Monday, June 24, 2013

إستي لودر تعيّن فيليب وارنوري لمنصب مدير عام كندا


نيويورك - يوم الإثنين 24 يونيو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أعلنت ثيا برين، رئيسة مجموعة أميركا الشماليّة في شركة "إستي لودر كومبانيز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:EL) عن تعيين فيليب وارنوري لمنصب مدير عام كندا.
وسيكون السيد وارنوري مسؤولاً عن نمو وربحيّة الشركة الكنديّة التابعة مع تركيز على الفرص المحليّة  ذات الصلة، وتقييم ظروف السوق، وبناء علاقات أساسيّة، وإدارة الفعاليّة العمليّة، وبناء القدرات، والتنسيق والربط مع فريق العمل الكندي. وسيصبح تعيين وارنوري ساري المفعول في 12 آب 2013،وهو سيعمل مباشرة تحت إشراف الآنسة برين.
وقال الآنسة برين: "تُعتبر كندا مركز اهتمام استراتيجي مهمّ لمنطقة أميركا الشماليّة، وسيُشكّل فيليب عضواً أساسيّاً ضمن فريق العمل القيادي الخاص بي. يمتلك فيليب خبرة واسعة في مجال تطوير وتنفيذ استراتيجيات تسويقيّة عالميّة وأسلوباً تعاونيّاً سيساعده في دوره الجديد. يسرّني الترحيب به ضمن فريقنا".
انضمّ السيّد وارنوري إلى "إستي لودر كومبانيز" عام 2006، وشغل أخيراً منصب نائب للرئيس والمدير العام العالمي للعلامات التجارية "أوريجينز" و"أوجون". وقاد من خلال دوره هذا عمليّة التوسّع الناجحة ل"أوريجينز" في الصين والنروج والسويد وهولندا وحديثاً في المكسيك. ولعب السيد وارنوري أيضاً دوراً رئيسيّاً في تطوير خطة توسّع "أوريجينز" و"أوجون" مع "بوتس" في المملكة المتحدة.
قبل عمله  مع "أوريجينز" و"أوجون"، شغل السيد وارنوري منصب المدير الإقليمي لصالح "كلينيك ترافل ريتايل" في شركة "آي بي آي سي" حيث ساهم بإيصال علامة "كلينيك" إلى المراتب الخمس الأولى بين العلامات التجارية الأكثر مبيعاً في أكثر من 20 مطار رئيسي وموقع منطقة حرة.
وتعد "إستي لودر كومبانيز" واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في مجال صناعة وتسويق منتجات العناية بالبشرة والماكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر ذات الجودة العالية. وتباع منتجات الشركة في أكثر من 150 بلداً ومنطقة تحت العلامات التجارية التالية: "إستي لودر"  (Estée Lauder)و"أراميس" (Aramis) و"كلينيك" (Clinique)  و"برسكريبتيفز" (Prescriptives) و"لاب سيريز" (Lab Series) و"أوريجنز" (Origins) و"ماك" (M•A•C)  و"بوبي براون" (Bobbi Brown) و"تومي هيلفيجر" (Tommy Hilfiger) و"كيتون" (Kiton) و"لا مير" (La Mer)  و"دونا كاران" (Donna Karan) و"أفيدا" (Aveda) و"جو مالون" (Jo Malone) و"بامبل آند بامبل" (Bumble and bumble)  و"دارفين" (Darphin) و"مايكل كورس" (Michael Kors) و"أمريكان بيوتي" (American Beauty)  و"فليرت" (Flirt!) و"جودسكين لابس" (GoodSkin Labs) ومختبرات الأبحاث "جراس روتس" (Grassroots Research Labs) و"توم فورد" (Tom Ford) و"كوتش" (Coach) و"أوجون" (Ojon) و"سماش بوكس" (Smashbox) و"إرمنيجيلدو زينيا" (Ermenegildp Zegna) و"أيرين بيوتي"" (AERIN Beauty)  و"أوسياو" (Osiao) و"مارني" (Marni).
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "إستي لودر كومبانيز"
علاقات الإعلام:
ألكساندرا تراور
 هاتف : 4430-572-212





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7760/ar

No comments:

Post a Comment