المستثمرين الماليين الآخرين والشركاء من أصحاب حقوق الملكية على مستوى المشروع في المستقبل. وتسمح قوة شركة "دينهام" المالية لشركة "إنديفور إنيرجي" بمتابعة مشاريع متعددة في جميع أنحاء أفريقيا في آنٍ واحد.
وستقوم الشركة الجديدة بالإستثمار في مشاريع الطاقة الحرارية (التقنيات التي تعمل بالغاز الطبيعي وغيرها) والكهرومائية في أفريقيا. وسيكون تركيزها الأساسي على تحديد مشاريع الطاقة المستقلة وتطويرها في منتصف إلى أواخر مرحلة التطوير داخل الأسواق الصغيرة ذات القدرة المحدودة، حيث ستساعد المشاريع في خفض تكاليف الطاقة. وستنضم "إنديفور إنيرجي" إلى شركاء محليين في سعيها إلى تطوير المشاريع.
تجدر الإشارة إلى أن شركة "دينهام" قامت بتعيين السيد شون لونج في منصب الرئيس التنفيذي لشركة  "إنديفور إنيرجي". يتمتع لونج بخبرة تزيد عن  20 عاماً في مجالات تطوير المرافق ذات الصلة بالطاقة وتمويلها في الأسواق الناشئة. وسيقوم بالإنضمام إلى فريق الإدارة العليا الخاص بالسيد لونج، أربعة من كبار الموظفين الذين نجحوا في تطوير ما يزيد عن 25 مشروع استثمار في 16 بلداً مع  رأسمال استثماري بقيمة تزيد عن 3.3 مليار دولار أميركي. وقد شارك فريق إدارة "إنديفور إنيرجي" جنباً إلى جنب ، في تطوير وحيازة مشاريع الطاقة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك غانا، والمغرب، والموزمبيق، ونيجيريا، وجنوب أفريقيا، وتوغو، والصين، وغوام، والهند.
وقال السيد لونج  في هذا السياق: " نحن سعداء لأن ’دينهام‘ قد اختارت المشاركة معنا في سعيها من أجل  توفير توليد الطاقة اللازمة للبلدان الأفريقية. تكمل موارد رأس المال والخبرة والعلاقات الخاصة بشركة ’دينهام‘ في قطاع الطاقة العالمي بأكمله، خبرة فريق ’إنديفور إنيرجي‘ في التطوير. بالإضافة إلى ذلك، يملك فريق الطاقة الخاص بـ’دينهام‘ خبرة لا مثيل لها في هذا القطاع واللازمة لدعمنا فيما نقوم  بتنفيذ رؤية مشتركة لتحقيق القيمة الكاملة الموجودة في أسواق الطاقة الأفريقية. نستطيع معاً تقديم تركيبةً جذابة جداً من الخبرة الصناعية، والقوة المالية، والخبرة في السوق."
وتقوم شركة "إنديفور إنيرجي" حالياً بدراسة مجموعة من مشاريع الطاقة في مراحل مختلفة من التطوير في كلّ من بوتسوانا والكاميرون وغانا ومالاوي والموزمبيق ونيجيريا وسيراليون وتنزانيا وغيرها من البلدان التي تمثل أكثر من 2000 ميجاواط من القدرة الكليّة على توليد الطاقة.  وهي تتوقع أن تستثمر في إدارة حصص مساهمة على مدى السنوات الخمس المقبلة في حين يتم تطوير هذه المشاريع وتمويلها.
ومن جهته، قال سكوت ماكين، الشريك الإداري والرئيس المشارك لدى "دينهام كابيتال" : "ستقوم مشاريع ’إنديفور إنيرجي‘ بتوفير الإستثمارات اللازمة في البنية التحتية للطاقة في المواقع التي تحتاج بشدة إلى قدرة جديدة على توليد الكهرباء في أفريقيا، ونحن متحمسون للحصول على الفرصة لدعم هذا الفريق الإداري. إنّهم يتمتعون بسجلّ مميز من النجاح في قطاع تطوير الطاقة، وسنزيد من قدراتهم الهائلة مع خبرتنا العالمية في مجال الطاقة والموارد الرأسمالية الفريدة من نوعها. وتواصل ’دينهام‘ دعمها لتطوير توليد طاقة الرياح المتجددة والطاقة الشمسية في جميع أنحاء القارة الأفريقية من خلال منصات ’بيوثيرم إنيرجي‘ و’فوتو واتيو رينيوابل فينتشرز‘ (إف آر في)، بحيث تملك الشركات بشكل مستقل مجموعة كبيرة من المشاريع قيد التطوير والبناء. يعمل كلّ من ’إنديفور إنيرجي‘ و’بيوثيرم‘ و’إف آر في‘ معاً بشكل وثيق لتوفير حلول الطاقة عبر هذه التقنيات لتلبية الأهداف المتفاوتة للدول في مجال الطاقة".
لمحة عن "إنديفور إنيرجي"
"إنديفور إنيرجي" هي شركة يملكها القطاع الخاص مختصة بمشروع توليد الطاقة الدولية المستقلة، وترتكز على التطوير والإستثمار في مرافق توليد الطاقة في أفريقيا. تعمل شركة "إنديفور إنيرجي" بقيادة فريق إداري متمرّس يتمتع  بخبرة واسعة في مجال مشاريع الطاقة المستقلة (آي بي بي) في جميع أنحاء العالم. كما تملك  سجلاً حافلاً في تحديد وتنفيذ فرص تطوير المشاريع وحيازتها والتي تخلق قيمة كبيرة للمستثمرين. ومن خلال الدعم المالي من قبل المستثمر العالمي للأسهم الخاصة "دينهام كابيتال"، تمتلك الشركة القدرة المالية والتشغيلية الهامة للتوليد والمشاركة في مشاريع متعددة لتطوير الطاقة في أفريقيا. للمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال على الرقم التالي: +1(713) 963-3618 أو عبر البريد الإلكتروني التالي: contact.us@endeavor-energy.com . للمزيد من المعلومات حول "إنديفور"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.endeavor-energy.com.
لمحة عن "دينهام كابيتال"
"دينهام كابيتال" شركةٌ رائدةٌ عالمياً في مجال حقوق الملكية الخاصة التي تركز على الطاقة. وتقوم الشركة التي تملك رؤوس أموال على شكل استثمارات والتزامات تقدر بحوالي 7.3 مليار دولار، باستثمارات مباشرة في قطاعات الطاقة والموارد بما في ذلك الأعمال المتعلقة بالنفط والغاز والمعادن والطاقة ومصادر الطاقة المتجددة. هذا وتقوم الشركة التي تملك مكاتب في لندن وبوسطن وهيوستن وشورت هيلز(نيو جيرسي) وساوباولو وبيرث، باستثمارات عالمية وتملك حالياً استثمارات في كل من أفريقيا والشرق الاوسط والولايات المتحدة وكندا وأميركا الجنوبية وأستراليا وأوروبا وآسيا. كما تستثمر "دينهام" في جميع مراحل دورة حياة الشركات من مشاريع الاستكشاف والتطوير وصولاً إلى الشركات المكتملة التي تملك عمليات، وكذلك في جميع شرائح هيكل رأس المال. للمزيد من المعلومات حول "دينهام كابيتال"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.denhamcapital.com
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


بييربونت كوميونيكيشنز
كريستيل هيويت
هاتف: 2223 - 627 - 713 1  +
بريد إلكتروني: khewitt@piercom.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7699/ar

 

No comments:

Post a Comment