Wednesday, June 19, 2013

وين كونسورتيوم ترحب بجمعية بلو كروس آند بلو شيلد كأول عضو ضمن خطتها الصحية


فيلجويف، فرنسا - يوم الثُّلَاثاء 18 يونيو
2013 [ME NewsWire]
– (بزنيس واير): يسرَ رابطة التواصل العالمي المبتكر "وين كونسورتيوم"، الرائد المختص في طب السرطان المخصّص، أن تعلن اليوم بأنَّ "بلو كروس أند بلو شيلد أسوسياشن" ("بي سي بي إس إيه")، وهي جمعيَّة تتألّف من 38 شركة مستقلَّة، قد أصبحت عضواً في الرابطة. وتُعتبر "وين كونسورتيوم"، التي تقوم على مبدأ أنّ النجاح الذي يتحقق عبر التعاون أعظم من أي نجاح تحققه أيّة منظمة بمفردها، شبكةً عالميّةً من المنظمات الرائدة في المجالات الأكاديميّة والصناعيّة والتأمينية وتأييد المرضى تعمل على جعل الرعاية المخصَّصة للسرطان حقيقةً واقعة للمرضى حول العالم.
وقال الدكتور جون مينديلسون، رئيس مجلس إدارة "وين كونسورتيوم" ومدير معهد خليفة لعلاج السرطان المخصَّص في مركز "إم دي أندرسون" للسرطان: "تتشارك ‘وين كونسورتيوم’ و‘بي سي بي إس إيه’ مهمّة تزويد قيمة أكبر للمرضى الذين يحتاجون لرعاية وعلاج من السرطان. وستشكِّل ‘بي سي بي إس إيه’ أحد الأصول الهامة لتقدّم مبادرتنا العالمية من أجل تحسين نتائج ونوعية حياة مرضى السرطان".
من جهته قال الطبيب الحائز على دكتوراه في القانون ترينت هيوود، الرئيس التنفيذي للشؤون الطبية في "بي سي بي إس إيه": "إننا نتطلَّع للتعاون مع ‘وين كونسورتيوم’ في جهودها لتعزيز الطب القائم على البراهين وتحسين الجودة في مجال رعاية مرضى السرطان. وتعتبر مثل هذه التعاونات مهمّة لتعزيز الحوار الإنتاجي ومشاركة المعرفة وأفضل الممارسات التي يمكن أن تؤتي بنتائج قيّمة للمرضى والعائلات. ونحن متفائلون إزاء ما سنتعلّمه من هذا المشروع، كما سنستمرّ بالبحث عن فرص تهدف إلى تحسين نوعية الرعاية الصحيّة والقيمة لعملائنا".
لمحة عن "وين كونسورتيوم"
تعد "وين كونسورتيوم" التي تأسست من قبل مركز "إم دي أندرسون" للسرطان في جامعة تكساس (الولايات المتحدة الأميركية) ومعهد "جوستاف روسي" (فرنسا) عام 2010، شبكة عالمية تتضمن 29 منظمة رائدة من القطاعات الأكاديمية وقطاع الأدوية والتكنولوجيا الحيوية وتكنولوجيا معلومات الرعاية الصحية والدفاع عن المرضى، وتعمل من أجل تسريع وخفض تكاليف عملية ترجمة علاجات السرطان الحديثة إلى علاجات يستفيد منها المرضى عبر تطوير وتطبيق التطورات الواعدة في مجال أبحاث السرطان التي ترتكز على الواسمات البيوليوجية من خلال مشاريع الأبحاث والتجارب السريرية في جميع أنحاء العالم. يُشار إلى أنّ "وين كونسورتيوم" منظمة غير حكومية وغير ربحية تتخذ من باريس مقراً رئيسياً لها.
لمحة عن "بلو كروس آند بلو شيلد أسوسيايشن"
تُعتبر جمعية "بلو كروس أند بلو شيلد أسوسياشن" اتِّحاداً يضم 38 شركة مستقلة قائمة على المجتمع تتم إدارتها محليّاً، كما أنّها تؤمن تغطية رعاية صحيّة لحوالي 100 مليون عضو – واحد من أصل كل ثلاثة أميركيّين.
للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.winconsortium.org.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"وين كونسورتيوم"
كاثرين بريسون
مدير العمليات
هاتف: 020 114 142 (0) 33  +
البريد الإلكتروني: Catherine.bresson@winconsortium.org





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7700/ar

No comments:

Post a Comment